كريم كلينك للبقع الداكنه

 

كريم كلينك للبقع الداكنه .. نضارة الشباب وحيويته

 

تتكون البقع الداكنة على الجلد أو ما يُعرف بفرط التصبغ عندما تتعرض بعض المناطق إلى نسبة ميلانين أكثر من المعتاد، والميلانين هي الصبغة التي تمنح العين والجلد والشعر اللون المميز. وفي الواقع فإن البقع الداكنة لا تعتبر مشكلة صحية خطيرة في الكثير من الاحيان، بل هي فقط مزعجة من الناحية الجمالية. ولكن ليس بعد الأن مع كريم كلينك للبقع الداكنه

 

ما الأسباب التي تؤدي إلى تكون البقع الداكنة؟

تتنوع الأسباب التي تؤدي إلى ظهور البقع الداكنة والتي تكون عادة في الوجه واليدين والظهر، ومن هذه الأسباب:

 

1. التعرض إلى أشعة الشمس:

لأنها تزيد من إفراز الميلانين، كما أن الأشعة فوق البنفسجية تؤثر على الكولاجين في البشرة وتؤدي إلى تغير لون الجلد.

 

2. التغيرات الهرمونية:

فيمكن للمرأة الحامل أن تلاحظ ظهور البقع الداكنة ثم تختفي بعد الإنجاب.

 

3. الأدوية:

بعض التأثيرات الجانبية للأدوية يمكن أن تتمثل في ظهور بقع داكنة ومن هذه الأدوية يعتبر التتراسيكلين والعقاقير العقلية هي الأكثر تسببا فيها.

 

4. التئام الجروح:

يمكن أن تتكون بقع داكنة على الجلد بعد لدغ الحشرات أو عند قطع الجلد.

 

5. التهيج والحساسية:

فبعض مستحضرات التجميل يمكن أن تحتوي على مواد كيميائية قاسية تؤدي إلى ظهور هذه البقع.

 

6. داء السكري:

فيمكن أن تكون البقع الداكنة من علامات هذا الداء لذا قد يتطلب الأمر اللجوء إلى الطبيب لمعرفة سببها.

 

7. الشيخوخة:

وهي السبب الأكثر شيوعا للبقع الداكنة، فمع التقدم في العمر يتراجع مستوى الكولاجين ويبدأ الجلد في فقدان الكثير من ترطيبه ومرونته ومن ثم تتكون البقع الداكنة والتي يمكن علاجها بالمرطبات وكريمات شد البشرة.

 

هل يمكن معالجة البقع الداكنة دون استشارة الطبيب؟

في أغلب الأحيان فإنه يمكن بالفعل التخلص من تلك المشكلة من خلال وصفات طبيعية وكريمات متخصصة في إعادة التوازن إلى البشرة وتوفير العناية الكاملة بها.

 

ما المكونات التي يعتمد عليها كريم كلينك للبقع الداكنه؟

يعتبر كريم كلينك للبقع الداكنه واحدا من أهم طرق العلاج التي يمكن أن تخلصك من تلك المشكلة بسهولة تامة، سواء كانت نتيجة التعرض إلى الشمس أو التقدم في العمر أو ناجمة عن التهابات جلدية، فهو يعتمد على مكونات خاصة للغاية للغاية لتوفير أفضل النتائج، وتتمثل هذه المكونات في:

 

1. مستخلص الـ Micrococcus Luteus:

وتعتبر الـ Micrococcus Luteus نوع من أنواع البكتريا ويتم استخلاص أجزاء منها للمساعدة في شد البشرة وتنقيتها، وهي التي ساعدت العالم الكسندر فليمنج في اكتشاف المضادات الحيوية الطبيعية.

 

لذا وجود هذا المستخلص في كريم كلينك يعمل تماما كواقٍ طبيعي للجلد من الجذور الحرة، ويزيد من كثافة إصلاح البشرة ليلا للتتمتعي بمظهر أنيق ومشرق.

 

2. تقنية كلينك سمارت:

وهي ابتكار حصري على العلامة التجارية كلينك والتي تساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة لتتمتعي بحيوية وثبات جلد الشباب دون ترهلات أو خطوط مزعجة.

 

3. حمض الهيالورونيك:

وهو من الأحماض الرئيسية في العناية بالبشرة وترطيبها وتنعيمهما، ويتم إفرازه في الجسم بشكل طبيعي، وتؤدي تراجع مستوياته إلى زيادة الجفاف وانتشار التجاعيد والبقع الداكنه، ومن أهم فوائد هذا الحمض:

 

  • تعزيز صحة الجلد:

حيث أن نصف كمية الهيبالورونيك الموجود في الجسم يرتكز في الجلد، وأثبتت التجارب أن تناول مكملات هذا الحمض لمدة شهر واحد تقي من عوامل الشيخوخة الطبيعية وترفع درجة النعومة والمرونة وتقلل من الالتهابات، كما يزيد من الترطيب لقدرته على حبس الماء داخل الجلد.

 

  • تسريع عملية شفاء الجروح والحروق:

فإذا تم تطبيقه على آثار جرح قديم أدى إلى تغير لون الجلد فإنه ينظم مستوى الالتهابات ويعمل على بناء المزيد من الأوعية الدموية بدلا من التي تضررت وبالتالي يستعيد الجلد لونه الطبيعي أسرع.

 

كيف يتم استخدام كريم كلينك للبقع الداكنه؟

من الأفضل تطبيق الكريم مرة مساءً وأخرى صباحا، أو على الأقل مرة مساءً حتى تستطيع المكونات الفعالة أن تتغلغل في الجلد وتخلصك من تلك المشكلة.

 

كما أنه ملائم لكل انواع البشرة سواء الجافة للغاية أو الدهنية أو المختلطة، فبمكونات طبيعية فّعالة يستطيع أن يتغلغل في أعماق الجلد مصححا عيوب البشرة. ومن الأفضل تجنب ملامسة العين تماما، ويمكن تطبيقه على المنطقة المحيطة فقط.

 

ويمكن للبعض أن تكون لديه ردود فعل تحسسية على حمض الهيبالورونيك لذا يجب تجربة المنتج على منطقة صغيرة من الجلد والانتظار لمدة 24 ساعة على الأقل لمراقبة أي رد فعل تحسسي.

 

متى تبدأ نتيجة كريم كلينك في الظهور؟

من مجرد تطبيق الكريم ستشعرين بنعومة شديدة في ملمس الجلد والبشرة، وعند استخدامك له مرتين يوميا لمدة 4 أسابيع فستلاحظين انخفاض كبير في البقع الداكنة بنسبة 53% على الأقل مع تحسن ملحوظ في لون البشرة العام وزيادة النقاء بنسبة 53%.

 

هل كريم كلينك للبقع الداكنه فقط؟

في الواقع فإنك ستحصلين على مجموعة كبيرة من المزايا مع هذا الكريم الفعال، فهو لن يخلصك فقط من البقع الداكنة في أسرع وقت ويحافظ على لون الجلد طبيعيا ومشرقا، ولكن أيضا سيساعدك في الآتي:

 

  • إعادة بناء مخزون الرطوبة الطبيعي في الجلد.
  • التخلص من الخطوط الدقيقة حول الفم والعينين وشد البشرة.
  • زيادة نعومة الجلد واستعادة نضارة الشباب.

 

هل يمكن لكريم كلينك للبقع الداكنه أن يخلصك من المشكلة بمفرده؟

في الحقيقة وحتى لا تظلي تدورين دائما في حلقة مفرغة وبعد أن عرفت المكونات المميزة في كريم كلينك للبقع الداكنه والأسباب المحتملة للمشكلة، فإنه سيكون من المفيد بالطبع الحفاظ على روتين يومي للعناية بالبشرة والجلد يمكن أن يتضمن عدة عناصر أهمها:

 

  • فيتامين ج:

فيمكن لتطبيق أقنعة تحتوي على الليمون والزبادي أن تخفف من انتشار البقع الداكنة، كما أن تناول هذا الفيتامين الحيوي بانتظام يزيد من كمية الكولاجين في الجسم.

 

  • فيتامين أ:

وهو المسؤول عن زيادة البيتا كاروتين التي تعزز من نضارة الجلد ومرونته وتقاوم الجذور الحرة التي تؤدي إلى تدهور صحة الجلد.

 

  • المياة:

تناول كمية كافية من المياه يوميا بمقدار لا يقل عن لترين للحصول على بشرة شابة ونضرة لفترة طويلة.

 

  • عرق السوس:

استخدام العرق سوس حيث يحتوي على عناصر مغذية للبشرة والجلد تساهم في توزيع صبغة الميلانين بكفاءة وحماية الجلد من أشعة الشمس الضارة.

 

  • التعرض الى أشعة الشمس:

تجنب التعرض المباشر إلى أشعة الشمس بشكل مباشرة ودائم وتطبيق واقٍ من أشعة الشمس بنسبة حماية لا تقل عن 30 وذلك يوميا بمجرد الخروج من المنزل حتى إذا كان الجو غائما للوقاية من المزيد من الأضرار.

 

  • الألوفيرا:

فهي من مستخلصات الصبار الغني بالكثير من الفيتامينات والمعادن والبروتينات التي تعيد إلى البشرة نقائها، كما أنه يعمل على تثبيت مستويات الميلانين في الجلد وله خصائص استشفائية فعالة.

 

وفي النهاية فإن تطبيق طرق الحماية الطبيعية مع كريم كلينك سيمنحك دفعة إشراق ونضارة منعشة، فلاتتأخري عن تدليل نفسك والتخلص من البقع الداكنة وعلامات الشيخوخة.

 

شراء منتج كريم كلينك للبقع الداكنه:

نوفر في المتجر الخاص بنا فيومان كريم كلينك للبقع الداكنه بأفضل الأسعار المنافسة (ضمان أقل سعر في السوق) مع الأستشارات المجانية من فريق عمل المتجر الأحترافي. بالأضافة الى التوصيل المخفض من خلال شركة DHL السريعه.

 

رابط شراء المنتج

المراجع:

  1. Health Line: How to remove dark spots
  2. Medical News Today: Dark spots on the skin: Causes and how to treat them
  3. Clinique: how to get rid of dark spots

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.