افضل منتجات العنايه بالجسم

افضل منتجات العنايه بالجسم لشباب دائم ونعومة بلا حدود

 

تتنوع افضل منتجات العنايه بالجسم من مستحضرات متخصصة للترطيب والتنعيم، وأخرى لشد الترهلات والتخلص من السيلوليت، وتلك الخاصة بالانتعاش ومنع رائحة العرق، أو الخاصة بالتقشير وإزالة الجلد الميت لنضارة وتفتيح مذهل.

 

وهذه العناية المتكاملة قد تبدو لك مرهقة ومكلفة بعض الشيء، ولكن هناك أنواع موثوقة يمكنها تقديم أكثر من ميزة لك في الوقت ذاته من تنعيم وشد الجسم والحفاظ عليه من التجاعيد أيضا.

 

كيف تختارين واحدا من افضل منتجات العنايه بالجسم؟

معرفة نوع بشرتك سيساعدك بالتأكيد في اختيار الأكثر ملاءمة لك، كما يجب عليك أن تكوني أمينة مع نفسك وتنتقي المنتج الأسهل في الاستخدام بالنسبة لك بحيث لا تختاري منتج يجب تطبيقه يوميا في حين سيصعب عليك الاستخدام المنتظم له مما سيحرمك من النتائج الفعلية.

 

لذا قبل أن تختاري المنتج الملائم عليك أن تحددي المشكلة التي تعانين منها بشكل أكبر وترغبين في التخلص منها أو الوقاية خصوصا إذا كانت منتشرة في العائلة وهناك إمكانية قوية لتعرضك لها مثل السيلوليت أو الترهل أو المناطق الغامقة.

 

افضل منتجات العنايه بالجسم لنعومة هائلة

أي امرأة ترغب بالتأكيد في ملمس جلد ناعم كالحرير، ولكن استخدام مستحضرات التنظيف القاسية وشعورك أن الأمر صعب التنفيذ قد يقف حائلا أمامك، ولكن نقدم لك بعض من أفضل المنتجات التي ستحصلين معها على نتائج سريعة لنعومة الحرير وتتمثل في:

 

1. أويل كلارنس Clarins Huile Contour لتنقية الجسم:

إذا كنت تبحثين عن افضل منتجات العنايه بالجسم بشكل متكامل فيجب إذن ألا تفوتك تجربة أويل كلارنس، فهو لا يزيد النعومة فقط ولكن يقضي على السموم ويساهم في تنشيط خلايا الجلد ووقايتها من التجعد والجفاف.

 

رابط شراء المنتج

 

لماذا عليك الثقة في أويل كلارنس؟

 

  • يعتمد على مستخلصات طبيعية بنسبة 100%.
  • سهل الاستخدام للغاية.
  • برائحة عطرية محببة يمكن أن تغنيكِ عن مزيل العرق.
  • رائع لتدليك المناطق المرهقة في الجسم وشد الترهلات.

 

لذا فأنت معه ستتمتعين ببشرة نضرة ومشرقة بأقل قدر من الاستخدام ولمجرد ادخاله في روتين العناية الأسبوعي بالجسم.

 

2. كريم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Green Tea Nectarine لتنعيم الجسم:

بتركيبة غنية تعتمد على الشاي الأخضر والعسل بالإضافة إلى رحيق النكتارين المنعش، يمكن لكريم اليزالبيث اردن أن يمنحك نعومة راقية للغاية برائحة عطرة دون أي ملمس دهني.

 

رابط شراء المنتج

 

ما مميزات كريم اليزابيث؟

 

  • مناسب لكل أنواع البشرة.
  • يعمل على تهدئة البشرة الملتهبة من الحرارة أو بعد إزالة الشعر.
  • سهل الاستخدام للغاية ويمكن تطبيقه ليلا أو نهارا.

 

لذا إذا كنت تبحثين عن منتج مضمون لتنعيم رائع ورائحة عطرة يمكنك اصطحابه معك في كل مكان فلا تترددي في الشراء الآنوللتعرف على المزيد من منتجات تنعيم الجسم يمكنك التجول في عشرات المنتجات من هنا.

 

شد الجسم

أفضل منتجات شد الجسم والتخلص من الترهلات والسيلوليت

السيلوليت أو الاسترتش مارك من المشاكل المزعجة للغاية والتي تجعل ثقتك في نفسك تنهار وتتهربين من العلاقات الاجتماعية وربما تدمر حياتك الزوجية أيضا.

 

فهي من المشاكل التي تعاني منها النساء عقب الحمل والولادة وما يترتب عليها من اكتساب وانخفاض في الوزن، فيمكن لحلم الرشاقة أن يتحول إلى كابوس بسبب الترهلات بعد فقدان الوزن.

 

ولكن سواء كان نتيجة التقدم في العمر أو التغيرات في الوزن أو الحمل والولادة فليس عليك بعد الآن التعايش مع تلك المشكلة واللهاث خلف منتجات لا فائدة منها، فيمكنك تجربة واحد من تلك الإصدارات لعناية متكاملة:

 

1. جل سيسديرما Sesderma Celulex Anti-Cellulite للسيلوليت:

إن محاربة الدهون الموضعية العنيدة وإعادة توزيعها في الجسم وتصريفها عن طريق العرق هي المهمة الأساسية لجل سيسديرما، فهو قادر تماما على إعادة تكوين الكولاجين ويعمل على 3 مستويات لشد الجسم والتخلص من الترهلات.

 

رابط شراء المنتج

 

هل سيمنحك جل سيسديرما نتيجة فعالة؟

بمستخلص اللبلاب الذي أثبت قدرته على تحفيز الدورة الدموية بكفاءة كبيرة وتجديد الأنسجة سيستطيع هذا المنتج تصريف الدهون العنيدة ونحت الجسم.

 

كما أنه قادر تماما على إعادة تكوين الكولاجين الضروري لنحت وشد الجلد من جديد وتحقيق الامتلاء المطلوب في المناطق المترهلة دون بدانة.

 

كما يساعد على تنعيم البشرة أيضا وإزالة الانسجة التالفة، لذا لا تترددي في إعادة الحيوية والجمال إلى بشرتك عن طريقه.

 

2. كريم كلارنس Clarins Body Shaping لنحت الجسم:

من خلال الاعتماد على مستخلص الخشخاش ونسبة من الكافيين يمكن لكريم كلارنس أن يحقق حلمك تماما ببشرة مشدودة ونقية وناعمة.  فهذه المستخلصات أثبتت فائدة كبيرة في نحت الجسم والتخلص من الدهون العنيدة لتظهري بشكل أكثر تناسقا.

 

رابط شراء المنتج

 

كما يعتمد أيضا على زهرة الكركديه التي تعمل على تقشير الخلايا الميتة لمنحك الانتعاش واللون الفاتح لذا يمكن لاستخدامه على المناطق الداكنة أن يعيد إليك الإشراق والحيوية.

 

لذا إذا كنت تبحثين عن حل شامل للمناطق الداكنة والترهلات وشد الجسم والتنعيم فيجب عليك تجربة كريم كلارنس الآن. وإذا كنت ترغبين في التعرف على المزيد من المنتجات العالمية المجربة والموثوقة لشد الترهلات والسيلوليت فيمكنك التسوق من هنا.

 

منتجات تنظيف الجسم وتنعيمه

تكتسب منتجات تنظيف الجسم أهمية مطلقة يوما بعد يوم، فبعد أن ثبتت أضرار الصابون والجل العادي على البشرة وأنهما من أسباب الجفاف والتشقق وتغير اللون.

 

بات من الضروري اختيار مستحضر تنظيف يُلائم بشرتك ويساعدك في روتين العناية بها خصوصا مع ضيق الوقت اللازم لتطبيق الماسكات الضرورية للعناية بالجسم.

 

لذا سنتعرف معا على افضل منتجات العنايه بالجسم من مستحضرات التنظيم لنعومة وانتعاش يدوم معك طوال اليوم:

 

1. جل الأستحمام شانيل كوكو نوار Chanel Coco Noir للنساء:

وهو مستحضر الاستحمام وتنظيف الجسم الذي ترغبين فيه تماما لرائحة عطرة ونعومة ونضارة طوال اليوم، فهو يُزير الملوثات بلطف شديد دون أن يؤدي إلى تهيج العين والبشرة، كما يتمتع بتركيبة رغوية لطيفة ومنعشة لتجربة استحمام تجدد نشاطك وتنعش حواسك.

 

رابط شراء المنتج

 

2. جل الأستحمام كلينك هابي Shower Gel Clinique Happay للجسم:

الإقبال الكبير على جل كلينك هابي سيجعلك تثقين في نتائجه تماما لانتعاش يدوم معك عدة أيام، فهو يتمتع برائحة عطرية من الحمضيات والزهور التي تجدد حواسك وتحسن من حالتك النفسية على الفور.

 

رابط شراء المنتج

 

ويعتبر كلينك هابي مناسب أيضا لكل أنواع البشرة ولكنه يُستخدم للكبار فقط فوق سن الـ18، ولتجربة المنتج والاستفادة من مميزاته في تنظيف وتنعيم البشرة يمكنك الحصول عليه من متجرنا بأفضل الأسعار.

 

3. جل اليزابيث اردن جرين تي Elizabeth Arden Green Tea للأستحمام:

بالاعتماد على الزيوت الطبيعية تماما وخلوه من الصابون يعتبر جل اليزالبيث ملائم للغاية للبشرة الجافة، ولكن يمكن لكل أنواع البشرة استخدامه أيضا.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو خالٍ من الصابون لذا يُلائم البشرة الحساسة، كما يتمتع برائحة عطرية منعشة، ويعمل على تنظيف الجسم دون تجريده من الزيوت الطبيعية الأساسية، لذا جربي الاحساس المنعش الآن.

 

المراجع:

  1. Hello Motherhood: How to Tighten Up Loose Skin and Get Rid of Stretch Marks
  2. Foreo: Silky Smooth: 5 Ways To Improve Your Skin Texture

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.