كريم كلينك all about eyes العناية الشاملة لمحيط العينين

كريم كلينك all about eyes .. فوائده وأصداراته الرائعة لمحيط العينين

تتطلب البشرة حول العينين عناية خاصة للغاية، فهي خالية من الدهون تقريبا، كما أنها تتعرض أكثر لمظاهر الإرهاق السريع نتيجة الضغط الشديد على العين سواء بالقراءة والاستذكار أو العمل لساعات طويلة على الأجهزة الإلكترونية أو قضاء ليلة سيئة من البكاء أو من عدم النوم.

 

فتجدي فورا الانتفاخات حول العين مع الهالات السوداء بدأت في الظهور ربما حتى قبل أن تبلغي العشرين من العمر.

 

أما عن التجاعيد والبقع الداكنة فهي أول ما تظهر في المنطقة الرقيقة حول العينين والتي على أهميتها عادة ما تفتقر إلى عناية خاصة تزيد من مقاومتها لعوامل التلف من شمس وحرارة وجذور حرة وغيرها.

 

وقد تم تصميم كريم كلينك all about eyes ليكون بمثابة الحل المثالي للكثير من المشكلات التي تعانين منها مع عينيك، سواء البقع الداكنة أو الانتفاخ أو الهالات السوداء أو مجرد المظهر المرهَق للعين.

 

لماذا تستخدمين كريم كلينك all about eyes

يمنحك استخدام كريم كلينك all about eyes مجموعة مذهلة من الفوائد التي ستلاحظينها على الفور وبعد مرات قليلة من التطبيق، ومن أهم هذه المميزات:

 

1. منع علامات الشيخوخة المبكرة:

فمع مجموعة من المكونات الغنية بمضادات الأكسدة فإن كلينك أول أباوت آيز يساعد في تجديد الخلايا حول العينين بدرجة أسرع مع مقاومة الجفاف وعوامل الاجهاد البيئي المختلفة التي تؤثر سلبا على الجلد وتزيد من تكوُّن الخطوط الدقيقة ومن ثم زيادة علامات الشيخوخة المبكرة.

 

2. علاج مظهر الانتفاخ:

يمكن أن يحدث انتفاخ العين نتيجة الكثير من العوامل مثل تراكم السوائل أسفل العينين أو الحساسية أو الشيخوخة بالإضافة إلى الحرمان من النوم.

 

مما يزيد من مظهر العين الضيقة والمتعبة، ومع المكونات المهدئة للبشرة والعين في كريم كلينك فإنك لن تقلقي من موسم الحساسية بعد الآن وتأثيره على العين، كما لن تنزعجي بشدة عند قضاء ليلة مسهدة، فإن الكريم سيغطي آثار الارهاق لحين حصولك على قسط وافر من النوم.

 

3. علاج الهالات السوداء:

تحدث الهالات السوداء نتيجة ترقق الجلد وتمدد الأوعية الدموية أسفله فينعكس لونها الداكن على الجلد من الخارج، وغالبا ما يؤدي الإرهاق الشديد للعين لهذه الحالة فضلا عن كثرة التعرض إلى أشعة الشمس.

 

ومع المكونات المغذية للبشرة في كريم كلينك فإنك ستلاحظين إشراق طبيعي أسفل العينين وحولها مع ترطيب فائق بحيث تتخلصي تماما من العين الغائرة والهالات السوداء وتتمتعي بإطلالة مميزة دائما.

 

4. توحيد لون البشرة:

عادة ستلاحظين ظهور البقع الداكنة حول العينين قبل ظهورها في أي مكان آخر نظرا للترقق الشديد في الجلد.

 

ويساعدك تطبيق كريم العين بانتظام على منع ظهور هذه البقع وعلاجها والتخلص منها في حالة ظهورها لتتمتعي ببشرة موحدة في اللون وشديدة التناسق مع توهج مثير.

 

5. تجهيز البشرة للمكياج:

إن تطبيق كريم العين قبل المكياج يساعد على توحيد الملمس بعد ترطيب البشرة، ويرفع درجة الشكل الطبيعي للمكياج ويزيد من ثباته طوال اليوم.

 

هل هناك إصدارات متنوعة من كريم كلينك all about eyes؟

أطلقت كلينك نسختين من كريم كلينك all about eyes لحل الكثير من المشكلات التي تواجهينها مع منطقة أسفل العينين، فهيا نتعرف بالتفصيل على هاتين النسختين:

 

1. كريم كلينك أول أباوت أيز Clinique All About Eyes للهالات السوداء والأنتفاخ:

سواء كنت تطبقين مكياج العيون أم لا، وسواء كنت في مرحلة الشباب أم في الأربعينات.

 

فإن هذا الإصدار الأصلي من كلينك أول أباوت آيز أثبت الكثير من النتائج المبهرة في العناية بالعيون مع تركيبته الكريمية خفيفة الوزن والتي تتسرب سريعا إلى الداخل مع القضاء على الهالات السوداء بدرجة فائقة وسريعة.

 

كما يتمتع هذا الإصدار بميزة تثبيت المكياج أسفل العينين فلا تضطرين إلى وضع مثبتات أو تجديد المكياج كل فترة، وهو ملائم للغاية لكل أنواع البشرة ويمكنك استخدامه صباحا ومساءً لحماية فائقة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك أول أباوت أيز ريش Clinique All About Eyes Rich لمحيط العينين:

وهو الإصدار الأكثر عمقا من كلينك أول أباوت آيز للمساعدة ليس فقط في التغلب على الانتفاخات والهالات السوداء ولكن أيضًا على الخطوط الدقيقة المزعجة التي تظهر سريعا حول العينين بمجرد حدوث جفاف في البشرة أو التقدم بعض الشيء في العمر.

 

فستلاحظين ترطيبا فائقا مع هذا الإصدار مع تخلص تام من الخطوط الدقيقة والعمل أيضًا على تفتيح المنطقة حول العين ومنحها الانتعاش والإضاءة التي تقلل من عمرك الحقيقي، فلا تترددي في تنعيم وترطيب بشرتك وإعادة الشباب إليها مع هذا الإصدار.

رابط شراء المنتج

 

أهم المكونات في كريم كلينك all about eyes

مع الكثير من إصدارات كريم العناية بمنطقة العينين فإنك قليلا ما ستجدين الإصدار الذي يلبي كل احتياجات عينيك من حماية وتغذية وترطيب وانتعاش مع تفتيح في الوقت ذاته، ويوفر لك كلينك أول أباوت آيز كل هذه المميزات مع المكونات الفائقة فيه، والتي من أهمها:

 

  • الكافيين:

وهو واحد من أفضل المكونات في أشهر كريمات العناية بالبشرة وتطهيرها والحفاظ عليها، ويحتوي الكافيين على مضادات الأكسدة التي تقلل من الالتهابات أسفل العينين، كما تقلل من تراكم الدماء في تلك المنطقة الرقيقة ومن ثم تساعد في علاج الهالات السوداء.

 

كما يتمتع الكافيين بخصائص تقشير تساعد على إضاءة البشرة، وتعتبر الكريمات التي تحتوي على الكافيين من أفضل الأنواع التي تجدد البشرة وتقاوم الشيخوخة والترهلات.

 

  • الشاي الأخضر:

وهو يساعد في انقباض الأوعية الدموية الموجودة أسفل العين، كما يحتوي على مضادات أكسدة متنوعة بالإضافة إلى البوليفينول الذي يجدد من النسيج ويهدئ إحمرار العين.

 

  • مستخلص الزيتون:

وهو يرفع من درجة الترطيب أسفل العينين مما يزيد من مرونة الجلد وزيادة التغذية مع رفع درجة السُمك وبالتالي لا تظهر الأوعية الدموية الداكنة أسفل الجلد.

 

فكلما كان الجلد رقيقا كلما أدى هذا إلى انعكاس اللون الأحمر للأوعية الدموية على البشرة من الخارج وهو ما يمنحك مظهر الهالات الداكنة.

 

  • مستخلص القمح:

وهو غني بمجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين ب3 والذي يوحد لون البشرة ويدعم صحة الجلد، كما أن البروتين الموجود في القمح يساعد على زيادة الكولاجين في الجلد ودعم الطبقات الداخلية وتجديد البشرة.

 

كلمة أخيرة عن كريم كلينك all about eyes

استخدامك المنتظم لواحد من إصدارات كريم كلينك أول أباوت آيز يزيد من عنايتك الفائقة ببشرتك الرقيقة حول العين خصوصا مع المواد الطبيعية التي يعتمد عليها وعدم وجود أي مواد كيميائية في تركيبته.

 

ولكن مع هذه العناية فإنه من الضروري الحرص على عدد ساعات مناسب من النوم ليلا ويوميا، فلا تمارسين السهر معظم الوقت وتحاولين تعويض ساعات النوم الضرورية نهارا، فالبشرة تجدد خلاياها خلال النوم مساءً من خلال هرمونات النمو التي تنشط في هذا الوقت.

 

وحاولي تقليل تطبيق المكياج في تلك المنطقة إلا للضرورة القصوى واتباع الطرق الطبيعية في الترطيب مع تناول الكثير من المياه للحفاظ على البشرة عموما وتلك المحيطة بالعينين خصوصا.

 

كما أنه من الضروري تجنب التعرض المباشر إلى أشعة الشمس والحرص على ارتداء نظارات من علامة تجارية موثوقة لمنع الأشعة فوق البنفسجية من الوصول للعين.

 

المراجع:

  1. Fleur and bee: benefits of eye cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.