كريم مرطب من كلارنس

كريم مرطب من كلارنس .. بشرة نضرة ومتجددة مهما كانت الظروف

 

يساعدك انتقاء مرطب مناسب للبشرة على التخلص من البشرة الخشنة والالتهابات والمظهر الباهت، ويقلل من الحكة والتهيج. لكن ليس بعد مع كريم مرطب من كلارنس الذي يعد خط الدفاع الأول عن بشرتكِ.

 

ومع وجود عشرات المنتجات من الكريمات المرطبة في الأسواق فإنه قد يكون من الصعب عليك الاختيار بينها جميعا، ولكن مع استخدام كريم مرطب من كلارنس فأنت لن تعانين من الجفاف والبهتان والمظهر غير المشرق بعد الآن.

 

ما هي مواصفات المرطب الجيد للبشرة؟

إن كل أنواع البشرة بلا استثناء سواء الجافة أو الدهنية أو الحساسة أو حتى بشرة الرجال أو الجسم من الداخل يحتاج إلى الترطيب للحفاظ على نضارة الجلد ومنع ظهور التجاعيد.

 

كما أن الترطيب يعني وجود كمية من المياه داخل الجلد تحافظ على المرونة وسهولة امتصاص العناصر الغذائية ومنع عناصر الأكسدة من إتلاف الخلايا، لذا أيا كان المرطب الذي تقررين استخدامه لابد أن يحتوي على واحد أو أكثر من العناصر الآتية:

 

  • حمض الصفصاف
  • حمض الهيالورونيك
  • الجلسرين
  • السيراميد
  • اليوريا
  • مضادات الأكسدة
  • زبدة النباتات

 

وأثبتت حدث الدراسات والتجارب أن الانتظام على استخدام الكريم المرطب يوميا اكثر أهمية من المكونات نفسها إذ يمكن لعنصر واحد أو أكثر أن يمنحك النتيجة المرغوبة في حالة الاستخدام الدائم.

 

هل هناك كريم مرطب من كلارنس للبشرة الجافة والدهنية؟

أطلقت العلامة التجارية العالمية كلارنس الكثير من أنواع كريمات الترطيب، منها ما هو ملائم للوجه ومنها ما هو خاص بالجسم أو ترطيب اليدين، ومنها ما يتعلق بالمنطقة حول العينين.

 

كما لم تنس كلارنس كريمات الترطيب لاستخدام الرجل بعد الحلاقة لتقليل الالتهابات، لذا أيا كانت رغبتك أو نوع بشرتك ستجدين واحدا أو أكثر من المنتجات التي تمنحك إطلالة اكثر من رائعة.

 

1. كريم كلارنس Clarins Hydra Essentiel للبشرة الجافة:

بخلاصة الكلانشو العضوي الطبيعي يمكن مع كريم كلارنس هايدرا إسينشيال أن تقولي وداعا لبشرتك الجافة حتى في أكثر اوقات الشتاء برودة.

 

فهو يزيد من قدرة بشرتك على الاحتفاظ بالماء كما يعزز من إنتاج حمض الهيالورونيك الطبيعي في الجلد من الداخل وبالتالي يحافظ على المرونة والترطيب.

 

رابط شراء المنتج

 

هل يتسبب كلارنس هايدرا في ملمس دهني؟

 

المثير في الأمر أنه رغم تركيبته المذهلة للسيطرة على جفاف البشرة وترطيبها إلا أنه يتمتع بتركيبة خفيفة للغاية وسهلة الامتصاص ولا تتسبب في أي شعور دهني لذج، لذا يمكنك الخروج به صباحا وتطبيقه ليلا. وهو أكثر ملاءمة للبشرة الجافة للغاية خصوصا في فصل الشتاء.

 

2. كلارنس مالتي أكتيف Clarins Multi-active Yeux لمحيط العينين:

من النادر أن تجدي نوع كريم مناسب للوجه ومنطقة العينين في الوقت نفسه، فالبشرة حول العين تكون رقيقة وحساسة وتؤثر مباشرة على القرنية، ويمكن لكريمات الترطيب العادية أن تؤدي إلى الإحمرار في العين.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا فإن استخدام كريم مرطب من كلارنس مخصص لمنطقة العين فقط يجعلك أكثر أمانا ونضارة وإشراق مع نظرة مميزة وتخلص من آثار التعب والإرهاق والحفاظ على مرونة جلد العين. فلا تترددي في إحاطة عينيك بهذا الكريم الواقي والمرطب لملمس ناعم وإشراقة طبيعية يوميا.

 

3. كريم كلارنس نيرولي Clarins Neroli لليدين:

إذا كان من الممكن تغطية الوجه وإبعاده عن الشمس عن طريق ارتداء قبعة أو البقاء بعيدا عن مصدر الحرارة، فإن اليدين تعتبر الأكثر تعرضا على الإطلاق لعوامل الجفاف والتشقق.

 

ويلزم الأمر عناية خاصة ليس فقط للحفاظ على نعومة ملمسها ولكن أيضا حتى تستطيعي القيام بواجباتك دون أن تشعري بألم في جلد اليد أو حرقة مزعجة.

 

ووفرت لك كلارنس كريم مخصص فقط لترطيب اليدين برائحة أزهار البرتقال المنعشة والذي يحميها من كل عوامل التلف والاجهاد التي تتعرض لها سواء الشمس أو الماء والصابون أو درجات الحرارة المرتفعة أثناء اعداد الطعام.

 

رابط شراء المنتج

 

وأيضا يحافظ على صحة الأظافر ويجعلها قوية دون تكسر، ولا يتسبب لك في أي شعور دهني أو لزج، لذا قولي وداعا لليد الجافة والعروق النافرة مع هذا الكريم المميز، واطلبي المنتج الأصلي.

 

4. كريم الليلي كلارنس أكسترا Clarins Extra Firming Nuit:

عن طريق هيدرات زيت الشيا ومستخلص السيليكا عالي الترطيب يساعدك هذا الكريم الليلي على التمتع براحة تامة من البشرة الجافة والمشدودة.

 

رابط شراء المنتج

 

ما هو المميز في كريم كلارنس الليلي اكسترا؟

 

  • يحتوي على مزيج فريد من مستخلص النباتات الطبيعية العضوية من جميع أنحاء العالم.
  • يستطيع أن يجدد حيوية وترطيب البشرة شديدة الجفاف من الاستخدام لمرة واحدة فقط.
  • تحسين تام لمرونة الجلد دون اي أضرار تحسسية.

 

5. كريم كلارنس Clarins Eau Ressourcante لتنعيم الجسم:

إذا كنت تعتقدين أن استخدام منظف يحتوي على مرطب كافٍ تمام لتوفير نعومة ونضارة جلد الجسم من الداخل فهذا للأسف غير صحيح.

 

فرغم أن جلد الجسم لا يتعرض للشمس المباشرة أو مصادر الحرارة مثل الوجه واليدين إلا أنه أيضا يحتاج إلى مرطب فعال لتجديد الدورة الدموية ومنع الترهلات واعادة التوازن إلى الجسم.

 

لماذا عليك الثقة في كلارنس ريزوركانت؟

 

  • يعزز من الشعور بالاسترخاء والراحة من يوم إرهاق طويل نتيجة احتوائه على زيوت عطرية تدغدغ الحواس وتجدد البشرة.
  • يزيد من تدفق الدورة الدموية في الجلد مما يساعد في التغلب على آلام الجسم.
  • مكونات طبيعية تماما مع رائحة منعشة.

 

ويعتبر هذا الكريم مناسب لجميع أنواع البشرة، ولكن بالنسبة إلى البشرة الحساسة للغاية فيمكن للعطور فيه أن تسبب لها بعض الازعاج لذا يجب تجربته على منطقة صغيرة من الجلد في البداية.

 

وللتعرف على المزيد من منتجات كريم مرطب من كلارنس يمكنك التسوق في متجر فيومان للعناية بالبشرة والجمال بأفضل الأسعار والتوصيل السريع الى باب المنزل.

 

منتجات كلارنس للعناية بالبشرة والجسم

 

منتجات مغذية للبشرة

هل استخدام كريم مرطب من كلارنس يكفي بمفرده للعناية بالبشرة؟

إن اختيارك لكريم مرطب من كلارنس يمنح بشرتك جرعة قوية من العناية والترطيب، ولكن يجب عليك ايضا الحفاظ على نظام حياة صحي يتمثل في:

 

  • تطبيق المرطب بعد الاستحمام مباشرة أو قبل النوم يجعله اكثر فاعلية.
  • لبشرتك الحساسة لابد ان يكون المرطب خاليا من الأحماض والعطور.
  • تجنب الماء الساخن عند الاستحمام أو غسل الوجه.
  • تناول 8 أكواب من المياه على الأقل للحفاظ على ترطيب الجسم من الداخل
  • تطبيق زيوت طبيعية مرطبة للبشرة شديدة الجفاف مرة أو مرتين أسبوعيا.
  • الامتناع عن استخدام الصابون الذي يحتوي على مواد كيميائية قاسية تزيد من الجفاف.
  • ارتداء ملابس قطنية أو حريرية تلامس الجلد حتى لا تتسبب في تهيج البشرة وجفافها.
  • تجنب أشعة الشمس المباشرة أو الوقوف أمام مصادر حرارة لفترة طويلة حتى لا تفقدي ترطيب بشرتك سريعا.

 

كما أن استخدام كريم مرطب من كلارنس بمفرده لا يمكن أن يغنيكي عن تناول حصص كافية من الخضروات والفواكه والتمتع بنوم صحي لمدة 8 ساعات يوميا ليلا، بالإضافة إلى الامتناع عن التدخين أو التعرض للأبخرة الكيميائية. ولا تتردي في الأستفسار من أخصائيين التجميل لدينا في الموقع. 

 

المراجع:

  1. Health Line: Moisturizer For Dry Skin
  2. Medical News Today: Dry skin: Seven home remedies

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.