اخفاء الهالات السوداء

اخفاء الهالات السوداء بالمكياج والكريم والوسائل الطبيعية

 

اخفاء الهالات السوداء يمكن أن يبدو مشكلة صعبة بالنسبة إلى الكثيرين، فتفشلين تماما في استخدام الكونسيلر المناسب او الكريم الذي يعالجها، كما ان الوسائل الطبيعية يمكن أن تأخذ وقتا طويلا.

 

وفي الحقيقة فإنه للتخلص من الهالات السوداء واخفائها تماما عليكِ باتباع أكثر من خطوة معا، ففي البداية حاولي علاجها، ثم تعرفي على أنسب طرق اخفائها بالمكياج لحين التخلص منها تماما.

 

اخفاء الهالات السوداء بالمكياج

تميل الهالات السوداء إلى أن تكون باللون الأزرق أو الرمادي، لذا لإخفائها سنحتاج إلى كونسيلر بلون معاكس، والذي سيكون بلون الخوخ او اللون الرتقالي.

 

فصاحبات البشرة الفاتحة للغاية سيكون أفضل لها درجة من درجات الخوخ الفاتح، أما البشرة المتوسطة إلى الداكنة فسيكون عليها اختيار لون أقرب إلى البرتقالي، وتتمثل أهم الخطوات لاخفاء الهالات السوداء بالمكياج في:

 

1. تطبيق كريم للعين:

اختيار نوع كريم مناسب من أحد المنتجات الموثوق فيها وتدليكها أسفل العينين، والأفضل أن يحتوي على أصباغ عاكسة للضوء لزيادة الإشراق ويحتوي على فيتامين ك أو حمض ألفا هيدروكسي.

 

2. وضع الكونسيلر:

لابد اختيار لون كونسيلر يكون أغمق درجتين من لون بشرتك ويتم رسم مثلث مقلوب تحت العينين مباشرة لتغطية كل المنطقة. ويتم ترك الكونسيلر قليلا تحت العين ثم البدء في تدليكه، ولا تستخدمي أبدا كريم أساس أسفل العينين لأنه يزيد من الجفاف وإبراز الخطوط الدقيقة.

 

ويمكنك تجربة كونسيلر كلارنس والذي يمنحك نعومة فائقة أسفل العينين مع إخفاء تام للهالات السوداء وفقا للون بشرتك، وللتجربة يمكنك الحصول عليه من متجرنا بأفضل الأسعار والتوصيل السريع.

 

رابط شراء المنتج

 

3. بودرة خفيفة:

بعد تدليك الكونسيلر برفق حول العينين يمكن بفرشاة صغيرة تطبيق القليل من البودرة الشفافة للمساعدة في الحفاظ على مظهرك المتألق طوال اليوم ومنع لمعان البشرة أو انزلاق الكونسيلر إلى مناطق الوجه الأخرى.

 

اخفاء الهالات السوداء بمنتجات موثوقة

إن منطقة العين تعتبر حساسة للغاية ولا ينبغي تطبيق أي كريمات عليها إلا من ماركات موثوقة ومجربة وخاضعة للاختبارات، وأيا كان نوع بشرتك فمن الافضل اختبار الكريم على جزء من الجلد والانتظار مدة كافية لمراقبة أي ردود فعل قبل تطبيقه حول العينين.

 

ويساعد تطبيق الكريم يوميا قبل الكونسيلر على الإخفاء في وقتها بالإضافة إلى العلاج، ومن اهم المنتجات التي نالت ثقة الخبراء لاخفاء الهالات السوداء كل من:

 

1. كريم كلارنس Clarins Mission Perfection Yeux:

وهو يوفر حماية مثالية لك من ضوء الشمس والأشعة الضارة التي تزيد من التصبغ حول العينين، كما يحوي على عناصر مهدئة للبشرة وتقليل التهيج والإحمرار.

 

رابط شراء المنتج

 

ما الطريقة المثلى لاستخدام كريم كلارنس ميشين بيرفيكشن؟

هو مناسب أكثر للاستخدام الصباحي فيضيء المنطقة حول العينين ويزيد من قدرة الكونسيلر على إخفاء الهالات السوداء كما يحمي من أشعة الشمس الضارة.

 

2. كريم شيسيدو shiseido anti-dark circles:

التخلص التام من الهالات السوداء أسفل العينين يتطلب علاجا مكثفا لعلاج التصبغ ورفع نسبة تدفق الدورة الدموية في تلك المنطقة لتجديد الخلايا والتمتع بنظرة مشرقة وشبابية.

 

هل يمكنك الثقة في نتائج كريم شيسيدو؟

إن كريم شيسيدو مصمم خصيصا لعلاج منطقة حول العينين، وذلك عن طريق مجموعة من الخصائص المميزة مثل:

 

  • مركب هيدرو سينيرجي الذي يساعد في الحفاظ على ترطيب مثالي للبشرة لعدة ساعات.
  • تعرض للكثير من الاختبارات على يد كل من أطباء العيون والجلدية ليلائم كل أنواع البشرة حتى الحساسة منها.

 

رابط شراء المنتج

 

ولاستخدامه بطريقة صحيحة تمنحك أكثر النتائج فاعلية يجب تطبيق هذا الكريم مرتين واحدة صباحا وأخرى مساءً ولن تصدقي النتائج.

 

3. سيروم شانيل بلو Chanel Blue Eye Contour للهالات السوداء حول العيون:

من خلال أكثر العناصر الغذائية فاعلية حول العالم تم تصميم سيروم شانيل بلو ليمنحك الكثير من المنافع اليومية للقضاء التام على مشكلة الهالات السوداء.

 

ويمكن لدخول السيروم في روتينك اليومي للعناية بالعين أن يزيد من تألق بشرتك وتجديد الدورة الدموية وانعدام تام للهالات السوداء المزعجة.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو يعتمد على عدة مركبات حصرية من مراكز بحوث شانيل والتي لها سمعة عالمية في كل ما يتعلق بالجمال والحفاظ على النضارة، ولتجربة المنتج الأصلي يمكنك الحصول علية من متجرنا بأفضل الأسعار.

 

4. سيروم كلارنس Clarins Super Restorative للهالات السوداء والأنتفاخ:

إذا كانت الهالات السوداء بمفردها مشكلة مزعجة فإن وجود الانتفاخ معها يمنحك مظهرا أكبر من عمرك بسنوات ويقلل من ثقتك بنفسك كثيرا.

 

فإذا كنت تعانين دائما من الاجهاد الذي يتسبب في الهالات السوداء والانتفاخ وزيادة علامات الشيخوخة فأنت في حاجة قوية إلى منتج لتهدئة تلك المنطقة وإعادة التوهج ودعم صحة الجلد.

 

رابط شراء المنتج

 

ما الذي يقدمه لك فعليا سيروم كلارنس؟

 

  • تقديم فوائد خلاصة النباتات النقية التي تزيد من تغذية الجلد بشكل طبيعي وملائم لكل أنواع البشرة.
  • التقليل من علامات الشيخوخة.
  • إضاءة قوية للعيون مع نظرة نضرة ومشرقة.
  • ستشعرين معه بكثافة الجلد وانتعاشه من الاستخدام الأول.

 

وللتعرف على المزيد من المنتجات التي تساعدك في التخلص من الهالات السوداء واخفائها سريعا يمكنك التسوق من متجر فيومان الذي يوفر لكِ العديد من المنتجات الأصلية بضمان 100% بأفضل الأسعار.

 

منتجات التخلص من الهالات السوداء

 

اخفاء الهالات السوداء بوسائل طبيعية

وهنا لم يكون إخفاء بقدر ما هو أيضا علاج لترطيب منطقة حول العينين وتغذيتها وشد الجلد بحيث لا تظهر الأوعية الدموية او تنتفخ مسببة هذا اللون الرمادي، ومن أهم الوسائل الطبيعية لاخفاء الهالات السوداء:

 

1. زيت اللوز الحلو:

وهو يحسن لون البشرة ويقلل من ظهور الاوعية الدموية التي تمنحك الظلال الغامقة، ويمكن لقطرتين او ثلاثة على قطعة من القطن وتدليك حول العينين بها قبل النوم أن تمنحك إشراق رائع في الصباح.

 

2. الألوفيرا:

وهو يمنع فرط تصبغ البشرة نتيجة التعرض إلى أشعة الشمس، ويمكن لملعقة صغيرة منه وتدليكها حول العينين قبل النوم أن يمنحك نتائج رائعة.

 

3. الخيار:

وهو يشد الجلد ويزيد من نسبة تغذية هذه المنطقة الرقيقة، وسواء شرائح الخيار أو تدليك قطعة من الخيار حول العين فإنك ستتمتعين معه بإشراق بلا حدود.

 

4. الطماطم:

وهي غنية للغاية بالليكوبين والبيتا كاروتين والتي تخفف من الأكسدة المؤذية للجلد وتهدئ من الاحمرار، ويمكن إعداد عجينة من الطماطم والليمون وتطبيقها حول العينين لمدة 20 دقيقة مرة أو مرتين أسبوعيا لتجديد خلايا تلك المنطقة وزيادة حيويتها.

 

5. الزبادي:

وهو مذهل في التخلص من الهالات السوداء بسرعة وفاعلية لاختوائه على حمض السيستين والذي يمنع نشاط تصبغ الجلد، ويمكن لإضافة ملعقة من الليمون على ملعقة من الزبادي مرتين أو ثلاثة أسبوعيا وترك الخليط لمدة 20 دقيقة ثم شطفه أن يُزيل تلك الهالات تماما.

 

ويمكن فقط لعصير الليمون أن يجعلك تشعرين بلدغة قليلة، لذا إذا كانت بشرتك حساسة فلا تستخدمي الليمون.

 

ولعلاج الهالات السوداء تماما يجب أن تمتنعي عن الأسباب التي تؤدي إلى ظهورها مثل السهر طويلا أو الجلوس لفترات طويلة أمام التليفزيون والأجهزة الالكترونية، كما أن تناول 8 أكواب من الماء يوميا يساعد في الحفاظ على نضارة تلك المنطقة الحساسة.

 

المراجع:

  1. Real Simple: Conceal Under eye circles
  2. Makeup Geek: how to hide dark circles like a pro
  3. Stylecraze: simple ways to remove dark circles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.