منتجات شانيل للعناية بالبشرة

منتجات شانيل للعناية بالبشرة .. تغذية ونعومة وإطلالة خلابة

تحتل منتجات شانيل للعناية بالبشرة مكانة رفيعة عالميا نظرا لاعتمادها على مكونات طبيعية وتقنيات حصرية تم ابتكارها في معامل شانيل والتي تهتم بكل ما يتعلق بالموضة والجمال منذ انطلاقها عام 1909، لتصبح يوما بعد يوم مثال على الأناقة والجمال والتألق.

فمن عشرات السنوات واحتلت شانيل ومنتجاتها مكانة مميزة للغاية بين الراغبات في توفير أفضل عناية مع الحفاظ على بشرة صافية ومتجددة خالية من التجاعيد ومن الحبوب مع انتعاش حقيقي.

إن القليل للغاية من أي منتج من منتجات شانيل قادر على منحك تغييرًا مذهلًا، لذا إذا كنت ترغبين في تدليل نفسك وإطلاق أقوى أسلحة أنوثتك فيجب أن تضعي في روتينك واحد أو أكثر من منتجات منتجات شانيل Chanel.

 

ما الذي تحتاج إليه البشرة لأفضل عناية ممكنة؟

إن كل بشرة سواء الوجه أو الجسم أو محيط العينين يكون لها روتين خاص للغاية لتحقيق أفضل عناية ممكنة، ومن أهم ما تحتاجين إليه لبشرة نضرة ومتألقة وخالية من العيوب كل من:

 

  • منظف ملائم للبشرة سواء دهنية أو جافة بمكونات طبيعية وخالٍ من الكيماويات.
  • كريم أو لوشن مرطب.
  • منظف ناعم للمكياج.
  • كريم تغذية ليلي ضد التجاعيد.
  • منتجات لعلاج حب الشباب والبقع الداكنة والرؤوس السوداء إذا وجدت.

 

أهم منتجات شانيل للعناية بالبشرة

وتقدم لك شانيل مجموعة من أفضل المنتجات على الإطلاق والتي يمكنك استخدامها بأمان تام دون ظهور أي مشكلات، ومن أهمها:

 

منتجات تنظيف البشرة من شانيل

يعتبر تنظيف البشرة هو أول خطوات العناية بأي بشرة، فسواء كانت جافة أم دهنية ام حساسة، وسواء للرجال أم النساء، فإن استخدام منظف يومي صباحا ومساءً يعيد الانتعاش إلى البشرة ويخلصها من السموم والبكتريا، ومن أهم منظفات شانيل للبشرة كل من:

 

1. صابونة شانيل كوكو مدموزيل Chanel Coco Mademoiselle Soap للنساء:

وهي ملائمة لكل أنواع البشرة ولا تتسبب في الجفاف، وذلك نتيجة اعتمادها على مكونات طبيعية مهدئة مثل الروز ماري والباتشولي، واستخدامها يمتعك باالنتعاش طوال اليوم.

 

رابط شراء المنتج

 

2. جل الأستحمام العطري شانيل غابريال Chanel Gabrielle:

اعتمادا على الياسمين وعطر الفواكه وزهر البرتقال يمنحك هذا الجل من شانيل نعومة وترطيب للجسم، فبتركيبة خفيفة وملائمة لكل أنواع البشرة ستنبهرين تماما من النتيجة مع رائحة عطرية منعشة للغاية، ولطلب المنتج والتمتع بكل مزاياه الفريدة يمكنك الحصول عليه من متجرنا بأفضل الأسعار.

 

رابط شراء المنتج

 

3. جل الأستحمام شانيل الور Chanel Allure العطري:

إذا كنت تبحثين عن منظف للبشرة يساعد في الاسترخاء وتهدئة الأعصاب وفي الوقت نفسه يُزيل السموم ويرفع درجة التطهير، فنحن ننصحك بجل الاستحمام شانيل ألور.

 

رابط شراء المنتج

 

فبتركيبة فريدة من زهرة مايو والماندارين والفانيليا ستتخلصين تماما من كل ارهاق تعانين منه طوال اليوم وتتمتعين بترطيب عميق أيضا.

 

منتجات شانيل للترطيب

ليست البشرة الجافة فقط هي ما تحتاج إلى الترطيب، ولكن الدهنية أيضا للحفاظ على نضارتها وشبابها ومنع التجاعيد المبكرة وزيادة النعومة والجاذبية، ومن أهم منتجات شانيل للعناية بالبشرة وترطيبها كل من:

 

1. بودي ميلك شانيل شانس أو تاندر Chanel Chance Eau Tendre لترطيب الجسم:

فبتركيبة غنية من الأزهار والفاكهة يستطيع بودي ميلك شانيل أن يزيد من نعومة جسمك تماما ويخلصك من أي جفاف لمجرد تطبيقه بعد الاستحمام وستكونين أكثر إثارة وحيوية وتألق معه، والمميز فيه أنه يمكن لكل أنواع البشرة استخدامه بأمان، لذا لا تترددي في منح نفسك عناية هذا المنتج الفريد واطلبيه الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

2. سيروم شانيل هيدرا بيوتي Chanel Hydra Beauty Serum لترطيب البشرة:

بمجرد تطبيق هذا السيروم فإنك ستضعين جدارا حاميا على وجهك ضد عوامل الجفاف والتلوث والتي تؤذي الوجه وتؤدي إلى الحبوب والبثور والجفاف وغيرها من المشكلات غير المرغوب فيها.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو مرطب مثالي للاستخدام طوال اليوم مهما كان جدولك، فمن خلال كاميليا الألبا يعزز مرونة الجلد من الداخل ويمنحه جرعة قوية من العناصر الغذائية المطلوبة للنعومة والنضارة.

 

منتجات شانيل للعناية بالبشرة الخاصة بالرجال

إذا كان كريم الحلاقة هو أهم المنتجات على الإطلاق بالنسبة للرجل، فإن شانيل أصدرت عدة أنواع لتلبية كل الاحتياجات، بالإضافة إلى منتجات شد التجاعيد والعناية بوجه الرجل، ومن أهم إصدارات شانيل لرجل أكثر ثقة في نفسه كل من:

 

1. كريم بعد الحلاقة شانيل الور هوم Chanel Allure Homme After Shave للرجال:

بخلاصة الحمضيات وخشب الصندل فإنك ستخوض تجربة حلاقة ممتعة تماما مع هذا الكريم، كما ستكون أكثر إثارة وجاذبية بكثير، لذا لا تتردد في العناية ببشرتك وطلب هذا الكريم.

 

رابط شراء المنتج

 

2. لوشن بعد الحلاقة شانيل الور هوم Chanel Allure Homme للرجال:

إذا كنت كرجل شرقي لا تستسيغ استخدام كريمات الترطيب وشد الجلد، فإن شانيل أنتجت لك لوشن ساحر، يمكنك استخدامه بعد الحلاقة بدلا من العطور لتهدئة البشرة والتخلص من اللمعان.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ويجعلك تشعر بانتعاش عميق طوال اليوم، وللاستفادة بكل مزايا المنتج الأصلي يمكنك الطلب الآن من متجرنا بأفضل الأسعار والتوصيل السريع الى باب المنزل. 

 

شد البشرة والتخلص من التجاعيد عن طريق منتجات شانيل:

إذا كنت تعتقدين أنه لا سبيل على الإطلاق للتخلص من التجاعيد وترهل البشرة، فأنت إذن لن تختبرين المنتجات التي أطلقتها شانيل لهذا الغرض، فهي تجدد البشرة من الداخل وتزيد من العناصرص الغذائية التي تمنحك جلد مشدود ومرن وخالٍ من التجاعيد، ومن أهم تلك المنتجات:

 

1. سيروم شانيل بلو Chanel Blue Serum لشد البشرة وتجديدها:

وهو من المنتجات الأكثر فاعلية على الإطلاق للتخلص من التجاعيد وإعادة حيوية الشباب إليك من جديد اعتمادا على تقنية متطورة في معامل شانيللذا تمتعي ببشرة مشدودة أكثر مع تجانس في اللون والتخلص من خطوط التجاعيد عن طريق طلب المنتج.

 

رابط شراء المنتج

 

2. سيروم شانيل لو ليفت Chanel Le Lift لمكافحة تجاعيد البشرة:

وهو من منتجات شانيل الحاصلة على براءة اختراع في تمليس التجاعيد عن طريق زيادة كثافة الجلد من الداخل ليمنحك تأثير البوتوكس لكن دون حقن أو عمليات جراحية وبتحكم تام منك في أوقات التطبيق على الوجه، لذا جددي شبابك الآن من خلال طلب السيروم.

 

رابط شراء المنتج

 

منتجات شانيل للبشرة: تجديد وتغذية البشرة

وهي من خطوات العناية بالبشرة والتي يمكن أن تتم مرة أو مرتين أسبوعيا وفقا لنوع البشرة والمشاكل التي تعاني منها، ويمنحك إطلالة فريدة وتألق ونضارة بلا حدود، ومن أهم تلك المنتجات:

 

1. ماسك شانيل سوبليماج Chanel Sublimage لتجديد البشرة:

وهو مثالي للبشرة المرهقة والمعرضة إلى التلف والبهتان، كما يقيكي أيضا من أشعة الشمس ومن ظهور التجاعيد المبكرة، كما أنه ملائم لكل أنواع البشرة، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الحصول عليه من متجرنا بأفضل العروض والأسعار المنافسة. 

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شانيل هيدرا بيوتي نيوترشن Chanel Hydra Beauty Nutrition لتغذية البشرة:

وهو يتغلغل في البشرة سريعا ويوفر لها الكثير من حاجتها للفيتامينات والبروتينات الضرورية لمكافحة الفطريات والتلوث والتلف، لتتمتعي معه دائما بنضارة وحيوية وبشرة خالية من العيوب لروتين العناية اليومي، ولطلب المنتج يمكنك الشراء وطلب المنتج من خلال متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

وللتعرف على المزيد من منتجات شانيل للعناية بالبشرة واختيار الأكثر ملاءمة لك يمكنك التسوق من هنا.

 

كيف يمكنك تحقيق أفضل نتيجة مع منتجات شانيل للعناية بالبشرة؟

بالطبع لا ترغبين في إهدار أموالك أو وقتك وتريدين مظهر متألق ونضر طوال اليوم دون مشكلات، لذا ننصحك عند استخدام منتجات شانيل للعناية بالبشرة أن تقومي بالآتي:

 

  • تحديد نوع بشرتك بدقة أو على الأقل استخدام منتج يصلح لكل أنواع البشرة.
  • استخدام المنتجات بنفس طريقة شرحها المرفقة معها.
  • اتباع نظام صحي للعناية بالجسم والوجه والعينين مثل النوم مبكرا وتناول كميات كبيرة من المياه
  • تجنب التعرض الطويل إلى أشعة الشمس الضارة.

 

المراجع:

  1. Byrdie: Daily Skincare Routine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.