لوشن شانيل للجسم

تمتعي بجسم وناعم وجلد مشدود مع لوشن شانيل للجسم

استخدام لوشن للجسم يعتبر من الخطوات الأساسية في روتين العناية اليومي بالبشرة، ويمنحك لوشن شانيل للجسم كل ما ترغبين في الحصول عليه، فسواء كانت بشرتك دهنية أم جافة أو حتى حساسة.

 

وسواء كنت تعانين من السيلوليت أو الجلد المترهل، أو حتى لديك بعض الالتهابات نتيجة التغيرات الجوية، فإنم ستجدين حل لمشكلتك مع واحد من منتجات لوشن شانيل.

 

ما هو لوشن شانيل للجسم

لوشن شانيل للجسم هو نوع من المرطبات القوية للغاية والتي تعيد الحيوية والتغذية إلى طبقات الجلد الداخلية ويمكن تطبيقها على الجسم كله للحصول على بشرة مثل جلد الأطفال.

 

شد الجسم

لماذا عليك تطبيق لوشن شانيل للجسم؟

يعتبر لوشن الجسم عموما من الوسائل غير المكلفة على الإطلاق والتي يمكن بها للأشخاص توفير أقصى عناية للجسم، فتطبيقه بعد الاستحمام يمنع الجفاف وخصوصا في الركبتين والكوعين، ومن أهم فوائد تطبيق لوشن الجسم:

 

  • إعادة ترطيب الجلد الجاف والذي يتأثر بالحرارة والبرودة والمنظفات القاسية.
  • إزالة الجلد الميت والجاف الناجم عن التشقق.
  • الشعور بالراحة مع تدليك الجسم بلوشن ذو رائحة عطرة تدوم على الجسم لفترات طويلة.
  • التخفيف من التهابات إزالة الشعر سواء في الذراعين أو الساقين أو المناطق الحساسة وتقليل ظهور الشعر بسرعة.
  • يمنح البشرة توهجا ولونا ورديا راقيا للغاية مع تجديد الدورة الدموية في الجسم.
  • التخلص من المناطق الخشنة في الجسم مثل الكوعين والكعبين والركبتين، فنظرا لأن الجلد رقيق للغاية في تلك المناطق يحتاج إلى تطبيق إضافي من اللوشن عليها.

 

ما هي أفضل أنواع لوشن شانيل للجسم

إن اختيارك لواحد من منتجات لوشن شانيل للجسم يضمن لك تحقيق أكثر من نتيجة مفيدة، فسواء الترطيب أو الاسترخاء أو شد الجلد فستكونين سعيدة للغاية مع كل تطبيق من هذا اللوشن بروائح شانيل العطرة الشهيرة التي تدغدغ الأعصاب، ومن أهم أنواع لوشن شانيل للجسم كل من:

 

1. لوشن شانيل أكسلنس Chanel Body Lotion Excellence لترطيب الجسم:

ترطيب الجسم ضروري لكل أنواع البشرة، ومن مزايا هذا اللوشن أنه يتغلغل سريعا في البشرة ليحميها لمدة 24 ساعة كاملة مع مكافحة علامات الشيخوخة أيضا.

 

رابط شراء المنتج

 

لماذا عليك الثقة في لوشن شانيل اكسلنس؟

 

  • يحتوي على أزهار طازجة وحليب لترطيب مثالي برائحة عطرية.
  • غني بألياف الكولاجين التي تعيد بناء الخلايا التالفة وتحافظ على شباب ونضارة الجلد.
  • يحمي من علامات التقدم في السن ويعكس تأثيرها أيضا.

 

2. لوشن شانيل العطري Chanel Cream Nº5 لتنعيم الجسم:

برائحة عطر شانيل 5 الأصلي الذي يدوم معك لساعات طويلة بعبير راقٍ ونعومة مذهلة ستنبهرين تماما بتأثير لوشن شانيل العطري، فهو مثالي لتعزيز الترطيب والحصول على الانتعاش والجسم المثالي تماما.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو يتلاءم مع جميع أنواع البشرة، فبمجرد تدليك كمية ضئيلة منه على الجسم ستشعرين بالفارق فورا، لذا دللي نفسك الآن وتمتعي بالتأثير المذهل عن طريق طلب المنتج.

 

3. لوشن شانيل لي ليفت Chanel Le Lift Firming لتنعيم وشد البشرة:

بعنصر الـ3.5-DA النشط للغاية يمكن للوشن شانيل لي ليفت أن يحافظ تماما على تماسك نسيج الجلد من الداخل، فبعد الحمل والولادة والرضاعة الطبيعية تعانين بطبيعة الحال من تغير في شكل الجلد والترهل.

 

ويمكن لهذا اللوشن أن يساعدك فعليا في استعادة الجلد المشدود من جديد بخطوات بسيطة وبمجرد تطبيقه بعد الاستحمام أو يوميا قبل النوم.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو يملأ الفراغات الداخلية في الجلد ويقلل من الترهل ومن التجاعيد أيضا مع الحيوية والتوهج الطبيعي، لذا لا تستسلمي لمظهر الجلد غير المحبب مع التغيرات التي تطرأ على جسمك وجربي تأثير هذا اللوشن الآن.

 

4. لوشن عطري شانيل كوكو نوار Chanel Coco Noir لترطيب الجسم:

إن النعومة والترطيب والرائحة العطرة لا يمكن أن يصفوا أي شيء أكثر من لوشن شانيل كوكو نوار، فهو مثالي لأجمل اللحظات الرومانسية على الإطلاق.

 

فهو لا يساهم فقط في تنعيم وترطيب الجسم، ولكن برائحة الإثارة الفريدة من شانيل فأنت على موعد متجدد دائما من ليالي الحب الدافئة.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو خفيف الوزن للغاية ولا يتسبب في أي ملمس دهني كما أنه ملائم تماما لجميع أنواع البشرة، لذا لليالي لا تُنسى مع أقوى لحظات الإثارة والانتعاش والنعومة، لا تترددي في طلب لوشن كوكو نوار الأصلي الآن عن طريق زيارة متجر فيومان للعناية بالبشرة. 

 

5. لوشن عطري شانيل كوكو مادوموازيل Chanel Coco Mademoiselle لترطيب الجسم:

بطريقة مثيرة وهادئة يتغلغل اللوشن العطري كوكو مادموازيل في الجسم ليمنحك أناقة الباتشولي والروز ماري المميز مع تأثير مميز للغاية على البشرة ليمنحك النعومة والترطيب اللازم لحمايتك طوال اليوم.

 

إن الثورة التي سيحدثها هذا اللوشن لك لن تجعلك تتخلين عنه على الإطلاق، وستكونين دائما مستعدة وجاهزة للخروج والانطلاق بأجمل الروائح العطرة والترطيب المثالي.

 

ما الذي ستحصلين عليه فعليا مع لوشن كوكو مدموازيل؟

 

  • نعومة فورية.
  • وزن خفيف وتغلغل سريع في البشرة.
  • أجمل الروائح العطرية.
  • حماية طوال اليوم.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تترددي في تجربة هذا المنتج الآن خصوصا في الليالي المميزة لتأثير فريد، وللتجربة والشراء يمكنك زيارة متجر فيومان Vuman للعناية بالبشرة.

 

6. لوشن شانيل كوكو Chanel Coco لترطيب وتنعيم الجسم:

بنسيج حليبي ثقيل إلى حد ما عن الأنواع السابقة من لوشن شانيل للجسم يعدك كوكو باسترخاء فريد من نوعه، مع ملاءمة أكثر للبشرة شديدة الجفاف، وإن كان يمكن لبقية أنواع البشرة استخدامه أيضا.

 

إن الطبقة القوية التي يغلف بها لوشن شانيل الجسم تحميه لفترات طويلة للغاية، مع رائحة تدوم معك لساعات طويلة مع تحسن ملحوظ في ملمس الجلد مهما كان يعاني من الجفاف.

 

رابط شراء المنتج

 

وهو ملائم للغاية لفترات الشتاء الباردة ليمنحك النعومة مع دفء العطر المثير، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجرنا للحصول على أقل سعر في الوطن العربي. 

 

7. لوشن شانيل شانس ساتيني Chanel Chance Satinee لحماية الجسم:

إن الجسم يتعرض يوميا للكثير من أنواع السموم سواء في الطعام أو الهواء والماء، وكلها يمكن أن تخرج عن طريق الجلد لتتسبب في سد المسام وظهور البقع والحبوب والبثور غير المرغوب فيها.

 

ومع كل من فيتامينات أ و ج في لوشن شانيل شانس ساتيني فإنك يمكن أن تتخلصين سريعا من الحبوب الداخلية في الجسم والناجمة عن سد المسام والجذور الحرة.

 

رابط شراء المنتج

 

فهو يغلف البشرة بغشاء غير مرئي يحميها من التلوث والتلف والسموم المختلفة، لذا إذا كنت دائمة المعاناة من ظهور البثور داخل الجسم وترغبين في حماية فورية فاطلبي هذا المنتج الأصلي الآن.

 

كلمة أخيرة عن لوشن شانيل للجسم

أيا كانت الظروف الجوية التي تعيش فيها، وسواء رجل أو امرأة فإنه مع لوشن شانيل للجسم ستحافظ على نقاء ونعومة بشرتك من ناحية، ومن جهة أخرى سيساعدك في حل المشاكل الجلدية المختلفة من التهاب وخشونة وحب شباب أيضا في الجسم من الداخل، لذا لا تتردد في منح نفسم ومن تحب تجربة عناية متكاملة مع هذا اللوشن المميز.

 

المراجع:

  1. Everyday Health: 7 Body Lotion Benefits
  2. Vanity noapologies: 10 best body lotions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.