افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة

افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة .. نضارة وإشراق دون حيرة

 

إن افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة تلك التي تم تصميمها لها خصيصا، فهذه البشرة عادة تكون مقسمة إلى نوعين، فنجد أن منطقة الخدين تكون دهنية، في حين ان الجبهة والذهن تكون جافة.

 

مما يجعلك في حيرة شديدة هل ستستخدمين نوعين من المنتجات أم نوع واحد يؤثر سلبا على جزء من البشرة.

 

لذا سنتعرف معا على مجموعة من أفضل المنتجات التي تم إعدادها خصيصا للحفاظ على البشرة المختلطة والعناية بها سواء عند التنظيف أو الترطيب أو شد التجاعيد.

 

منتجات غسول البشرة المختلطة

لا يمكن الحصول على واحد من افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة دون الاهتمام بغسول جيد مصمم خصيصا لهذا النوع، حيث تعتبر المنظفات التي تحتوي على الفوم أو الرغوة أكثر ملاءمة لها.

 

فهي لا تزيد من الزيوت في المناطق الدهنية كما لا تؤدي إلى الجفاف، ومن أكثر أنواع الغسول التي أثبتت فاعلية في هذا الشأن كل من:

 

1. غسول وجه فوم سنساي سيلكي Cleansing Foam Sensai Silky لتنظيف البشرة:

وهو يتمتع برغوة ناعمة ومميزة مع حرير الكويشيمارو المميز الذي يزيل الخلايا الميتة مع تطهير عميق دون التسبب في الجفاف، ولطلب الغسول الأصلي من سنساي سيلكي يمكنك زيارة متجر فيومان للحصول علية بأفضل سعر.

 

رابط شراء المنتج

 

2. فوم كلينرز كلارنس دوكس Clarins Doux من افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة:

بتركيبة خفيفة تعتمد على بذر القطن يستطيع فوم كلينزر أن يطهر بشرتك المختلطة مع الحفاظ على ترطيب عميق مع توازن المكونات داخل الجلد، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجرنا للحصول علية من خلال سياسة أقل سعر ممكن.

 

رابط شراء المنتج

 

3. كلينزر كلارنس Clarins Water Purify من افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة:

وهو برتكيبة غير رغوية لا تحتاج إلى الماء لشطفها، ويمكن أن تصطحبيه معك في أي مكان للتخلص من زهم المناطق الدهنية في وجهك دون جفاف مع حماية من الملوثات المختلفة.

 

رابط شراء المنتج

 

افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة لترطيب مثالي

إن مرطب البشرة البشرة خطوة أساسية في العناية بكل الأنواع، والذي يجب أن يكون في حالة البشرة المختلطة يعتمد على الجلسرين والماء وزيت خفيف، ومن أفضل أنواع مرطبات البشرة المختلطة كل من:

 

1. كريم استي لودر Estee Lauder Daywear:

وهو من المرطبات المرتبطة تماما بالبشرة المختلطة مع توفير حماية عميقة من أشعة الشمس بنسبة 15، بالإضافة إلى الحماية من الأكسدة التي تفسد الخلايا من الداخل وتزيد من التجاعيد، لذا سيمنحك عناية متكاملة، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك الشراء من متجر فيومان للعناية بالبشرة. 

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلارنس Clarins Multi-active لترطيب البشرة:

وهو مثالي للتطبيق قبل الخروج نهارا ويقلل من آثار الاجهاد بعد ليلة من عدم النوم أو نتيجة ضغوط العمل، كما يعزز من الملمس الناعم للبشرة ويزيد من تدفق الدورة الدموية للمزيد من التغذية والإشراق، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجرنا للحصول عليه بأقل سعر ممكن.

 

رابط شراء المنتج

 

كريم تجديد البشرة المختلطة والتخلص من التجاعيد

تتعرض البشرة يوميا إلى الكثير من عوامل التلف والتي تحتاج معها إلى إعادة بناء الخلايا من جديد.

 

وتعتبر الكريمات التالية مثالية لتجديد وحيوية البشرة المختلطة والتخلص من التجاعيد كل من:

 

1. كريم استى لودر Estee Lauder Supreme Light لتجاعيد البشرة:

بخلاصة المورينغا وتقنيات حصرية من استي لودر يستطيع هذا الكريم أن يعيد إليك نضارة الشباب مع زيادة مرونة وقوة الجلد والتقليل من التجاعيد، فهو خالٍ من الزيوت ويحسن مظهر البشرة بشكل كبير، ومخصص للنساء الناضجات، ويمكنك طلب المنتج الأصلي من متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سيسديرما Sesderma Factor G Renew Rejuvenating من افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة:

بمزيج الجانكا بيلوبا والكيرستين وغيرها من مستخلصات نباتية وطبيعية تماما يستطيع كريم سيسديرما أن يعيد بناء الكولاجين من جديد وزيادة الإيلاستين في البشرة من الداخل، كما يمنحك لون موحد للبشرة مع تفتيح طبيعي وتخلص من البقع الداكنة.

 

وهو من المنتجات الأكثر ملاءمة للبشرة المختلطة مع مكونات مغذية تمنع التلف الناجم عن الجذور الحرة، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

زيت البشرة المختلطة

قد لا يكون من الطبيعي استخدام زيوت على البشرة إذا كانت تعاني من الزهم، ولكن يمكن لزيت مخصص للبشرة المختلطة أن يقلل من تعرضها إلى حب الشباب عن طريق زيادة مقاومة الأكسدة وتقليل الالتهابات.

 

1. زيت كلارنس لوتس Clarins Lotus للبشرة الدهنية والمختلطة:

ويعتبر زيت كلارنس لوتس Clarins Lotus للبشرة الدهنية والمختلطة من المنتجات المثالية في هذا الشأن، فهو مكون من مواد طبيعية 100% لترطيب وشد المسام وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة، مع الحصول على ملمس ناعم ومشدود.

 

رابط شراء المنتج

 

تونر البشرة المختلطة

على عكس المقشرات التي يمكن أن تكون قاسية على البشرة إذا كانت مختلطة فإن التونر يمكن أن يكون لطيف للغاية مع شد وتنعيم البشرة والتخلص من المسام المفتوحة بسهولة وأمان والتمتع بالإشراق الطبيعي.

 

1. تونر كلارنس Clarins Tonic Iris للبشرة الدهنية والمختلطة:

ويعتبر تونر كلارنس Clarins Tonic Iris للبشرة الدهنية والمختلطة من أكثر المنتجات التي حصلت على ثقة الخبراء والعملاء للعناية وتنظيف البشرة ومنحها التوازن الذي تطمح فيه بحيث لا تكون منطقة جافة للغاية وأخرى دهنية.

 

فهو خالٍ من الكحول ومهدئ لطيف على البشرة من مستخلصات نباتية غنية، ولطلب تونر كلارنس الأصلي يمكنك زيارة متجرنا للحصول علية بأقل سعر.

 

رابط شراء المنتج

 

كريم ليلي من افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة

بالنسبة للبشرة المختلطة فإن افضل منتجات الكريم الليلي المخصصة لها هي التي تحتوي على الريتينول، فهو يستهدف حب الشباب ويمنع الخطوط الدقيقة، كما أن فيتامين ج أيضا مهم لتلك البشرة، ومن أفضل الكريمات الليلية لبشرتك المختلطة:

 

1. كريم كلارنس الليلي Clarins Multi-active Nuit للبشرة (العادية والمختلطة):

وهو يساعدك للغاية في استهداف علامات الشيخوخة المختلفة سواء البقع البنية أو الخطوط الدقيقة، كما يمنح البشرة راحة من عناء طوال اليوم ويزيد من الإشراق والحيوية في الصباح خصوصا مع اعتماده على خشخاش الكاليفورنيا العضوي لامتصاص الملوثات وملء البشرة من الداخل.

 

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك الليلي سوبرديفنس Clinique Superdefense Night لأصلاح تلف البشرة الدهنية والمختلطة:

عكس تأثير الأشعة فوق البنفسجية الضارة وإعادة بناء الكولاجين وتحفيز نمو الخلايا، كل هذا وأكثر من المزايا التي ستحصلين عليها مع كريم كلينك الليلي سوبر ديفنس، فهو مخصص للإصلاح العميق لبشرة نقية ومشدودة وشبابية للغاية.

 

رابط شراء المنتج

 

نصائح ضرورية مع استخدام افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة

مع استخدامك لمجموعة من افضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة بشكل متكامل للتخلص من الجفاف والوقاية من التجاعيد وضمان أقصى تنظيف وتطهير لها، عليك أيضا اتباع هذه النصائح لفاعلية أكبر لنتائج تلك المنتجات:

 

  • التوقف التام عن لمس الوجه كثيرا حتى لا تنتقل الأوساخ غير المرئية إلى البشرة وتسد المسام.
  • الاحتفاظ دائما بمناديل لإزالة الزهم عن المناطق الدهنية في الوجه.
  • استخدام واق من الشمس بدرجة فاعلية 15 على الأقل، كما يجب تقليل فترة التعرض إلى الحرارة.
  • الحفاظ على تطبيق قناع طبيعي على الوجه فهي من الأمور المناسبة لكل أنواع البشرة وتزيد من الرونق والجاذبية.
  • عدم إهمال منطقة العينين حيث أن البشرة المختلطة أكثر تعرضا إلى الهالات السوداء والانتفاخ، لذا يمكن تطبيق الضمادات الباردة أو كريم العين الليلي.

 

المراجع:

  1. Self: Skin Care For Combination Skin
  2. LO’real Paris: Combination Skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.