ماسك لتبييض الوجه وازالة البقع

ماسك لتبييض الوجه وازالة البقع والتمتع بالنضارة والإشراق

 

سواء كنت تتعرضين إلى الشمس بشكل مفرط أو تعانين من الشيخوخة أو آثار حب الشباب أو أثناء الحمل.

 

فإنك يمكن أن تحتاجين إلى ماسك لتبييض الوجه وإزالة البقع الناجمة عن التغيرات داخل الجلد أو عن خلل هرموني مع الحمل والولادة وبدايات التقدم في السن.

 

وفي الواقع فإن البقع الداكنة تحدث عند وجود خلل في خلايا الميلانين فيتم إنتاج الصبغة بشكل مفرط يؤدي إلى إظلام الوجه والبقع مما يمنحك مظهرا باهتا وأكبر من عمرك بمراحل.

 

وفي حين أن هناك طرق مختلفة لتبييض الوجه والتخلص من البقع مثل التقشير الكيميائي والليزر والأدوية الموضعية وغيرها.

 

فإنه يمكن للماسك أن يكون من أكثر الوسائل الآمنة والناجحة في تحقيق المهمة، سواء كان ماسك طبيعي منزلي تصنعينه بيديك في المنزل، أو كان ماسك جاهز.

 

أفضل ماسك لتبييض الوجه وازالة البقع من المواد الطبيعية

تمتلئ الطبيعة من حولك بالكثير من المكونات التي يمكنها مساعدتك في إعادة نضارة وإشراق الوجه من جديد، ومن أهم الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من البقع كل من:

 

1. جل الصبار أو الألوفيرا:

وهو من أسهل الطرق الطبيعية على الإطلاق للتفتيح والتغذية، وكل ما عليك هو تطبيقه على الوجه لمدة 30 دقيقة في الصباح وأخرى في المساء مع الشطف بالماء الفاتر ثم استخدام المصر وكريم الترطيب المناسب لطبيعة البشرة.

 

2. الحليب:

ويتم تنفيذ الماسك بغمس قطعة من القطن في الحليب وتدليك الوجه بها وتركه لمدة من 15-20 دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر أو ماء الورد لتجنب الرائحة المزعجة، وإذا كنت تعانين من البشرة الدهنية أو حب الشباب يمكنك تطبيق القليل من الليمون على الحليب.

 

3. الليمون:

ويتم تنفيذ الماسك بتطبيق شرائح الليمون على البقع الداكنة لمدة 10 دقائق مرة صباحا وأخرى مساءً، وإذا كانت البشرة حساسة فيمكن جمع ماء الورد على الحليب، ثم استخدام كريم مرطب مثالي.

 

4. ماسك لتبييض الوجه وازالة البقع بالكركم:

وهو من الوسائل المذهلة لتغذية وترطيب البشرة وتفتيحها بسرعة وفاعلية، وكل ما عليك هو خلط ملعقة صغيرة من الكركم على ملعقتي طحين أبيض، على ملعقتي طعام ماء أرز، ووضع الماسك على البشرة لمدة 20 دقيقة والشطف بالماء الفاتر.

 

وإذا شعرت بأي ازعاج أو حرقان أو احمرار فاغسلي الماسك فورا قبل انتهاء مدة التطبيق، لأن هذه الأقنعة مخصصة للتفتيح ويمكن أن تؤدي للبعض في ردود فعل تحسسية، لذا يجب التجربة في مناطق صغيرة من الجلد في البداية.

 

أفضل ماسك لتبييض الوجه وازالة البقع من العلامات التجارية

هناك عشرات من العلامات التجارية التي تقدم ماسكات للعناية بالوجه والتفتيح وازالة البقع، ولكي تستخدمي المنتج الأكثر إفادة لك عليك التعرف في البداية على السبب الذي جعلك تعانين من تلك البقع والبشرة الداكنة.

 

فهل هي هرمونات الحمل أم آثار حب الشباب أم الشيخوخة ونقص الترطيب أم التعرض المستمر للشمس.

 

وبناء على تحديد سبب المشكلة يمكنك الاستقرار أكثر على المنتج الملائم، وفي الحقيقة اخترنا لك مجموعة من الماسكات التي يمكن أن تفيدك أيا كان سبب البقع، لأنها تعمل على توفير الترطيب والتغذية وإصلاح البشرة من الداخل.

 

 ولكن بالنسبة إلى الخلل الهرموني والحمل وبعد الولادة فيجب استشارة الطبيب حتى لا يتأثر الجنين أو المولود الجديد وتتعرفي تحديدا على الأكثر ملاءمة لك، ومن أهم أنواع ماسك لتبييض الوجه وازالة البقع كل من:

 

1. ماسك كلارنس Clarins SOS Pure لتنقية البشرة:

خلال 10 دقائق فقط يوميا يمكن لماسك كلارنس أن يعيد إليك نضارة وإشراق البشرة من خلال الطين الأبيض والأخضر القادرين على امتصاص الشوائب والتغذية العميقة للجلد مع شد المسام وتقليل ظهورها.

 

كما يحتوي على خصائص تساعد في حماية البشرة من التلوث مما يقلل من تعرضها في المستقبل إلى البقع البنية، وهو ملائم لجميع أنواع البشرة، وللتمتع ببشرة فاتحة ونضرة يمكنك طلب ماسك كلارنس من خلال متجر فيومان.

 

رابط شراء المنتج

 

2. غسول وماسك طيني سنساي سيلكي Sensai Silky Mud Soap لتنظيف البشرة الدهنية:

وهو من المنتجات متعددة الفوائد والمزايا إلى حد كبير، فهو يمكن استخدامه كغسول وكقناع ايضا في الوقت نفسه عن طريق تركه قليلا على الوجه مع التدليك ليزيل انسداد المسام والذي يعمل على رفع علامات الشيخوخة وظهور حب الشباب.

 

وهو ملائم أكثر للبشرة الدهنية والمختلطة ليزيل الزهم بشكل طبيعي للغاية ويمنحك بشرة ناعمة ونضرة وفاتحة والتخلص التدريجي من البقع البنية، ولطلب غسول وماسك سنساي سيلكي يمكنك زيارة متجرنا فيومان للعناية بالبشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك سنساي سيلكي بييلينج Sensai Silky Peeling لتقشير البشرة:

وهو يمنحك بشرة مضيئة ونضرة من التكبيق الأول وذلك باحتوائه على انزيمات غنية تعمل على إزالة الشوائب وتغذية البشرة ومنحها النضارة والتقليل من البقع البنية والتصبغ بالإضافة إلى إزالة الخلايا الميتة والجلد الزائد عن الوجه.

 

فمن خلال استخدامه مرة أو مترين أسبوعيا مع التركيز على المناطق المتضررة فستلاحظين نعومة وإشراق البشرة واحساس بتفتيح مثالي مع حماية من الشمس في الوقت نفسه، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان وأقوى الخصومات يمكنك زيارة متجرنا. 

 

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك شانيل لي ليفت Chanel Le Lift De Massage:

وهو من الانواع المثالية للغاية إذا ارتبطت البقع البنية والرغبة في التفتيح مع التقدم في السن، فهو لا يساعدك فقط في تبييض الوجه والتمتع بالنضارة والإشراق.

 

ولكن أيضا في شد التجاعيد واخفائها والتي تزيد من المظهر الباهت للوجه عن طريق تراكم الأتربة والزهم بين ثنيات الجلد.

 

لذا لتتمتعي بمظهر مشدود ونقي ومريح يمكنك الاعتماد على ماسك شانيل لي ليفت المذهل لاستعادة البشرة الفاتحة والمصقولة النضرة، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجرنا للحصول علية بأقل سعر.

 

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك شانيل هايدرا بيوتي Chanel Hydra Beauty لترطيب البشرة:

بالكاميليا والزنجبيل فإن البقع البنية الناجمة عن الإرهاق ونقص النوم وعدم التغذية الجيدة أيضا يستطيع ماسك شانيل هايدرا بيوتي أن يخلصك تماما من البقع البنية لتستعيدي لمعان ونضارة البشرة وتتمتعي بوجه فاتح ومشرق بالإضافة إلى ترطيب عميق.

 

ومن أكثر مميزاته أنه يتلاءم مع جميع أنواع البشرة وغني بالزنجبيل الذي يعتبر من مضادات الأكسدة القوية التي تحافظ على البشرة من الداخل وتمنع زيادة الصبغة.

 

كما أن الكاميليا تعمل على تهدئة الجلد وعكس تأثير أشعة الشمس الضارة مع توفير الترطيب الذي يحافظ على الجلد المشدود والصحي، وذلك بتطبيقه مرتين أو ثلاثة أسبوعيا فقط.

 

لذا لا تترددي في إدخال هذا الماسك في روتينك اليومي سواء للوقاية أو التخلص من البقع البنية والتفتيح، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

رابط شراء المنتج

 

وفي النهاية فإن اختيار ماسك لتبييض الوجه وازالة البقع قد لا يبدو مهمة صعبة.

 

ولكنها تحتاج إلى الحذر وبمجرد أن تجدي نتائج مرضية تابعي على الاستخدام مرة أسبوعيا للمزيد من الإشراق والحيوية.

 

مع الابتعاد عن مصادر الحرارة وتناول الكثير من الماء والاهتمام بالتغذية الصحية لمنع تلف الخلايا وزيادة التصبغ.

 

المراجع:

  1. Pure Fiji: Natural Remedies for dark spots

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.