فوائد منتجات اليزابيث اردن سيراميد وأنواعها

اليزابيث اردن سيراميد .. أولى خطوات الجمال واشراق البشرة

تجديد البشرة وتفتيح البقع الداكنة والتخلص من الخطوط الدقيقة مع إشراق طبيعي مذهل، ليست إلا النتائج الأولية التي ستلاحظينها على الفور مع استخدام اليزابيث اردن سيراميد المتطور.

 

حيث تستهدف مجموعة من مشكلات البشرة مع تجديد سريع للخلايا لمنحك مظهر مشدود شديد النقاء على الفور.

 

ما هو السيراميد؟

يعتبر السيراميد من فئات الأحماض الدهنية الموجودة بشكل طبيعي في خلايا الجلد ويشكِّل 50% تقريبًا من البشرة الخارجية.

 

وبينما لوحظ تأثيره على تطور الجهاز العصبي والدماغ، إلا أن التأثير الأكثر أهمية جاء في قدرته على تجديد خلايا الجلد والحفاظ على صحته ليدخل في تركيب الكثير من مستحضرات التجميل بدءًا من الشامبو إلى المكياج وحتى مزيلات العرق.

 

ماذا يفعل السيراميد تحديدًا للبشرة؟

يتكون السيراميد من أحماض دهنية طويلة السلسلة ترتبط بجزيئات أخرى شديدة الضرورة لدعم الوظيفة الخلوية للجلد وبالتالي مقاومة أفضل لتلف الجلد.

 

كما يساعد السيراميد في إنشاء حاجز واقي على البشرة لمنع النفاذ، وهذا بالتالي يمنع خروج الماء من الجلد والاحتفاظ به في الداخل لفترة طويلة، وفي المقابل يمنع نفاذ عوامل التلوث والضرر البيئية إلى البشرة في الداخل وبالتالي يؤدي إلى تأثير مزدوج.

 

لذا أثبت السيراميد قدرة كبيرة على مقاومة علامات الشيخوخة والمساهمة في ترطيب ونعومة الجلد بالإضافة إلى سرعة تجديد الخلايا التالف والتي تتحول إلى لون داكن مزعج.

 

ومن المثالي فيه أنه ملائم لكل أنواع البشرة دون التسبب في الحساسية أو حبوب الشباب لأنه في النهاية من المكونات الطبيعية الموجودة في البشرة.

 

أفضل منتجات اليزابيث اردن سيراميد

سواء لمنطقة العينين والتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ، أو لتفتيح طبيعي للبشرة مع الحماية من أشعة الشمس، أو للتخلص من الخطوط الدقيقة والبقع العمرية.

 

فإن إدخال اليزابيث اردن سيراميد في روتينك اليومي للعناية ببشرتك ستلاحظين تأثيره الخارق على الفور، ومن أفضل إصدارات اليزابيث اردن الغنية بالسيراميد:

 

1. كريم اليزابيث اردن سيراميد Elizabeth Arden Ceramide لتجديد محيط العينين:

تتعرض المنطقة المحيطة بالعينين للكثير من عوامل الاجهاد أكثر من أي جزء آخر في البشرة، ويساعدك Elizabeth Arden Ceramide في دعم الكولاجين في تلك المنطقة مع السيطرة التامة على الانتفاخات والهالات السوداء.

 

وإذا كنت تلاحظين الخطوط الدقيقة حول العينين على شكل قدم الغراب فإن كريم اليزابيث اردن سيراميد يعدك بالتخلص منها بعد استخدامات قليلة سواء ليلا أو نهارا.

 

فمهما كانت بشرتك هشة أو ضعيفة فإن مزيج السيراميد مع الريتينول قادر على إحيائها من جديد مع دعم متكامل للعناصر الغذائية التي تعمل على تألق وتقوية البشرة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كبسولات فيتامين سي اليزابيث اردن سيرميد Elizabeth Arden Ceramide لتفتيح البشرة:

وهي الأكثر شهرة في خط إليزابيث اردن المعتمد على السيراميد، فمع المجال شديد الاتساع لاستخدام هذه الكبسولات فإنها أصبحت تدخل في روتين العناية لجميع النساء مهما كان العمر أو مشكلات البشرة أو حتى للوقاية من أي أضرار مستقبلية.

 

فمع التركيز الفائق لفيتامين سي مع جرعة سيراميد محكمة أثبتت الكبسولات قدرة فائقة على تفتيح البشرة وحمايتها من علامات الشيخوخة المبكرة، كما أنك ستلاحظين إشراق لا مثيل له مع الكبسولة الأولى.

 

ويمكنك استخدامها يوميا أو أسبوعيًا أو عند الحاجة، لذا تتمتع بمرونة كبيرة تجعل من استخدامها عامل أساسي في النضارة والإشراق والحيوية طوال الوقت.

 

فتخلصي الآن من أي بقع داكنة في أي منطقة بالوجه مع تنقية داخلية عميقة للبشرة والتخلص من التأثير السلبي للجذور الحرة مع دعم الملمس وتقوية حاجز البشرة على الفور.

 

فمهما كان نوع بشرتك سيمكنك استخدام هذه الكبسولات دون أي أضرار على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم اليزابيث اردن الليلي Elizabeth Arden Flawless Future Night لتجديد البشرة:

إذا كنت بدأت في ملاحظة علامات الشيخوخة أو كات بشرتك شديدة الجفاف ومعرّضة أكثر للتجاعيد أكثر من غيرها.

 

فلا يجب أن تترددي في تجربة التأثير السريع للكريم الليلي من خط اليزابيث اردن سيراميد.

 

فهو إصدار شديد الكثافة عن غيره من منتجات في هذا الخط مع مجموعة معادن تزيد من تنشيط الدورة الدموية في البشرة على الفور مع القضاء على أي مظهر للاجهاد أو المظهر الباهت لتلاحظي راحة فائقة في البشرة دون شد أو تقشر.

 

كما يساعدك الكريم في توحيد لون البشرة وتفتيحها خلال ساعات الليل لتستيقظي مع بشرة خالية تماما من العيوب مع صفاء مذهل.

 

ومع الانتظام اليومي عليه فإنك لن تعرفي التجاعيد أو علامات الشيخوخة مهما كان عمرك، وهو مناسب لكل أنواع البشرة والجافة خصوصًا.

رابط شراء المنتج

 

4. سيروم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Prevage Daily لعكس تأثير شيخوخة البشرة:

هل تعانين من علامات الشيخوخة وترغبين في مستحضر غير دهني يمكنك تطبيقه في أي وقت وأي مكان دون أي تأثير دهني.

 

إذن فهذا السيروم المميز من اليزابيث أردن بقوة السيراميد والتقنيات المتطورة سيكون من المنتجات المميزة لك لعكس تأثير أي علامة من علامات الشيخوخة سواء الخطوط الدقيقة أو البقع الداكنة أو حتى التجاعيد العميقة.

 

وإذا كنت تعانين من تندب حبوب الشباب أو الرؤوس السوداء فإن السيروم قادر على تقليل الاحمرار والتخلص من الندبات مع الحماية الفائقة من أشعة الشمس لتبدو بشرتك دائما غاية في النضارة والحيوية سواء صيفًا أو شتاء، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. سيروم اليزابيث اردن سوبرستارت Elizabeth Arden Superstart Renewal لتجديد البشرة:

إذا كنت ترعضين بشرتك يوميًا للكثير من التحديات سواء أشعة الشمس أو التلوث أو المكياج، أو كان هناك نقص في التغذية عمومًا.

 

فإن استخدام سيروم اليزابيث اردن بقوة السيراميد 1 و 3 و6، سيساهم فورا في توفير حماية طبيعية طويلة الأجل لبشرتك مهما كانت المؤثرات السلبية التي تتعرض لها يوميا وخصوصا في فصل الصيف أو على شاطئ البحر.

 

ويمكنك استخدامه مباشرة على بشرة نظيفة ليكون من أولى خطوات العناية التي تولينها لنضارة بشرتك، ولن تحتاجي إلا إلى ضخة واحدة على الوجه والرقبة لتوحيد مميز في اللون وتجديد سريع للخلايا الداخلية مع زيادة حاجز الترطيب.

رابط شراء المنتج

 

كيف يمكنك الاختيار بين منتجات اليزابيث اردن سيراميد؟

سيعتمد هذا تمامًا على نوع بشرتك والمشكلات التي بدأت في الظهور عليها أو تلك التي ترغبين في الوقاية منها.

 

ويُنصح عادة باستخدام الكريم للبشرة الجافة، أما السيروم فسيكون مثالي أكثر للبشرة الدهنية.

 

في حين أن الكبسولات ستكون مذهلة لكل أنواع البشرة وخصوصًا المعرضة للشمس طوال الوقت، كما أن العناية بمحيط العينين يتلاءم مع جميع أنواع البشرة ولا يجب تجاهله على الإطلاق.

 

كلمة أخيرة عن اليزابيث اردن سيراميد

عند تطبيق منتجات تجديد البشرة وتغذيتها يجب أن تهتمي كثيرًا بالجودة والمكونات الاحترافية الممزوجة معًا، ويمنحك خط اليزابيث اردن سيراميد مجموعة من المميزات التي تجعله دائمًا من الخيارات الأولى للباحثات عن الجمال والإشراق.

 

فالفارق المذهلة وضمان الجودة والاختبارات المتنوعة عليه مع السهولة الكبيرة في التغلغل داخل البشرة والتأثيرات طويلة الأمد كلها أمور تشجعك على التجربة الآن.

 

المراجع:

  1. Health Line: Ceramide
  2. Bond’s Of Beauty: Elizabeth Arden Ceramide

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.