غسول كلينك للبشره الجافه

غسول كلينك للبشره الجافه .. تخلصي تماما من البقع والحبوب مع بشرة ناعمة ونضرة

مع كل الاهتمام بعناصر الترطيب من كريم أو سيروم أو أقنعة طبيعية فإنك يمكن أن تنسين أهمية تنظيف البشرة، ويساعدك غسول كلينك للبشره الجافه على توفير الترطيب اللازم والحماية من عوامل الجفاف المختلفة.

 

فسواء كنت تعانين من خلايا الجلد الميت أو الحبوب والبثور أو حتى الخشونة العادية فيمكن لواحد من أنواع الغسول المصممة من كلينك أن تعينك في التخلص من تلك المشكلة، خصوصا أنها مصممة بأكثر من شكل يتلاءم مع كل التفضيلات الشخصية.

 

سواء كنت تفضلين الصابون السائل أم القطع أو حتى الجل فإن كلها تعتبر من أنواع الغسول والمنظف للبشرة والذي يمكنك الاعتماد عليه تماما من كلينك.

 

لماذا عليك الثقة في غسول كلينك للبشره الجافه؟

إن الاختيار بين الكثير من أنواع منظفات البشرة أم لا يعتبر سهلا على الإطلاق ولكن أنواع غسول كلينك للبشره الجافه خصوصا ولأنواع البشرة عموما تعتمد على مكونات طبيعية فعالة تزيد من الترطيب وتمنع الجفاف، ومن أكثر الأسباب التي تجعلك تثقين في كلينك:

 

  • التخلص من حب الشباب بتنظيف عميق وتخلص من السموم.
  • إعادة الحيوية والإشراق إلى الجلد الجاف.
  • وجود عناصر كريمية متزايدة في مختلف الأنواع يحافظ على النعومة.
  • يعتمد على مرطبات طبيعية مثل حمض الهيالورونيك الذي يحفظ الماء داخل الجلد بالإضافة إلى السيراميد والجلسرين مع الصويا والألوفيرا.
  • يقلل من علامات الشيخوخة والتجاعيد عن طريق أحماض طبيعية مثل الجليكولينين واللبنين، والتي تخلصك أيضا من الرؤوس السوداء.
  • تمنحك منتجات غسول كلينك للبشره الجافه التنظيف العميق الذي لا يضطرك إلى غسل الوجه أكثر من مرة بل الاكتفاء بمرتين أو ثلاثة.

 

ما هي أهم أنواع غسول كلينك للبشره الجافه

إن التنوع بين استخدام الصابون السائل أو القطع أو الفوم أو الجل هو تفضيل شخصي في المقام الأول، وأيضا كانت طريقتك في تنظيف بشرتك فإن منتجات كلينك توفر لك كل ما تحتاجين إليه، ومن أهم أنواع منظفات البشرة من كلينك والمخصصة تماما للجلد الجاف كل من:

 

1. غسول الوجه كلينك Clinique Face wash:

وهو من المنتجات التي تم تصميمها خصيصا لبشرة الرجل الجافة، فهو يُشعرك بالراحة الشديدة أثناء الحلاقة وبعدها دون أي تعرض إلى الالتهابات، بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على تنعيم اللحية والشارب إذا كنت تطلقهما.

 

إن ترطيب بشرة الرجال الجافة يحمي من الإصابات أثناء الحلاقة ويقلل من التجاعيد ويساعد في الحفاظ على النضارة والشباب والمظهر النظيف، مع الانتعاش والحيوية وإزالة جميع الملوثات التي تؤذي البشرة وتسد المسام.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا تتردد في منح نفسك وبشرتك عناية إضافية مع غسول كلينك لبشرة الرجال الجافة، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان وسرعة التوصيل يمكنك زيارة متجر فيومان للعناية بالبشرة.

 

2. صابون السائل كلينك Clinique Liquid Soap لتنظيف البشرة:

وهو يعتبر الخطوة الاولى في برنامج العناية بالبشرة الجافة من كلينك، فهو ناجح تماما في التخلص من الملوثات والسموم التي تتعرض لها البشرة خلال اليوم.

 

لماذا يعتبر صابون كلينك من أنواع الغسول المناسبة للبشرة الجافة؟

 

  • لأنه تم اختباره على يد الكثير من أطباء الجلد.
  • يعتمد على تركيبة هادئة ومنعشة لا تتسبب في أي جفاف على الإطلاق.
  • يعمل على تقوية حاجز الرطوبة داخل الجلد.
  • يهيء البشرة لخطوة التقشير وهي المرحلة الثانية في العناية بالجلد الجاف والحصول على تطهير عميق.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا إذا كنت تعانين من بشرة شديدة الجفاف فلا تترددي في اختبار قدرة هذا الصابون على زيادة نعومة وترطيب البشرة، ولطلب المنتج الأصلي يمكنك زيارة متجر فيومان للحصول على أقل سعر (سياسة الموقع). 

 

3. صابون كلينك Clinique Soap لتنظيف البشرة (للبشرة الجافة):

مع تركيبة غنية لا تعمل على جفاف البشرة تؤدي صابونة كلينك دورها بفاعلية تامة في تنظيف عميق للجلد دون أي تأثيرات سلبية، فإذا كنت من الذين يفضلون استخدام الصابون القطع وليس السائل فلا تترددي في تجربة هذا المنتج من كلينك.

 

 

فهذه الصابونه تتمتع بتركيبة هادئة ولطيفة للغاية على البشرة مع سهولة شديدة في الشطف بالماء مما لا يجعلك تستمرين في حك البشرة ودون ترك أي آثار من الصابون على الوجه لفترة طويلة.

 

رابط شراء المنتج

 

ولكنها تستخدم على بشرة خالية من المكياج صباحا ومساءً للتخلص التام من كل الملوثات والأوساخ التي تعرض البشرة للحبوب والبثور والخشونة.

 

4. غسول كلينك للبشره الجافه من جل كلينك أنتي-بلميش Clinique Anti-blemish Clinical:

سواء كنت تعانين من البثور السوداء على الوجه أو في الجسم فيمكن لهذا الغسول من كلينك الذي يأتي على شكل جل أو هلام أن يخلصك تماما من تلك المشكلة مع الانتظام في الاستخدام.

 

فهو مثالي للغاية في فتح المسام، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه بأمان، كما أنه ملائم لكل من الرجال والنساء على حد سواء.

 

وهو يتمتع أيضا بتركيبة رغوية مطهرة تقلل من الزيوت التي تسد المسام دون أن يؤدي الأمر إلى أي جفاف، مع ترك البشرة ناعمة ونضرة للغاية.

 

رابط شراء المنتج

 

ويمكنك استخدام هذا الجل مرتين ولكن على بشرة خالية تماما من المكياج أي بعد الميك أب ريموفر، مع تجفيف الوجه بمنشفة قطنية ناعمة لتجنب أي احتكاكات تزيد من تهيج البشرة، ولطلب جل كلينك الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجرنا.

 

5. صابون كلينك أنتي-بلميش Clinique Anti-blemish للبشرة:

في حالة كنت تعانين من البقع المختلفة التي تظهر على الوجه والجسم سواء من تأثير التقدم في العمر أو بعد القضاء على حب الشباب أو البثور السوداء، أو حتى نتيجة التغيرات الهرمونية مع الحمل والولادة، فإنك ستحتاجين إلى غسول للبشرة يساعدك في التخلص من تلك البقع المزعجة وفي والوقت نفسه آمن تماما على البشرة الجافة.

 

ويمكن لصابون كلينك أنتي بلميش أن يوفر لك كل تلك المزايا بسهولة تامة، فهو يمنحك التنظيف العميق للجلد، ومثالي تماما لملمس صحي وناعم دون أي جفاف، كما يمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه وحتى للرجال والنساء.

 

رابط شراء المنتج

 

لذا لا داعي للحيرة الآن بين كثرة منتجات التنظيف وإزالة البقع، ويمكنك الحصول على كل مزايا المنتج الأصلي مع الضمان عن طريق طلب المنتج من متجرنا.

 

نصائح ضرورية عند استخدام غسول كلينك للبشره الجافه

يعتبر استخدام واحد من أنواع غسول كلينك مثالي تماما للحفاظ على البشرة من الجفاف وحمايتها من الحبوب والتخلص منها مع نعومة وترطيب مثالي، ولكن هناك أمور لابد من مراعاتها عند استخدام أي من منتجات التنظيف السابقة:

 

  • إذا كنت تستخدم منتج لحب الشباب فقد لا ترغب في استخدام غسول أيضا لحب الشباب إلا إذا كان هذا تحت الإشراف الطبي.

 

  • المنظف الذي يحتوي على الريتينول أو فيتامين أ يمكن أن يزيد من التأثير الضار لأشعة الشمس لذا يجب تطبيق كريم وقاية من أشعة الشمس معه.

 

  • ليست كل منظفات البشرة الجافة ملائمة للجميع، فإذا كانت بشرتك حساسة أو تتعرض إلى أشعة الشمس أو كانت مختلطة فيمكن أن تجرب أكثر من نوع في البداية حتى تستقر على ما يلائمك فعليا.

 

المراجع:

  1. Prevention: 10 Best Face Washes for Dry, Sensitive Skin, According to Dermatologists

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.