افضل اصدارات منتجات شيسيدو للبشرة – بحسب المشكلة

منتجات شيسيدو للبشرة .. تاريخ شرقي قديم مع تكنولوجيا يابانية حديثة!

نريد جميعا أفضل روتين للعناية للبشرة مع القليل من المنتجات، وهذا يتطلب استهداف احتياجاتك الفردية والتركيز عليها، ولكن لسوء الحظ لا يوجد منتج واحد يلبي كل احتياجات البشرة، ولكن هذا لا يعني أنه عليك استخدام الكثير على بشرتك.

 

فمع منتجات شيسيدو للبشرة يمكن أن تعالجي مشكلتين أو ثلاثة معا بالمنتج نفسه مع حماية من مشكلات أخرى خصوصا إذا انتظمت على الاستخدام مع اتباع الطرق المختلفة في وقاية البشرة.

 

لماذا تختاري منتجات شيسيدو للبشرة؟

وسط عشرات العلامات التجارية في الأسواق فإن شيسيدو تعتبر من الأقرب إلى الطبيعة الشرقية على الإطلاق.

 

 فمع الاستعانة بالخبرة الأسيوية في التجميل ومع التقنيات اليابانية المتطورة فإن بشرتك سوف تكون بأمان تام مع منتجات شيسيدو المتطورة لتتبعي أفضل روتين عناية ممكن وبأقل قدر من التكاليف.

 

ما هو روتين العناية المثالي مع منتجات شيسيدو للبشرة؟

بدءا من محيط العين إلى الترطيب والتنعيم للبشرة الجافة وحتى الاهتمام بنحت وشد الوجه بالإضافة لتوجيه العناية بالجسم، فإن الروتين المتكامل لعناية مثالية قد يكون متطلبا للغاية.

 

فإذا لم تتمكني سواء لضيق الوقت أو انخفاض الميزانية أن توجهي العناية الكاملة لكل جزء من بشرتك فإن تباع القليل سوف يكون مفيدا أيضًا خصوصا مع العناية المتكاملة من شيسيدو.

 

ومن أفضل ما يمكنك الانتظام عليه من منتجات شيسيدو للبشرة:

 

منتجات حماية البشرة من شيسيدو

سواء من أشعة الشمس أو الملوثات أو الزيوت الزائدة فإن منتجات شيسيدو للبشرة توفر لك مجموعة متنوعة كخط دفاع أول عن بشرتك، ومن أفضل المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها من شيسيدو لحماية بشرتك:

 

  • سيروم شيسيدو Shiseido Ultimune Power Infusing Concentrate لحماية البشرة:

وهو غني للغاية بمجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة وجذور السوسن التي توفر حماية فائقة لبشرتك من التجاعيد ومن التلوث مع تنقيتها والتغلب على المسام الواسعة.

 

مع جرعة ترطيب مكثفة لتكون بشرتك اكثر قوة وثباتا مع تخلص تام من أي مظهر باهت خلال أسبوع واحد على الأكثر.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شيسيدو اسينشال Shiseido Essentials BB لحماية البشرة (Medium shades):

أشعة الشمس الضارة هي العدو الأساسي لبشرتك، ومع حماية 30SPF فإن هذا الكريم من شيسيدو يعكس معظم الضرر مع توفير حماية تزيد من مقاومة البشرة للتلف.

 

مع منحك إشراقة وتوهجا ومنع تصبغ البشرة مع إخفاء سريع للمسام الواسعة، وهذا الكريم خالي تماما من الزيوت وملائم لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

منتجات شيسيدو لشد البشرة

الخطوط الدقيقة والترهلات والتجاعيد لا مفر منها على الإطلاق، ويمكن لتوفير كريم تغذية وشد للبشرة أن يخلصك من تلك المشكلات المزعجة.

 

ومن أفضل إصدارات شيسيدو لشد البشرة والتغلب على التجاعيد:

 

  • كريم شيسيدو بينيفانس Shiseido Benefiance Day-cream لمكافحة الشيخوخة:

تقنيات شديدو التطور يعتمد عليها Shiseido Benefiance Day-cream والذي يعمل كمرطب ومكافح للتلف مع ملء التجاعيد الحالية واستهداف التجاعيد المستقبلية من خلال دعم التغذية العميقة للبشرة وتحسين حاجز البشرة على الفور.

 

وهو يأتي بميزة إضافية تتمثل في الحماية من الشمس حتى لا تحتاجي معه إلى أي منتجات ترطيب أو حماية أخرى.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شيسيدو Shiseido Vital Perfection Uplifting and Firming لشد ونحت البشرة:

مع 5 مكونات شديدة الكثافة واختبارات عدة ومضادات أكسدة متنوعة فإن Shiseido Vital Perfection Uplifting and Firming قادر على ملء بشرتك تماما.

 

مع تصحيح علامات الشيخوخة سوء الترهلات أو الخطوط الدقيقة أو التفاوت في اللون، وهو مثالي تماما لصاحبة البشرة الجافة والعادية.

رابط شراء المنتج

 

روتين العناية بالجسم من شيسيدو

لا يجب أن تهملي السيلوليت وترطيب الجسم من الداخل، فكما توجهين العاية للوجه واليدين فإن القليل من الاهتمام بالجسم سوف يمنحك الكثير.

 

وتوفر لك منتجات شيسيدو إصدارات مذهلة لترطيب وتنعيم وشد الجسم ومن أفضلها:

 

  • كريم شيسيدو Shiseido Firming Body لشد وترطيب الجسم:

النعومة الفائقة مع تعزيز التغذية في الطبقات الداخلية ومقاومة السيلوليت هي النتائج الأولى التي سوف تلاحظينها مع شيسيدو فيرمينج بودي المتطور، ومع عطر مريح للأعصاب فإنك سوف تكونين معه أكثر جاذبية وتألقا من أي وقت مضى.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شيسيدو فيوتشر سوليوشن Shiseido Future Solution Lx لشد الجسم:

شد للترهلات مع تفتيح للمناطق الداكنة ورائحة غاية في الجاذبية تجعل الكثيرون يُقبلون على اقتناء Shiseido Future Solution Lx.

 

فسواء بعد تغير شكل الجسم عقب الحمل والولادة أو مع التقدم في العمر أو عند خسارة الوزن، فإن القليل من هذا الكريم المتطور من شيسيدو سوف يجدد بشرتك تماما ويجعلها أكثر شباب ومرونة.

رابط شراء المنتج

 

العناية بمحيط العين مع شيسيدو

العين المشرقة الصافية أول ما يلاحظه الجميع عليك، ومهما أمضيت من ليالٍ سيئة وتعانين من انتفاخ وهالات سوداء فإنه يمكنك الاعتماد تماما على منتجات شيسيدو للعناية بمحيط العين:

 

  • كريم شيسيدو Shiseido Concentrate Eye Wrinkle لمحيط العينين:

وهو تم إنتاجه خصيصا لمحيط العين الذي يعاني من مشكلات متعددة مرتبطة بالتقدم في العمر من خطوط دقيقة ولون داكن وترقق شديد في البشرة.

 

والقليل منه يزيد من الحزم وقوة البشرة ويحسن اللون والملمس على الفور، كما يقلل من تأثير التغيرات الهرمونية على بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شيسيدو Shiseido Vital Perfection Uplifting and Firming Eye Cream لشد محيط العينين:

سوف تتخلصي تماما من علامات التعب المزمنة لتتمتعي بتماسك أفضل حول العين خلال أسبوع واحد فقط وتحسن واضح في لون البشرة والتخلص من الهالات السوداء.

 

وهذا اعتمادا على تقنية فريدة لاستهداف الانتفاخ في العين وتبريد منطقة العين وزيادة سُمك الجلد فيها.

رابط شراء المنتج

 

الترطيب والتنعيم 

في أي وقت من العام ومهما كان عمرك أو نوع بشرتك لابد من منح بشرتك دفعة إضافية من الترطيب والذي قد يتوفر مع منتجات شيسيدو السابقة أو قد تهتمين بمرطب أكثر كثافة خصوصا إذا لم تعاني من مشكلات التجاعيد أو الترهلات.

 

ومن أفضل الكريمات المرطبة من شيسيدو:

 

  • كريم شيسيدو شيكولميني ميجا Shiseido Shikulmine Mega لترطيب وتبريد البشرة:

سواء بعد التعرض للشمس القاسية أو في الأوقات شديدة البرودة التي تزيد من جفاف بشرتك.

 

فإن Shiseido Shikulmine Mega من المنتجات المثالية في الحفاظ على الترطيب لمدة 48 ساعة ليمنحك بشرة متوازنة تماما وخالية من العيوب مع مظهر صحي شديد التألق من الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شيسيدو بيو بيرفورمانس Shiseido Bio Performance Advanced لتنعيم البشرة:

وهو من الإصدارات التي تحل الكثير من مشكلات البشرة بدءًا من الجفاف والخطوط الدقيقة وانتهاء بالترهل وفقدان المرونة لتشعري بتألق بشرتك بعد عدة أيام من الاستخدام وتجديد فائق للخلايا وراحة تامة في الجلد مع تقلص واضح للخطوط الدقيقة والتجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات شيسيدو

إن التقنيات المتطورة التي تعتمد عليها شيسيدو وسرعة الامتصاص فضلا عن المكونات الطبيعية تضمن لك فاعلية كبيرة ونتيجة سريعة مع عدم مبالغة في التكلفة.

 

وكلما وجهت عناية أكبر لكل جزء من بشرتك فهذا سوف ينعكس على روحك وإشراقة وجهك وجاذبيتك في العموم.

 

فإذا لم تتمكني من توجيه كل العناية فلا يجب أن تتبعي خط الإهمال التام، وتذكري أن القليل المنتظم خير من الكثير المتقطع وكلما وجهت عناية أكثر كلما حصلت على نتيجة أفضل.

 

المراجع:

  1. Town and Country MAG: Best Skin Care Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.