أفضل منتجات كلارنس للتجاعيد وكيفية أختيار المناسب لكِ

منتجات كلارنس للتجاعيد .. شد الترهلات والتخلص من الخطوط الدقيقة مع ترطيب عميق

تتنوع منتجات كلارنس للتجاعيد بين الماسكات والكريم والجل والبالم وغيرها مما يتيح عناية متكاملة بالبشرة، كما يوجد مساحات خاصة للعيون لتوفير الوقاية من الخطوط الدقيقة والتي تتحول إلى تجاعيد مع مرور الوقت.

 

لذا أًيًا كان نوع بشرتك سواء دهنية أو جافة أو مختلطة، وأيًا كانت المشكلة التي تواجهها مع التجاعيد وعلامات التقدم في السن سواء الخطوط الدقيقة أو ترهل الجلد أو تغير اللون فإنك ستجد العلاج المناسب مع واحد من منتجات كلارنس الاحترافية للتجاعيد والتي تعمل على تغذية البشرة وزيادة الترطيب وشد الجل.

 

أولاً: منتجات كلارنس لشد ترهلات البشرة

مجموعة من أفضل منتجات كلارنس للتجاعيد هي المتخصصة في شد ترهلات البشرة والتي تظهر عند التقدم في العمر خصوصًا إذا كان مصحوبًا بخسارة في الوزن فإن الجلد المترهل يُضفي عليك عمرًا إضافيًا ويجعل الملامح غائرة وغير جذابة.

 

ومن أفضل المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها من كلارنس لشد البشرة كل من:

 

1. كريم كلارنس اكسترا فيرمنج انرجي Clarins Extra-Firming Energy لمقاومة التجاعيد:

وهو كريم صباحي قادر على تنشيط الخلايا الداخلية في الجلد ويعزز من الصلابة ويزيد درجة الإشراق الطبيعي لتلاحظي معه توهج رائع في بشرتك مع نعومة ومقاومة لتأثير أشعة الشمس الضارة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلارنس اكتيف جور Clarins Active Jour لتجاعيد البشرة الجافة:

وهو أيضًا كريم نهاري مخصص للبشرة الجافة من مستخلصات الـ Teasel والـ Myrothamnus الذي يخلصك فورًا من الخطوط الدقيقة مع مركبات لحماية البشرة من التلوث وأشعة الشمس الضارة مع توحيد اللون وتنشيط الدورة الدموية في المنطقة المستهدفة لتكون أكثر شبابًا.

رابط شراء المنتج

 

3. لوشن كلارنس بيس بيوتي Clarins Best Beauty لشد الصدر:

بخلاصة الرمان المثالية لزيادة الأستروجين في منطقة الصدر والرقبة والتخلص من الترهلات سريعًا مع الحصول على نعومة فائقة ولون موحد وشدّ للجلد دون التسبب في الجفاف أو الحساسية.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلارنس أكسترا Clarins Extra Firming Jour لمكافحة الشيخوخة:

وهو من المنتجات شديدة القوة لتنعيم وصقل البشرة سريعًا مع دعمها وحمايتها من التلوث مهما كان عدد الخطوط الدقيقة في الوجه، وهو مناسب لكل أنواع البشرة ويمنحك نتيجة فائقة وغاية في السرعة.

رابط شراء المنتج

 

5. سيروم كلارنس أكسترا Clarins Extra Firming Phyto-Serum لشد البشرة:

وهو يحارب أي مظهر لتآكل البشرة ويعتمد على مستخلصات فائقة الجودة مثل زهرة الكنغر والميتراكاربوس لزيادة قوة البشرة ودعمها بالمغذيات الفائقة التي تكافح أي تلف وتضفي عليها إضاءة ورونق شبابي مهما كانت الأضرار التي لحقت بالجلد.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: منتجات كلارنس للتجاعيد حول العين

مهما كانت العناية التي تمنحينها لوجهك وبشرتك فإن الاهتمام بالعين هو العنوان الأول لتحقيق الشباب والنضارة.

 

وتتسم المنطقة حول العين بأنها بشرة رقيقة ومنخفضة السُمك مما يزيد من الخطوط الدقيقة حولها نتيجة الجفاف مما يؤثر حتى على وظيفة النظر وتبدأ العين في الظهور بشكل مرهق وغائر وغير جذاب.

 

لذا إذا كنت ترغبين في إطلالة خلابة بلمسات بسيطة فيمكنك اختيار الحل المثالي لك من منتجات كلارنس للتجاعيد حول العين:

 

1. كريم كلارنس Clarins Extra-Firming eye expert لتجاعيد محيط العينين (3 في 1):

وهو يقلل ليس فقط من علامات الإرهاق والتعب والانتفاخ التي تزيد من العُمر ولكن يزيد من الإشراق والنضارة ويخلصك من الخطوط الدقيقة التي بدأت تظهر حول العينين مع تنشيط الدورة الدموية وتفتيح الهالات السوداء، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك كلارنس هيدرا اسنشال Clarins Hydra Essentiel لمحيط العينين:

إذا كنت ترغبين في الوقاية من تجاعيد حول العينين وتلاحظين الهالات السوداء والانتفاخ فأنت في طريقك لظهور الخطوط الدقيقة والتي تحتاج إلى ترطيب فوري يوفره لك ماسك كلارنس مع عناية فائقة لمنع التجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

3. كلارنس بالم Clarins Eye Control لتجاعيد محيط العيون (للرجال):

سيزيل التجاعيد حول العينين فورًا مع تنعيم الجلد والوقاية من ظهور الخطوط الدقيقة في المستقبل بالإضافة إلى تفتيح فوري للمنطقة حول العين وتقليل علامات الشيخوخة المزعجة.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: منتجات كلارنس للتجاعيد للرجال

سواء كنت ترغب في شد خط الفك أو التخلص من الخطوط الدقيقة حول العينين أو مقاومة ترهل البشرة فإن كلارنس أطلقت الكثير من المنتجات المتخصصة في العناية ببشرة الرجال، ومن أهم تلك الإصدارات:

 

1. بالم كلارنس للرجال Clarins Line Control لشد البشرة:

وهو بلسم مرطب شديد الكفاءة يعتمد على مستخلصات الكافيين لزيادة تنشيط الدورة الدموية في البشرة ومقاومة الخطوط الدقيقة، وهو مناسب للغاية لجميع أنواع البشرة ويقلل من الترهل حول منطقة الذقن بشكل فوري.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلارنس Clarins Line-Control لتقليل التجاعيد (للرجال) للبشرة الجافة:

يمكنه مع البالم أن يوفر عناية أكثر جودة للتخلص تمامًا من التجاعيد مع تأثير يدوم طوال اليوم دون أي تأثير دهني وحماية أكبر من الملوثات التي تتعرض لها يوميًا.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلارنس Clarins Hydra-Sculpt لشد خط الفك للرجال:

بتركيبة نباتية نقية فإن كريم كلارنس قادر على تسطيح المنطقة حول الفك وزيادة المتانة والصلابة بنسبة 75% بعد 4 أسابيع فقط من الاستخدام مهما كانت البشرة مترهلة وتعاني من التجاعيد، كما يزيد الترطيب بنسبة 90%.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: منتجات كلارنس لتجديد خلايا البشرة

مقاومة التجاعيد والوقاية منها والتغلب عليها تتطلب عناية فائقة من مكونات متنوعة غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات وعناصر الترطيب لتكون دائمًا ممتلئة ونضرة وأكثر مقاومة لعوامل التلوث التي تزيد من تلف وجفاف البشرة ومن ثم التجاعيد.

 

ومن أكثر الإصدارات المخصصة للتجديد المستمر لخلايا البشرة لتكون دائمًا فائقة النعومة وخالية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد كل من:

 

1. لوشن كلارنس بلانت جولد Clarins Plant Gold لتجديد البشرة:

مع الاعتماد على الأوركيد ومستخلصات الزيوت الطبيعية فإن هذا الغسول اللطيف على البشرة يمكنه المساهمة بقوة في مقاومة التجاعيد والحماية منها إذا تم استخدامه يوميًا بدلًا من الصابون الذي يزيد من الجفاف والخطوط الدقيقة.

 

فهو مكوّن من عناصر طبيعية 100% تزيد الحيوية والإشراق وتساعد على تجديد أسرع للخلايا.

رابط شراء المنتج

 

2. لوشن كلارنس نوتري لومير Clarins Nutri Lumiere Day Emulsion لتغذية البشرة:

وهو غني بالمغذيات اليومية التي تقلل من ظهور التجاعيد وتقاوم علامات الشيخوخة ويجعلك تتمتعين ببشرة شابة لفترات طويلة بالاعتماد على 10 مكونات عضوية مثالية لشد البشرة المترهلة والوقاية منها مستقبلًا.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلارنس نوتري لومير الليلي Clarins Nutri Lumiere لتغذية البشرة:

الكريم الليلي ضروري للغاية مع المنظف اللطيف والمنتج النهاري لتجديد خلايا البشرة، حيث أن هرمونات النمو تنشط ليلًا مما يساعد في إصلاح التلف الذي تعرض له الجلد طوال اليوم.

 

لذا ستحصلين مع هذا الإصدار على نعومة وترطيب وتغذية فائقة لبشرة نظرة وخالية من التجاعيد مع استمرار النتائج لفترة طويلة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات كلارنس للتجاعيد

تساعدك منتجات كلارنس للتجاعيد ليس فقط في التخلص منها ولكن تعمل على تنقية البشرة وتقشيرها والحفاظ على المسام مفتوحة وقابلة للتنفس بشكل صحيح، كما تمنع تلف الخلايا نتيجة مضادات الأكسدة المتنوعة بها بالإضافة إلى مضادات الالتهابات.

 

إن اختيارك واحد أو أكثر من إصدارات كلارنس سيعتبر إضافة شديدة الرقي للعناية ببشرتك خصوصًا مع الاعتماد على خلاصات طبيعية تزيد من نقاء بشرتك وشبابها دون مشكلات أو ردود فعل تحسسية.

 

وللتعرف على المزيد من منتجات كلارنس المتخصصة في إزالة التجاعيد والوقاية منها يمكنك زيارة صفحة منتجات كلارنس Clarins المتوفرة على متجر فيومان.كوم

 

المراجع:

  1. Insider: Are anti-aging proudcts worth buying

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.