أفضل كريم حماية من أشعة الشمس من الماركات العالمية

أفضل كريم حماية من أشعة الشمس وكيفية أختيار النوع المناسب لبشرتكِ

يعتبر الوجه من أكثر المناطق التي تتعرض إلى أشعة الشمس يوميًا بالإضافة إلى اليدين، ويجب أن يكون من أولوياتك اليومية استخدام أفضل كريم حماية من أشعة الشمس سواء وأنت في المنزل أو في الخارج.

 

وليس على الوجه فقط ولكن على جميع المناطق المعرضة للأشعة وليس فقط في أوقات الإجازات والسباحة في البحر أو في المسبح.

 

فأشعة الشمس الضارة يمكن أن تتسرب من خلال النوافذ فما بالك عند الخروج من المنزل، لذا يجب الاهتمام بحماية مكثفة للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية والتي تسرع من عملية تدمير الكولاجين وبالتالي بهتان البشرة والتجاعيد والمظهر الجاف وغيرها من مشكلات.

 

كيفية اختيار أفضل كريم حماية من أشعة الشمس

مع التنوع الشديد في إصدارات كريمات الحماية من الشمس قد تصيبك الحيرة الشديدة بأي منتج تبدأين.

 

وفي الواقع تكفي بعض أشياء بسيطة لتختاري الأفضل لك والذي قد لا يكون بالضرورة ذلك الذي يحتوي على أفضل عامل حماية من الشمس، ومن الأمور التي يجب أن تأخذيها في اعتبارك عند الاختيار:

 

  • أن يكون واسع الطيف ليقاوم جميع الأشعة فوق البنفسجية سواء الطويلة أو القصيرة أو المتوسطة.

 

  • أن يكون بمعامل حماية لا يقل عن 30 SPF، وهو ما توصي به جمعية مكافحة السرطان الأمريكية، فهذا المعامل يعكس نحو 97% من أشعة UVB.

 

  • أن يكون الكريم مقاوم للعرق والماء، وهذا الأمر شديد الضرورة في الأوقات الحارة أو عند التخطيط لتمضية وقت طويل في المياه.

 

  • أن يكون ملائمًا لنوع بشرتك، فعلى الرغم من أن معظم كريمات الحماية تميل لأن تكون ملائمة لمعظم أنواع البشرة، إلا أن النوع المخصص لبشرتك سيكون أفضل إذا توفرت جميع الشروط الأخرى.

 

  • الملاءمة للون البشرة، فبعض أنواع الكريم قد لا تتلاءم مع صاحبة البشرة الداكنة فتجد أنه يترك علامات بيضاء واضحة على الجلد، ومع هذا فهناك الكثير من الخيارات المصممة لصاحبة هذه البشرة، لأن الأمر لا يتعلق فقط بتجنب تغير لون الجلد ولكن بالحماية من التجاعيد والبهتان.

 

لائحة أفضل كريم حماية من أشعة الشمس من الماركات العالمية

إذا كانت بشرتك دهنية فإن الكريم الخفيف سيكون ملائما لك أكثر، أما في حالة البشرة الجافة فيمكنك استخدام كريم حماية يحتوي على مرطب، ومن أفضل كريم حماية من أشعة الشمس نرشح لك كل من:

 

1. كريم اليزابيث اردن سمارت سيتي Elizabeth Arden Smart City Spf 50 لحماية البشرة:

إذا كنت ترغبين في كريم متكامل لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بنسبة 98% مع تغذية وترطيب عميق وإصلاح المناطق التالفة أيضًا، فلا يجب أن تفكري مرتين قبل تجربتك لهذا الإصدار من إليزابيث أردن للحماية المتكاملة.

 

فمع مضادات الأكسدة والبوليمرات الذكية فإنك ستحافظين على نقاء وشباب بشرتك لفترة طويلة للغاية مع العناية بصحة الجلد وتشكيل درع قوي حول البشرة لوقايتها من جميع أسباب التلف، لذا ابدأي روتين الحماية الآن بمنتج فائق الجودة لتجديد متكامل لبشرتك.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شيسيدو اسينشال Shiseido Essentials BB لحماية البشرة (Medium shades):

إذا كنت تعانين من المسام المفتوحة والبشرة الدهنية وترغبين في كريم حماية مناسب من أشعة الشمس، فإن كريم شيسيدو اسينشال سيكون هو الاختيار الأكثر من مثالي بالنسبة لك.

 

فمع تركيبة خفيفة خالية من الزيوت فإنك ستتمتعين بحماية فائقة من أشعة الشمس الضارة دون أي ملمس دهني على الإطلاق.

 

ويوفر لك كريم شيسيدو حماية بمعامل 30 SPF ولون متوسط يليق بالبشرة الداكنة والفاتحة دون ترك أي ترسبات مغايرة للون البشرة، كما يتمتع بقدرة على إصلاح التلف الداخلي في البشرة وتجديدها.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك سوبرديفنس Clinique Super Defense SPF25 للبشرة الدهنية:

إذا كنت بدأت في ملاحظة الخطوط الدقيقة حول العينين والفم وترغبين في حماية متكاملة لبشرتك الدهنية من أشعة الشمس في الوقت ذاته، فلن تحتاجي إلى منتجين.

 

حيث يستطيع كلينك سوبرديفنس المميز بتركيبته الغنية بمضادات الأكسدة أن يقاوم الجذور الحرة ويمنحك بشرة أكثر إشراقة وحيوية من أي وقت مضى.

 

ومن أفضل مميزات هذا الإصدار أنه واسع المدى بشدة ويقاوم أكثر من نوع من أنواع الأشعة فوق البنفسجية والتي تؤثر جميعها سلبا على البشرة وتتسبب في التجاعيد والخطوط الدقيقة، فلا تترددي في تجربته الآن خصوصا إذا كنت فوق الـ35 من العمر.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينك سوبرديفنس Clinique Super Defense SPF25 للبشرة الجافة المتعبة:

هل ترغبين في ترطيب فائق لبشرتك الجافة المتعبة سواء من أشعة الشمس أو من تراجع عدد ساعات النوم أو حتى من تأثير الطقس السيء على بشرتك.

 

إذًا يقدم لك كلينك سوبر ديفنس إصدار متخصص لإجهاد البشرة الجافة مع معامل حماية واسع المدى 25 SPF وخلاصة الكارنيتين لإعادة الحيوية والإشراق من جديد إلى بشرتك.

 

فإذا كنت منزعجة للغاية من الخطوط الدقيقة والتجاعليد في بشرتك الجافة فلا داعي للقلق بعد الآن، فبعد عدة أيام مع كلينك سوبر ديفينس ستتخلصين تمامًا من هذه المشكلات وتنبهرين بصفاء ونقاء بشرتك ونعومتها المميزة في الوقت ذاته.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم اليزابيث اردن سيرمد Elizabeth Arden Ceramide Premiere لدعم الكولاجين وتجديد البشرة:

مع مجموعة قوية من المعادن البحرية بمحتواها الغني من المغذيات الضرورية لصحة البشرة فإن كريم إليزابيث أردن سيرمد يمنحك أفضل عناية فائقة لبشرتك فوق الأربعين أو الخمسين من العمر.

 

فمع مركب الريتينيل فائق الجودة فستتخلصين تمامًا من البقع العمرية وتزيدين من تفتيح بشرتك، كما يوفر لك الكريم درع حماية من الملوثات التي تؤثر على جمال بشرتك، بالإضافة إلى زيادة نسبة الكولاجين في الجلد لنعومة ومرونة ستلاحظينها بالتدريج.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Flawless Future لترطيب وحماية البشرة:

إذا كنت ترغبين في تفتيح البشرة أيضًا سواء من البقع العمرية أو من تأثير أشعة الشمس، فإن هذا الإصدار من إليزابيث أردن يساعدك على الوصول لدرجة اللون التي تحلمين بها مع حماية قوية من أشعة الشمس الضارة بمعامل حماية 30 SPF.

رابط شراء المنتج

 

كيفية الاستفادة من أفضل كريم حماية من أشعة الشمس

قد تنتقين كريم حماية مميز للغاية ولكن تستخدمينه بطريقة خاطئة مما يجعلك تشعرين بتغير اللون والبهتان وغيرها وتعتقدين انه مغشوش أو غير ناجح، ولكن قد يكون العيب في طريقة الاستخدام حيث يجب مراعاة الآتي:

  • اغسلي المناطق التي سيتم تطبيق الكريم عليها جيدا في البداية.
  • الانتظار حتى جفاف البشرة وتطبيق طبقة رقيقة من الكريم قبل الخروج بمدة 15 دقيقة على الأقل.
  • إعادة تطبيق الكريم كل ساعتين إلى 3 ساعات وخصوصًا عند المكوث طويلا في الشمس والتعرق أو السباحة.
  • ضرورة الانتظار 15 دقيقة على الأقل قبل وضع أي طبقة مكياج فوق كريم الحماية من الشمس.

 

كلمة أخيرة عن أفضل كريم حماية من أشعة الشمس

انتقاءك لأفضل كريم حماية من أشعة الشمس سيغنيك عن الكثير من منتجات التجميل والمكياج من خلال الحماية الفائقة من واحد من الأسباب الرئيسية لتدمير بشرتك، كما سيكون من المناسب ارتداء قبعة ذات حواف عريضة أو مظلة في الأيام المشمسة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Best Face Sunscreen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.