افضل غسول للوجه للبشره المختلطه للتخلص من العيوب

افضل غسول للوجه للبشره المختلطه .. تخلصي من عيوب البشرة دون مكياج

تحتار الكثير من النساء في اختيار افضل غسول للوجه للبشره المختلطه، وهل سيغني عن استخدام المنظف أم أن كل منهما يؤدي المهمة نفسها.

 

فكل من الغسول والمنظف يقومان بمهمة أساسية هي تطهير البشرة من الملوثات، والغسول يكون ذو طبيعة رغوية، أما الغسول فلا يكون رغوي.

 

ويفيد الغسول في التخلص من الملوثات العميقة وتنظيف المسام وضروري عند المكوث لفترات طويلة في الخارج أو تطبيق الكثير من المكياج.

 

ومن الضروري استخدام الغسول مرتين يوميا على الأقل سواء صباحا أو عند العودة من العمل.

 

 كما يمكن للمنظف أن يكون في حقيبتك خصوصا لصاحبة البشرة الدهنية أو المختلطة لترمريره على البشرة في حالة فترة المكوث في الخارج أو عدم القدرة على الوصول للغسول والماء، فكل منهما ضروري في روتينك للعناية ببشرتك.

 

افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

إذا كنت ترغبين في التعرف على افضل غسول للوجه للبشره المختلطه فقد جمعنا لك بعض من أفضل المنتجات التي حققت نتائج مميزة على مستوى العالم لتنعيم المناطق الجافة والحفاظ على المناطق الدهنية من الحبوب والزهم الزائد في الوقت ذاته، ومن أفضل تلك المنتجات:

 

1. كلينزر فوم شيسيدو فيوتشر سوليوشن Shiseido Future Solution Lx لمكافحة الشيخوخة:

إذا كنت ترغبين في بشرة مشرقة شديدة النضارة مع ترطيب فائق وتنظيف عميق، فإن Shiseido Future Solution Lx بخلاصة أوراق أوشيما ساكورا سيساعدك في تجديد فائق لبشرتك مع الكثير من النعومة والمرونة ومكافحة علامات الشيخوخة سواء المبكرة أو المتوسطة.

 

فهو منظف رغوي فاخر بطابع كريمي يجدد المناطق الجافة من بشرتك المختلطة.

 

كما أنه خالي من الزيوت مما يحمي المناطق الدهنية، فهو مثالي لكل أنواع البشرة ويساهم في مكافحة العوامل السلبية التي تزيد من التهاب البشرة وجفافها وتعرضها للتجاعيد، لذا تمتعي ببشرة شابة ونضرة سريعا مع هذا الغسول.

رابط شراء المنتج

 

2. لوشن هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Pure Ritual لتنظيف البشرة:

يستطيع لوشن هيلينا روبنشتين التغلغل في أعماق بشرتك ومنحها تنظيفا عميقا خلال دقيقة واحدة فقط مع إزالة تامة للشوائب الداخلية وحماية أكثر للبشرة من الخارج.

 

فهو لا يزيد فقط من تطهير البشرة ولكن يعمل بمثابة علاج لعوامل التلف المختلفة ومن ثم سرعة أكبر في تجديد الخلايا.

 

فإذا كنت ترغبين في غسول ومطهر ومقشر في الوقت ذاته فإن Helena Rubinstein Pure Ritual سيكون من خياراتك المثالية سواء لتطهير المسام والقضاء على المظهر المسامي المتسع للبشرة فضلا عن إضاءة خلابة.

 

فلا تترددي في منح بشرتك أفضل عناية ممكنه الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. كلينزر استي لودر ادفانسد نايت Estee Lauder Advanced Night لتنظيف البشرة وازالة المكياج:

اختيارك افضل غسول للوجه للبشره المختلطه سيتناسب مع روتينك اليومي كما ذكرنا من قبل، ومع الفاعلية الشديدة لأنواع الغسول السابقة، إلا أن تطبيق المكياج وخصوصا من الأنواع الثابتة تتطلب غسولا قويا ولطيفا على البشرة في الوقت ذاته.

 

ويستطيع Estee Lauder Advanced Night تحقيق هذه المعادلة الصعبة بإزالة شديدة السهولة والدقة لكل المكياج في بشرتك سواء في الوجه أو العينين أو الشفتين، دون أي قسوة أو جفاف.

 

فهو يتمتع برغوة جيدة التهوية وشديدة النعومة لتتخلصي من المكياج وتسمحي براحة فورية للبشرة تجهزها لليوم التالي من العمل والحركة، وكل هذا دون أي جفاف أو خشونة، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. كلينزر جل شانيل نتتويانت Chanel Le Gel Nettoyant لتنظيف البشرة:

تُعرف شانيل بقدرتها الكبيرة على تلبية كل مطالب الجمال والأناقة والتميز للمرأة في الألفية الثالثة.

 

ومع هذا الغسول من شانيل والمصمم خصيصا للبشرة المختلطة والدهنية فإنك لن تندمي مطلقا على التجربة لتشعري بالانتعاش والمرونة والنظافة والترطيب فورا في بشرتك.

 

إن Chanel Le Gel Nettoyant أثبت سهولة كبيرة في التخلص من بقايا المكياج الصعبة بالإضافة إلى بقايا الواقي من الشمس والذي قد يؤدي مكوثه طوال اليوم إلى ظهور الحبوب.

 

ليكشف لك الغسول عن بشرة غاية في النعومة والجاذبية والتوهج من المرة الأولى بالإضافة إلى القضاء على اللمعان المزعج في البشرة، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

هل نظام سيسديرما Sesderma Purifiying Therapy لتنقية البشرة الدهنية والمختلطة يُغني عن الغسول؟

إن العناية بكل أنواع البشرة عموما وبالنوع المختلط خصوصا يعني أن تكون هناك خطوات روتينية ثابتة في التنظيف والترطيب والتنقية والحماية وغيرها، وهذه الخطوات إما أن تكون يومية أو أسبوعية.

 

ومع انتقاء افضل غسول للوجه للبشره المختلطه سيساعدك Sesderma Purifiying Therapy في الشعور بالمزيد من النقاء والترطيب في البشرة الدهنية والمختلطة مع نظام شديد الفاعلية.

 

فهذا النظام المكون من 3 خطوات يمنحك نقاء الكريم الرغوي الذي يتغلغل بعمق ويعمل على تطهير المسام الداخلية من الاستخدام الأول.

 

ثم عليك تطبيق القناع مرة أو مرتين أسبوعيا لشد البشرة وزيادة سُمكها وبالتالي مقاومتها لعوامل التلف، وتتمثل الخطوة الثالثة في الكريم المكثف والآمن تماما على المنطقة الدهنية وفي الوقت ذاته يعيد ترطيب المنطقة الجافة ويجعلها أكثر حيوية وإشراقا.

 

إن نظام سيسديرما يساعد بشرتك في مقاومة الحبوب والحفاظ على توازن الأحماض بها كما يقلل من ظهور العيوب في الوجه سواء البقع الداكنة أو الرؤوس السوداء أو غيرها.

 

لذا لن تعاني من الزهم مع هذا النظام على الإطلاق مع نقاء شديد للبشرة يغنيك عن أي غسول آخر، وكل هذا مع سعر شديد التنافسية.

رابط شراء المنتج

 

ما فوائد استخدام افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

عندما تحرصين على انتقاء الغسول الأكثر ملاءمة لبشرتك المختلطة فإنك ستشعرين بالكثير من الفوائد المباشرة وطويلة الأجل على بشرتك ومنها:

 

  • الإشراق:

فالغسول المناسب يزيد من إشراق البشرة ويتغلب على المظهر الباهت سواء في المناطق الجافة أو الدهنية ويجعل بشرتك مضيئة وأكثر حيوية.

 

  • تجديد البشرة:

فتخليص البشرة من السموم يساهم في زيادة تنشيط الدورة الدموية وتطهيرها من الداخل مما يزيد من تجدد الخلايا ورفع درجة إفراز الكولاجين في الطبقات الداخلية وبالتالي الحفاظ على الشباب والنضارة لفترة أطول.

 

  • الحماية من الحبوب والرؤوس السوداء:

فإهمال تنظيف البشرة بشكل صحيح يجعلك أكثر عرضة للرؤوس السوداء والحبوب والتي تظهر من تراكم الملوثات في المسام والطبقات العميقة مما يزيد من النتوءات وتغير لون البشرة والبقع وغيرها من مشكلات تجعلك تستخدمين الكثير من المكياج لإخفائها دون جدوى.

 

كلمة أخيرة عن افضل غسول للوجه للبشره المختلطه

البشرة المختلطة هي مزيج من أجزاء دهنية وأجزاء جافة، وحتى فترة قريبة كانت صاحبتها تعاني كثيرا من الحصول على منتج يعمل على ترطيب المناطق الجافة دون التسبب في ظهور حبوب بالمناطق الدهنية.

 

ولكن هذا الحال انتهى مع مجموعة من المنتجات الاحترافية التي تزيد من الترطيب دون أن ترفع مستوى الزيوت في المناطق الدهنية خصوصا إذا كانت في الخدين.

 

كما يمكنك تطبيق بعض المواد المنزلية القابضة للبشرة على المناطق الدهنية مثل غمس قطعة من القطن في عصير من الليمون وتمريره على المناطق الدهنية فتقلل من إفراز الزيوت وتزيد من نعومة البشرة عموما.

 

المراجع:

  1. Plum Goodness: Cleanser & face wash: what’s the difference & when to use what

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.