افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية وإزالة التصبغات

افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية وإعادة لون البشرة الى طبيعتها

المظهر الباهت وعدم الإشراق بالإضافة إلى آثار حبوب الشباب تعتبر من المشكلات الطبيعية والشائعة للغاية لصاحبة البشرة الدهنية.

 

لذا عليك اقتناء الكريم المناسب لك من مكونات مثالية تحافظ على نضارة وجمال بشرتك وفي الوقت ذاته تعيد تفتيح البشرة لتتغلبين على المظهر الداكن والباهت وتتخلصين من آثار حبوب الشباب والتصبغ الناجم عنها.

 

فإذا كنت تبحثين عن افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية فإن هذا يعتبر من خطوات العناية اليومية والأسبوعية التي يجب عليك الالتزام بها لنضارة دائمة واستمتاع ببشرة نقية طوال الوقت.

 

افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

هناك مجموعة متنوعة من الكريمات التي يمكنها أن تناسب صاحبة البشرة الدهنية وتساهم في تفتيح فعّال للبشرة مع الحماية أيضًا سواء من أشعة الشمس أو من التجاعيد بالإضافة إلى التغذية العميقة.

 

واختيارك افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية المناسب لك سيكون وفقا للمشكلات الأخرى التي تعاني منها بشرتك والتي يعالجها الكريم بالإضافة إلى روتينك اليومي وبالطبع الميزانية المتاحة.

 

ومن أفضل أنواع الكريم التي تساهم ف يتفتيح وتغذية وتجديد البشرة الدهنية ومنحها التألق المثالي من الاستخدام الأول نرشح لك كل من:

 

1. كريم سيسديرما Sesderma Azelac Ru لعلاج تصبغ البشرة:

سواء كان الاختلاف في لون البشرة ناجم من الحبوب أم البقع العمرية الداكنة أو التعرض الزائد إلى أشعة الشمس، فإن Sesderma Azelac Ru من المنتجات المثالية للتخلص منها خلال أيام قليلة مع توحيد لون البشرة ومنع الشوائب من التأثير على مظهر البشرة.

 

من مميزات Sesderma Azelac Ru أنه يمكنك استخدامه طوال العام وحتى في الصيف مع كثرة التعرق والدهون، وسيساهم في تقليل علامات الشيخوخة البسيطة في بدايتها، كما يمكنك استخدامه بأمان مع علاجات تقشير أخرى.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme CC للبشرة (متعدد الفوائد) SPF 10:

الجميع بلا استثناء يتأثر سلبا بأشعة الشمس الضارة، وتزيد معاناة صاحبة البشرة الدهنية من البهتان والتعرق وما ينجم عنه من انسداد للمسام ومن ثم ظهور الحبوب.

 

لذا إذا كنت ممكن يُكثرون المكوث في أشعة الشمس سواء للعمل أو الدراسة أو حتى في الإجازة الصيفية فلابد مع افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية أن تراعي أيضًا وجود معامل للحماية.

 

ويمنحك كريم Estee Lauder Revitalizing Supreme CC الكثير من الفوائد التي تجعله من الخيارات الأولى لك، فهو مكافح قوي لعلامات الشيخوخة، بالإضافة إلى توحيد اللون، والعمل على راحة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس.

 

كما يوفر الكريم تغذية عميقة للبشرة مما يعزز من الإشراق النهائي ويزيد من تنشيط الدورة الدموية وهو الأمر الذي ينعكس على اللون والملمس.

 

يناسب الكريم جميع أنواع البشرة ويوفر حماية من أشعة الشمس بدرجة 10 SPF وستلاحظين معه ليس فقط تفتيح البشرة ولكن أيضًا التخلص من علامات الشيخوخة المزعجة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم اليزابيث اردن سمارت سيتي Elizabeth Arden Smart City Spf 50 لحماية البشرة:

تقوية البشرة ودعم الطبقات الداخلية منها مع توفير حماية مميزة من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث هو ما تحتاجين إليه عند البحث عن افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية.

 

ويوفر لك Elizabeth Arden Smart City Spf 50 حماية قوية عن طريق تشكيل درع قوي غير مرئي على الجلد يسمح بالتنفس ويمنع في الوقت ذاته عوامل التلف من رطوبة وأتربة وأشعة.

 

يحتوي الكريم على مجموعة غنية من مضادات الأكسدة التي ستلاحظين تأثيرها السريع على رونق ونقاء بشرتك مع التخلص من المناطق الداكنة في الوجه وإصلاح الأماكن التالفة بالتدريج.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شيسيدو اسينشال Shiseido Essentials BB لحماية البشرة (Medium shades):

البشرة الدهنية عادة ما تعاني من المسام المتسعة والتي تزيد من المظهر الباهت للوجه.

 

فلا تلجأين إلى إخفائها بعد الآن بأدوات التجميل والتي تزيد من انسداد المسام.

 

بل استخدمي Shiseido Essentials BB لتلاحظي توحيد لون البشرة واختفاء المسام المفتوحة بالتدريج.

 

إن Shiseido Essentials BB خالي من الزيوت وملائم تماما لتفتيح البشرة الدهنية بعد استخدامات عدة مع ترطيب فائق ومظهر نابض بالحياة من الاستخدام الأول، كما يوفر حماية قوية من أشعة الشمس الضارة.

 

مهما كان عمرك أو روتينك اليومي أو لون بشرتك فإن شيسيدو سيكون ملائمًا لك لتتألقي دائمًا بمظهر مبهر ولافت للأنظار.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم فيشي نيوفديول روز بلاتينيوم Vichy Neovadiol Rose Platinum لتغذية البشرة:

إذا كان اختلاف لون بشرتك مرتبط أيضًا بترقق الجلد وضعف التغذية فإن Vichy Neovadiol Rose Platinum بتركيبة غنية بالكثير من المغذيات الطبيعية قادر على تفتيح لون البشرة مع تغذيتها بعمق لتصبح أكثر توهجًا وحيوية وإشراقا بعد لمسات قليلة للغاية.

 

فهو يعتمد في محتواه الأساسي على شمع العسل الطبيعي الذي يتغلغل في المسام ويزيد من نقاء وتفتيح البشرة.

 

كما يحتوي على الكالسيوم ومجموعة من المعادن التي ترفع مستوى كثافة الجلد وتجعله أكثر مقاومة لعوامل التلف المختلفة.

 

سينعش Vichy Neovadiol Rose Platinum بشرتك سريعًا وهو قادر على التكيف مع كل الألوان وتم اختباره إكلينيكيا على 84 امرأة، كما أنه آمن على البشرة الحساسة وخالي من البارابين.

رابط شراء المنتج

 


6. كريم استي لودر الليلي Estee Lauder Revitalizing Supreme + Night متعدد الفوائد:

لا يمكن الحديث عن افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية دون التطرق إلى فوائد الانتظام على كريم ليلي مثالي لانتعاش وتجديد البشرة وتفتيحها.

 

 ويعتبر هذا الإصدار من أستي لودر مخصصا لمن تعاني من تغير لون البشرة وفقدان التماسك والتجاعيد والجفاف.

 

فمع خلاصة المورينجا المركزة ذات التأثير المضاعف فإنك ستشعرين بنقاء وصفاء مثالي في بشرتك على الفور مع توهج طبيعي يدوم معك لمدة 24 ساعة.

 

إن هرمونات النمو التي تعمل مساءً ستزيد فاعليتها مع مكونات أستي لودر المثالية سواء الهيالورونيك أو الفيتامينات والمعادن المتنوعة والتي تزيد من إنتاج الكولاجين في البشرة ومقاومة التصبغ والتلف وتوفير الحماية الفائقة.

 

إن Revitalizing Supreme + Night من أستي لودر سيجدد بشرتك كليا ويعمل على تقشير الطبقة الداكنة برفق والكشف عن طبقة فاتحة ومنتعشة بعد عدة استخدامات، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le lift cream fine:

الإرهاق والاجهاد من العوامل الأساسية في تغيير لون البشرة والمظهر الداكن لها، ويساعدك Chanel Le lift cream fine في صقل البشرة وزيادة كثافتها والاستمتاع بلون موحد بعد مرتين أو ثلاثة من الاستخدام لتتخلصي تماما من أي من مظاهر إرهاق البشرة.

 

وقد أثبتت التجارب مع Chanel Le lift cream fine أنه يزيد من إشراق البشرة بنسبة 34%، كما يجعلها نقية وشديدة النعومة والجاذبية بزيادة 27% على الأقل.

 

فمع الريتينول والمكونات الاحترافية من شانيل فإنك ستكونين في أيدي أمينة، وهو ملائم لجميع أنواع البشرة وخصوصا غير المتجانسة أو ذات اللون الموحد.

رابط شراء المنتج

 

8. ست فيتامينات كلينيك فريش بريسد Clinique Fresh Pressed Vitamin C & A للبشرة (عبوتان):

مع الاستخدام الأول ستلاحظين فارقا كبيرا في بشرتك مع هذه التركيبة المميزة من كلينيك والتي تأتي في عبوتان واحدة نهارية والأخرى ليلية لتفتيح مذهل من اليوم الأول.

 

ستختفي البقع العمرية تماما مع Clinique Fresh Pressed Vitamin C & A ويتراجع بشدة مظهر التجاعيد سواء كانت عميقة أو مبكرة مع تفتيح مثالي وسريع.

 

إن تركيبته غير الدهنية تجعله مناسبا لكل أنواع البشرة مع منحك تجديد مذهل خلال 4 أسابيع فقط وترميم متكامل للبشرة من الداخل في شهر واحد فقط.

رابط شراء المنتج

 

ما هي الطريقة التي تعمل بها كريمات تفتيح البشرة الدهنية؟

مهمة كريم التفتيح الأساسية هي التغلب على الملوثات ومنع زيادة صبغة الميلانين في الوجه سواء بسبب البثور أو الأشعة فوق البنفسجية أو التقدم في العمر.

 

ولكنه لن يُغير اللون الأصلي لبشرتك ولكن سيزيد من الإشراق والحيوية والإضاءة التي تجعلك دائما في أفضل حالاتك.

 

الطريقة الصحيحة لتطبيق كريم تفتيح البشرة الدهنية

  • يجب غسل الوجه جيدا بغسول مناسب لبشرتك والتربيت عليه برفق حتى يجف مع تجنب المنشفة قدر الإمكان.
  • وضع القليل من كريم التفتيح وتدليكه في حركات دائرية.
  • لا تبالغي في تطبيق الكريم بل اكتفي بلمسات قليلة.
  • يمكنك تطبيق الكريم يوميا وفقا لاحتياجات بشرتك.

 

أشياء يجب الانتباه إليها قبل شراء افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

عند شراء كريم لتفتيح البشرة الدهنية عليك الانتباه إلى بعض الأمور الضرورية ومنها:

  • تأكدي تماما من أن الكريم خالي من الزيوت حتى إذا كان يمكن استخدامه لكل أنواع البشرة، فطالما بشرتك دهنية فبالتأكيد لن ترغبي في أي زيوت غير مرغوب فيها على بشرتك.

 

  • من الأفضل أن يحتوي الكريم على معامل حماية من الشمس أو على  الأقل غني بمضادات الأكسدة التي تحمي من تلف أشعة الشمس والتلوث وغيرها.

 

  • إذا كان لديك أي حساسية من أي شيء فلابد من استشارة الطبيب قبل استخدام أي نوع كريم أو على الأقل تجربة لمسة قليلة منه على ظهر اليد والانتظار لمدة 24 ساعة قبل التطبيق على الوجه.

 

  • من الضروري اتباع روتين عناية متكامل لتفتيح وتغذية البشرة الدهنية، فالكريم بمفرده قد لا يمنحك النتائج النهائية إذا لم تهتمي مثلا بالتغذية السليمة أو إذا لم تحرصي على النوم الجيد قدر الإمكان ووفقا لظروفك.

 

كلمة أخيرة عن افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

تعمل منتجات تفتيح البشرة بكفاءة للتخلص من البقع العمرية والتأثيرات الضارة لأشعة الشمس على البشرة، كما تساهم في الترميم الداخلي للأنسجة العميقة وتجعلها أكثر مقاومة لعوامل التلف المستقبلية.

 

إن حرصك على استخدام افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية سيزيد من رونقك وإطلالتك الساحرة ويرفع ثقتك بنفسك كثيرا مع التغلب على مجموعة متنوعة من مشكلات بشرتك وليس فقط المظهر الداكن، فلا تترددي في اختيار الأنسب بالنسبة لك.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: 5 Most popular fairness creams for oily skin
  2. Style Sat Life: Best Fairness creams for oily skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.