فوائد كريم تحت العين من كلارنس وأفضل أنواعه

كريم تحت العين من كلارنس إشراق طبيعي وشباب دائم

كريم تحت العين من كلارنس من الخيارات المثالية التي يلجأ إليها الآلاف حول العالم لحماية محيط العين من الجفاف والهالات السوداء والتجاعيد وغيرها، فالجلد المحيط بالعيون يختلف كثيرًا عن بقية الوجه وبالتالي يتطلب عناية إضافية.

 

فهو أكثر رقة وهشاشة عن جلد الجسم عمومًا مما يجعله أكثر تأثرًا بعوامل التلف البيئي سواء الأشعة فوق البنفسجية أو التلوث وأسباب التهيج.

 

وتكتسب تلك المنطقة أهمية أكبر لقربها من العين شديدة الحساسية تجاه أي مواد كيميائية قد يتم تطبيقها على بقية الجلد ولكنها لن تتحملها.

 

كما أن العين تعتبر النافذة الأولى للكشف عن حالتك الصحية والنفسية، لذا الاهتمام بتلك المنطقة وتطبيق كريم عليها ضمن الروتين اليومي للاهتمام ببشرتك ليس من الأمور التي يمكن تجاهلها.

 

ما الذي تبحثين عنه في كريم تحت العين؟

عند اختيار كريم تحت العين عليك الاهتمام بالمكونات المتوفرة فيه وقدرتها على تحقيق النتائج التي ترغبين فيها دون آثار جانبية.

 

ومن أهم المكونات التي يجب أن يتوفر بعضها أو كلها في افضل كريم لأسفل العينين كل من:

 

1. حمض الهيالورنيك:

وهو موجود في الجلد بشكل طبيعي ومهمته سحب الماء والاحتفاظ به مما يؤدي إلى نفخ البشرة وترطيبها، وفي الكثير من الأحيان يتسبب الجفاف في تجاعيد أسفل العينين، لذا وجود هذا الحمض في الكريم كفيل بتوفير حماية من التجاعيد والحفاظ على نضارة البشرة ونعومتها.

 

2. البيتيدات:

وهي عناصر قادرة على اختراق الجلد والمساعدة في بناء كل من الكولاجين وحمض الهيالورونيك، وهي بروتينات هيكلية تعمل على تثبيت الخلايا والأنسجة معًا مثل الصمغ مما يقلل من ظهور التجاعيد.

 

3. الريتينول:

وهو يحفز إنتاج فيتامين أ المشتق من بروتين الكولاجيم ويعزز من تجدد الخلايا للوقاية من الهالات السوداء وعلامات الشيخوخة، ولكن لا يجب أن تزيد نسبة هذا العنصر عن كمية ضئيلة حتى لا يؤدي لتهيج أسفل العينين.

 

4. واقي من الشمس:

كريم تحت العين المثالي يجب أن يحمي من التأثير الضار لأشعة الشمس والتي تعمل على تكسير الكولاجين، وهذا العنصر عمومًا يعتبر نادر في كريمات تحت العين.

 

ويحتوي كل إصدار من كريم تحت العين من كلارنس على واحد أو أكثر من تلك العناصر التي تمنحك أقصى عناية تتمنيها.

 

فوائد تطبيق كريم تحت العين من كلارنس

تتعدد الفوائد التي ستشعرين بها فور تطبيق كريم تحت العين من كلارنس، ويتمثل أهمها في:

 

1. الحماية من التجاعيد:

يوفر لك كريم كلارنس مزيج من الفيتامينات والعناصر الطبيعية التي تكافح علامات الشيخوخة المتنوعة بدءًا من الخطوط الدقيقة وحتى التصبغ والتجاعيد نتيجة زيادة الترطيب مما يعمل على انتفاخ البشرة وزيادة نضارتها.

 

2. التخلص من الهالات السوداء والانتفاخ:

المنطقة أسفل العينين رقيقة للغاية ومجرد التعرض إلى الاجهاد فإن الأوعية الدموية أسفلها تنتفخ وتُضفي مظهرًا باهتًا وداكنًا على الوجه مع تراجع العين إلى الداخل، ولكن كريم كلارنس يزيد من ترطيب هذه المنطقة ويُهدئ من انتفاخ الأوعية الدموية.

 

3. استعادة إشراق العين:

المظهر الباهت لمنطقة حول العينين يؤثر على نفسية الشخص وعلى استقبال الآخرين له، ويمكنك مع كريم كلارنس استعادة الإشراق الطبيعي لبشرتك.

 

4. التخلص من تأثير الاجهاد:

ترمش العين نحو 10 آلاف مرة في اليوم، وعندما تبتسم أو تعبس أو تبكي فإن الجلد حولها يتعرض إلى الشد، بالإضافة إلى مرات فرك العين وتطبيق وإزالة المكياج وغيرها من أمور مُجهدة لا يتعرض لها أي جزء آخر من الوجه، ومع التركيب الضعيف لتلك المنطقة فإن تأثرها يكون أكبر.

 

لذا يتيح لك كريم كلارنس التغذية الضرورية لمقاومة عوامل الاجهاد المختلفة ويعمل على زيادة مرونة الجلد وإشراقه الطبيعي.

 

5. حماية العين:

يساعدك تدليك الكريم حول العينين على تجديد الدورة الدموية وهذا يفيد وظيفة العين نفسها ويقلل من الحكة والإحمرار، خصوصًا إذا تزامن الامر مع الضمادات الباردة.

 

أهم أنواع كريم تحت العين من كلارنس

كريم تحت العين من كلارنس يأتي في أكثر من إصدار لتلبية الأذواق المختلفة سواء للتخلص من التجاعيد أو الترطيب أو الحماية من الشمس وإزالة الهالات السوداء، ومن أهم تلك الإصدارات الأصلية الموثوقة:

 

1. كريم كلارنس Clarins Extra-Firming eye expert لتجاعيد محيط العينين (3 في 1):

يحتوي هذا الكريم على خلاصات عشبية طبيعية تقلل من التجاعيد وتخلصك من الهالات السوداء مع إضفاء مظهر طبيعي مشرق على عينيك، فمع خلاصة كستناء الحصان والكافيين والبيزيا فإنه قادر على تجديد الدورة الدموية بكفاءة وإصلاح الخلايا التالفة سريعًا.

 

كما يتضمن مكونات تعمل على شد الجلد ومحاربة الخطوط الدقيقة في بدايتها، لذا يحقق لك أكثر من فائدة عند استخدامه يوميًا، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلارنس Clarins Multi-active Yeux لمحيط العينين:

إذا كنت تقضين الكثير من الوقت خارج المنزل وتتعرض البشرة والعينين إلى الكثير من الملوثات فإن هذا الإصدار هو الأكثر ملاءمة لك، فهو يحتوي على مركب متخصص في مقاومة الملوثات البيئية ويقاوم علامات التعب والإرهاق الناجمة عن التعرض للملوثات وحرارة الشمس وغيرها.

 

ويمكن لجميع أنواع البشرة الاستفادة من هذا الكريم لتبدين معه أكثر إشراقًا وحيوية حتى بعد ليلة من السهر وعدم النوم، ويمكنك تطبيقه صباحًا أو مساءً وفقًا لرغبتك.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلارنس Clarins Mission Perfection Yeux للهالات السوداء:

وهو من الإصدارات التي تحتوي على عنصر قوي للحماية من أشعة الشمس الضارة وتقليل تأثيرها على الجلد وزيادة الترطيب والتخلص السريع من الدوائر المظلمة حول العين حتى الوراثي منها والناجم عن انتفاخ الأوعية الدموية أسفل العينين.

 

ومن الأفضل استخدامه صباحًا لحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وهو يتمتع بتركيبة خفيفة لا تتسبب في أي ملمس دهني وسريعة الامتصاص في البشرة.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلارنس Clarins Instant Concealer لمحيط العينين:

إذا كنت تعانين باستمرار من المظهر الباهت أسفل العينين فإن هذا الإصدار أكثر من ملائم لك لزيادة الترطيب والملمس المخملي وتقليل التهيج والإحمرار لاستعادة اللون الطبيعي للبشرة وزيادة المرونة، وهو يتمتع بنسيج سائل يمتزج سريعًا بالجلد ويُخفي العيوب فورًا.

 

يمكن لحميع أنواع البشرة تطبيق هذا الإصدار من كلارنس والتخلص من آثار الاجهاد، فهو خافي عيوب فوري ومرطب ومغذي للبشرة.

رابط شراء المنتج

 

5. كلارنس بالم Clarins Eye Control لتجاعيد محيط العيون (للرجال):

تتعرض بشرة الرجال أيضًا للكثير من الاجهاد خصوصًا مع نمط الحياة والمكوث لفترات طويلة في الهواء الطلق والتعرض للشمس والأتربة مما يجعل مظهر الرجل أكبر من عُمره الحقيقي عادة.

 

لذا إذا كنت ترغب في التمتع بالمظهر الشاب والتخلص من التجاعيد والوقاية من الشيخوخة والخطوط الدقيقة فيمكنك الاعتماد على هذا الإصدار من كلارنس وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم تحت العين من كلارنس

استخدام كريم تحت العين من كلارنس سيقلل من تأثير عوامل التلف على العين والبشرة المحيطة بها ويزيد من إشراقك الطبيعي.

 

ولكن مع الكريم يجب الحرص على النوم لساعات كافية واستخدام مناديل خاصة لإزالة المكياج مع غسول مرطب للوجه عمومًا خالٍ من المواد الكيميائية التي تؤثر سلبًا في جلد الوجه وأسفل العينين.

 

المراجع:

  1. Lissom Beauty: The benefits of eye cream
  2. Prevention: Best eye cream for wrinkles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.