10 إصدارات من مرطب كلينك للبشرة الجافة عليك الحصول على واحده منها

مرطب كلينك للبشرة الجافة .. تمتعي بنعومة الحرير وقاومي التجعد والشيخوخة

مرطب كلينك للبشرة الجافة من المنتجات التي أثبتت كفاءة كبيرة على مستوى العالم، فهو يمنحك نعومة عميقة لكل البشرة سواء الوجه أو الجسم أو اليدين، مع إصدارات متنوعة سواء ليلية أو نهارًا، وسواء يتم استخدامها يوميًا أو عدة مرات أسبوعيًا وفقًا لاختيارك.

 

ما الذي يجب أن تبحثي عنه عند اختيار مرطب للبشرة الجافة؟

عند انتقاء مرطب للبشرة الجافة عليك الاهتمام بالجوانب الآتية:

 

  • الحذر من المهيجات:

فبعض المرطبات تحتوي على الكحول أو الكبريتات والأصباغ والعطور مما قد يؤدي إلى تهيج وحساسية البشرة أو الحكة.

 

  • مكونات المرطب:

هناك الكثير من العناصر التي تزيد الترطيب ويتم استخدامها في المنتجات المختلفة، ولكن المرطب المثالي هو الذي يحتوي على واحد أو أكثر من حمض الهيالورونيك، والسيراميد واليوريا والزيوت النباتية والصبار وزبدة الشيا والجلسرين والسكوالين والصويا وفيتامين ب، وبالطبع لن تكون جميعها في المرطب لكن كل منها مثالي لبشرة نقية وصافية وناعمة الملمس.

 

  • التعرف على نوع البشرة:

إذا كانت بشرتك حساسة من مكونات معينة عليك التعرف عليها وتجنب أي منتجات تزيد من الحساسية لأنها بالتالي ستؤدي إلى المزيد من الجفاف والالتهاب وتقشر الجلد.

 

ما الذي يمنحه لك مرطب كلينك للبشرة الجافة

ترطيب البشرة عمومًا ومن خلال كريم كلينك للبشرة الجافه خصوصًا يمنحك الكثير من الفوائد ويمنع عدد كبير من المشكلات، ومن أهمها:

 

1. الحفاظ على توازن الجلد:

يساعد مرطب كلينك للبشرة الجافة في الحفاظ على توازن الجلد وتقليل أو منع أي مشكلات طبيعية ناجمة عن التعرض لعوامل التلف المختلفة، فعندما تكون البشرة جافة للغاية تكون أكثر عرضة للبثور السوداء.

 

2. إزالة عيوب البشرة:

إذا كانت بشرتك تتسم ببقع سمراء أو مظهر باهت فإن الترطيب اليومي يُعيد إليها الحيوية واللمعان وتوحيد لون البشرة مع لمعان طبيعي.

 

3. التمتع بمظهر شاب:

الجفاف هو المسبب الأول لظهور التجاعيد مبكرًا وخصوصًا في المناطق الأكثر حساسية مثل والوجه والرقبة والصدر والتي تفقد خلايا أسرع بكثير من غيرها، وهذا الفقد اليومي يرفع درجة الجفاف ويزيد التعرض إلى مخاطر سرطان الجلد بالإضافة إلى الشيخوخة.

 

لذا استخدام المرطب يوفر جرعة عالية من التغذية وزيادة استفادة البشرة من الفيتامينات والمعادن سواء الموجودة في الدم أو في منتج الترطيب.

 

4. الحماية من التلف:

بعد الحمام الساخن أو إزالة الشعر من البشرة تتعرض إلى إرهاق كبير وتهيج، ويساعد الترطيب في زيادة الشعور بالراحة ومنع الحكة والالتهابات الناجمة عن العمليات التي تتم على البشرة يوميًا سواء مساحيق التجميل أو الحرارة أو إزالة الشعر.

 

أهم أنواع مرطب كلينك للبشرة الجافة

سواء كنت ترغبين في تنعيم الجسم أو الوجه واليدين فإنك ستجدين كل ما تحتاجينه في إصدارات كلينك، ومن أهمها:

 

1. كريم كلينك سورج Clinique Moisture Surge لترطيب البشرة:

يستخدم هذا الإصدار تقنية الهيدرات المتطورة للمساعدة ليس فقط على ترطيب عميق لبشرتك لمدة 72 ساعة فقط ولكن تحفيز البشرة نفسها على الترطيب الذاتي من خلال حبس الرطوبة وزيادة القدرة على إفراز الكولاجين الطبيعي والحماية من عوامل التلف والجفاف.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك تيرن أراوند الليلي Clinique Turnaround Night لترطيب وتنعيم البشرة:

ستتمتعين معه ببشرة مضيئة مع التغلب على المظهر الباهت الناجم عن طول فترة التعرض إلى أشعة الشمس، فهو يعكس التأثير الضار للحرارة والأشعة فوق البنفسجية ويعمل على تجديد بشرتك طوال الليل لتكون مضيئة وأكثر تحملًا للإرهاق طوال اليوم.

 

فإذا كنت تعانين من شحوب البشرة وجفافها فهذا هو المنتج المثالي لك.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك دراماتيكلي Clinique Dramatically لترطيب البشرة:

وهو يزيد من قوة البشرة وشبابها وتجديد الخلايا فيها ومقاومة آثار التقدم في العمر وتأثيرها على نعومة البشرة، فمن الطبيعي أن فقدان المرونة مع التقدم في السن يرفع درجة الجفاف.

 

لذا يوفر هذا الإصدار تغذية عميقة من خلال مكونات نباتية طبيعية 100% لنعومة ومظهر أكثر شبابًا وحيوية.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينك سمارت ريبير الليلي Clinique Smart Repair لعلامات التقدم بالسن (للبشرة الجافة):

هذا الإصدار يُعيد مخزن الترطيب الطبيعي في البشرة من جديد مما يقلل من التجاعيد ويزيد من نعومة الملمس خلال أيام قليلة بالإضافة إلى إصلاح عميق للتلف وحفظ الترطيب داخل الجلد لفترة أطول من المعتاد لمنحه فرصة الإصلاح الداخلي العميق مع زيادة الإشراق والحماية من الجذور الحرة.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم كلينك سوبرديفينس الليلي Clinique Superdefense Night لترطيب وحماية البشرة:

وهو إصدار ليلي آخر يعمل على حمايتك من الشعة فوق البنفسجية دون الاضطرار لتطبيقه خلال ساعات النهار والمخاطرة بلمعان البشرة أو سد المسام.

 

فمجرد غسل وجهك بعد العودة من الخارج وترطيب البشرة به قبل النوم يوفر حماية مثالية من الأتربة وأشعة الشمس والجذور الحرة نتيجة مجموعة مضادات الأكسدة المتنوعة الموجودة فيه.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم كلينك بيب ستارت هايدروبلور Clinique Pep-Start HydroBlur:

وهو من الإصدارات القادرة ليس فقط على منحك ترطيب ونعومة طبيعية ولكن أيضًا إخفاء عيوب البشرة وتوحيد اللون مع انتعاش فوري يستمر معك لعدة ساعات.

 

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخصوصًا الجاف منها وخالٍ تمامًا من الزيوت ولا يؤدي إلى أي لمعان أو ملمس دهني.

رابط شراء المنتج

 

7. لوشن كلينك دراماتيكلي Clinique Dramatically لترطيب البشرة:

العناية بالوجه والرقبة والصدر أساسي لترطيب البشرة، ولكن أيضًا منح أجزاء جسمك العناية الكافية ينعكس على جمال ونعومة ونضارة وجهك أيضًا.

 

وهذا اللوشن مناسب للاستخدام اليومي أو الأسبوعي وابتكره مجموعة من أطباء الجلدية لحفظ الترطيب وزيادة النعومة والتغلب على أي مشكلات في الجلد يمكن أن تمتد بطبيعة الحال إلى الوجه والرقبة.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم كلينك سولوشنز Clinique Redness Solutions:

التهاب البشرة سواء بعد مساحيق التجميل أو إزالة الشعر أو التعرض إلى أشعة الشمس يزيد من درجة الجفاف، كما أن البشرة الحساسة أيضًا أكثر قابلية للجفاف.

 

ويمنحك هذا الإصدار من مرطب كلينك للبشرة الجافة قدرة على تهدئة البشرة الحساسة والجافة والشعور بتحسن فوري وتخلص من الإحمرار والالتهاب مع حماية مستقبلية من الخشونة والالتهاب.

رابط شراء المنتج

 

9. كريم كلينك ديفينس أيج Clinique Defense Age BB لحماية البشرة:

وهو لا يؤدي فقط إلى ترطيب عميق للبشرة الجافة ولكن أيضًا إلى إخفاء سريع للعيوب مع نضارة فورية وحماية من أشعة الشمس الضارة ومقاومة الجذور الحرة من خلال مجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة التي تزيد من توهج بشرتك وتجدد شبابها.

رابط شراء المنتج

 

10. كريم كلينك سمارت ريبير Clinique Smart Repair SPF 15:

وهو مصمم لزيادة حفظ الرطوبة داخل الوجه ومنع الخطوط الدقيقة ومقاومة التجاعيد الناجمة عن جفاف البشرة مع حماية قوية من أشعة الشمس الضارة التي تزيد الجفاف والتجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن مرطب كلينك للبشرة الجافة

انتقاء واحد من أنواع مرطب كلينك للبشرة الجافة سيعتمد على المشكلات الأخرى التي قد تعاني منها بشرتك وتسببت في الجفاف، فإذا كنت تتعرضين كثيرًا للشمس فمن الأفضل اختيار منتج حماية وترطيب.

 

أما إذا كانت البشرة باهتة فيجب أن يحتوي المنتج على عناصر تغذية أيضًا، بالإضافة إلى أن روتينك اليومي وطول فترة بقائك خارج المنزل ستساهم في تحديد الاختيارات أيضًا.

 

المراجع:

  1. Prevention: Best Moisturizer for dry skin
  2. Burke Williams: 5 reasons must moisturize the skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.