اصدارات كريم شانيل للوجه بحسب المشكلة

كريم شانيل للوجه .. ترطيب فائق وتهدئة للبشرة الحساسة وتخلص من التجاعيد

يمنحك كريم شانيل للوجه الكثير من المميزات التي بالتأكيد تبحثين عنها في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وحتى في الانتظام على الماسكات الطبيعية.

 

فترطيب البشرة والتخلص من المظهر الباهت والخشونة والحماية من حبوب الشباب ومن الآثار السيئة لأشعة الشمس قد يبدو لك شيئا صعبًا أو غير قابل للتحقيق.

 

ولكن هذا غير صحيح مع إصدارات شانيل Chanel المتنوعة التي تلبي كل متطلبات بشرتك سواء حماية أو ترطيب مع توفير تغذية عميقة ومنحك إشراقة سريعة تزيد من ثقتك في نفسك وترفع من حالتك النفسية وتجعلك دائمًا محط أنظار الجميع.

 

ما المشكلات التي يساعدك كريم شانيل للوجه في علاجها؟

تتنوع المشكلات التي تعاني منها البشرة بمختلف أنواعها، فمن حروق الشمس إلى التصبغات والحبوب والبهتان والجفاف والخشونة وغيرها.

 

ولقد حرصت شانيل منذ انطلاقها على تلبية مختلف متطلبات العناية بالبشرة والارتقاء بالجمال، ومن أهم المشاكل التي يساعدك كريم شانيل للوجه في التخلص منها هي:

 

أولاً: التجاعيد وعلامات التقدم في السن:

عن كريم شانيل للوجه لتجديد البشرة فإنك ستلاحظين اختفاء تام لمختلف علامات الشيخوخة المزعجة سواء الخطوط الدقيقة أو البقع الداكنة أو ترهلات البشرة، لتتمتعي بالنضارة والإشراق الطبيعي.

 

ولأن تجاعيد كل نوع بشرة يختلف عن الأخرى، بالإضافة إلى عامل العُمر والنظام اليومي لحياتك، فإن كريم شانيل أطلق أكثر من إصدار لمواكبة جميع الاحتياجات:

 

1. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le lift Cream Riche لتجديد البشرة:

إذا كنت تعانين من ترهل البشرة مع التجاعيد فإن كريم شانيل ريتش يعتبر من الاختيارات المثالية لك لشد البشرة وفرد التجاعيد وزيادة مرونة الجلد.

 

كما يوفر لك وقاية كاملة من الشيخوخة وعلامات التقدم في السن بفضل محتواه الغني من الريتينول المستخلص من البرسيم الذي يزيد من قوة حاجز الجلد، وهو ملائم جدًا لجميع أنواع البشرة لذا لن تحتاري في تحديد المناسب لك.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شانيل سوبليماج لو فلويد Chanel Sublimage Fluid لتجديد البشرة (صنفين):

وهو يتمتع بتركيبة خفيفة للغاية وسهلة الامتصاص في البشرة وينجح تمامًا في شد المسام المترهلة بفعل عوامل التقدم في العمر، لذا فهو مناسب لجميع أنواع البشرة عمومًا وللدهنية خصوصًا.

 

فهو خالي تمامًا من الزيوت ويعتمد في تأثيره على الزنك والبريسيسيفير الذي يستهدف المناطق التي تتسم باللمعان ويعمل على تهدئتها وإعادة التوازن بها.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le Lift Lip Care للشفاة:

تتسم الشفاه والمنطقة المحيطة بها بأنها من أول الأماكن التي تظهر بها علامات التقدم في العمر أو ما يسمى بخطوط الضحك مما يزيد من التجعد والخشونة.

 

لذا إذا كنت ترغبين في استعادة المظهر الممتلئ للشفتين مع تجديد كامل للمنطقة المحيطة بهما فإن هذا الإصدار من شانيل يعتبر ملائمًا للغاية معك لمنحك المظهر المثير والحيوي دون عمليات تجميل أو حقن للشفاه.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage Texture Fine لتجديد البشرة:

وهو أيضًا من الإصدارات الملائمة لكل أنواع البشرة لمنحك حيوية فائقة، ومن الملائم استخدامه للوقاية من التجاعيد المبكرة.

 

إذ يزيد من حيوية البشرة ويمنحك الكثير من الانتعاش مع إخفائ سريع للبقع الداكنة الناجمة عن فرط التصبغ وزيادة التعرض للشمس والتي تعتبر مقدمة لظهور التجاعيد.

 

وستشعرين معه أن بشرتك ملساء تمامًا وأكثر قوّة ونضارة ولن تحتاجي إلى الكثير من مستحضرات التجميل لتوحيد لون بشرتك والتي ستكون خالية من أي عيوب.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: كريم شانيل للوجه لترطيب البشرة

ترطيب البشرة ضروري للغاية لصحتها ونعومة ملمسها ونضارتها عمومًا بالإضافة إلى حمايتها من التلوث وعوامل التلف، فإذا كانت البشرة مرطبة جيدًا فهذا يعني قوة الحاجز الخارجي ومنع وصول الملوثات إلى الداخل وبالتالي التمتع ببشرة مثل الأطفال.

 

1. هايدرا بيوتي كاميليا Chanel Hydra Beauty Micro Cream:

 ومن أفضل إصدارات كريم شانيل لترطيب الوجه نرشح لك كريم شانيل هايدرا بيوتي كاميليا Chanel Hydra Beauty Micro Cream لترطيب البشرة المكثف، وهو مخصص لأوقات الصيف ذات الحرارة المرتفعة والتي تزيد من جفاف البشرة بشدة وزيادة التقشر.

 

فمن خلال الزنجبيل الأزرق فإن هذا الإصدار من شانيل أثبت نجاحًا كبيرًا على جميع أنواع البشرة وذلك في قدرته على تعزيز دفاع الذاتي داخل الخلايا ومنع تلفها بالإضافة لتهدئة التوتر ومنحك مظهرًا ناعمًا ومشرقًا لوقت طويل.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: البشرة الحساسة

البشرة الحساسة هي الأكثر تعرضًا لحروق الشمس والالتهابات والإحمرار والتقشر الناجم عن الجفاف وغيرها من مشكلات متنوعة تأخذ كثيرًا من رصيد جمالك ونقاء بشرتك وتدفعك لتراجع كبير بالثقة في نفسك.

 

ولا تستطيع صاحبة البشرة الحساسة العناية الكافية بوجهها أو تطبيق مستحضرات تجميل أو حتى إزالة الشعر الزائد دون تهيج شديد في البشرة.

 

وقد أطلق كريم شانيل للوجه إصدارات مميزة للتخلص التام من تلك المشكلات:

 

1. كريم شانيل Chanel La Solution 10 لتهدئة البشرة الحساسة:

توصلت الأبحاث المكثفة في مختبرات شانيل إلى تركيبة استثنائية من 10 مكونات غنية تعمل على تهدئة البشرة الحساسة وتدعم حاجز الترطيب بالإضافة إلى التقشير الخفيف الذي يجدد البشرة من الداخل ويخلصها من جميع الشوائب الداخلية.

 

وهذا الإصدار من شانيل خالي من العطور والمواد الكيميائية ومصمم خصيصًا للبشرة الحساسة وأثبتت الاختبارات المتتالية عليه قدرته الكبيرة على إعادة التوازن للبشرة وحمايتها من الاجهاد وعوامل التلف.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شانيل هيدرا بيوتي نيوترشن Chanel Hydra Beauty Nutrition لتغذية البشرة:

وهو من الإصدارات المخصصة للبشرة الحساسة الجافة، ويعتمد في مفعوله على زهرة الكاميليا التي ترفع درجة الترطيل لدرجة قوية وتحمي بشكل فائق من الجفاف الذي يزيد من تهيج وخشونة الملمس والإحمرار والحكة.

 

وستشعرين مع قوامه الغني الملمس بأن بشرتك أصبحت تحت عامل وقاية قوي يدوم تأثيره معك طوال اليوم بالإضافة لتوفير التغذية الضرورية للبشرة من الداخل ليمنحك مفعولًا مثاليًا طوال اليوم.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: كريم شانيل لتفتيح البشرة

تفتيح الوجه وتعزيز الإشراق الطبيعي هو عامل مشترك في الكثير من إصدارات كريم شانيل والمستحضرات العلاجية، فإذا كنت تعانين من تغير لون البشرة أو المظهر الباهت فإنك تحتاجين إلى المزيد من العناصر التي تُمتص سريعًا في البشرة وتزيد من انعكاس الضوء عليها.

 

1. كريم شانيل هيدرا بيوتي فلويد Chanel Hydra Beauty Fluid لتعزيز إشراقة البشرة

ويوفر لك كريم شانيل هيدرا بيوتي فلويد Chanel Hydra Beauty Fluid لتعزيز إشراقة البشرة مجموعة من المكونات النشطة مثل زهرة الكاميليا البيضاء التي تزيد من شعورك بالانتعاش مع رائحة خرافية وترطيب عميق يزيد من النعومة مع تقوية حاجز الجلد.

 

بالإضافة إلى تهيئة البشرة لتطبيق المكياج مع تقوية المناعة بفضل مضادات الأكسدة الموجودة بالزنجبيل الذي يزيد من تفتيح البشرة وتألقها.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم شانيل للوجه

الانتظام على واحد من إصدارات كريم شانيل للوجه سيعني التمتع بعناية فائقة لبشرتك وحمايتها من مجموعة متنوعة من المشكلات، فكل إصدار يعتمد على الكثير من المكونات فائقة الجودة التي تدعم صحة بشرتك في العموم وتركز أكثر على مشكلة محددة.

 

لذا إذا كنت تنبهرين بإطلالات النجوم المختلفة وترغبين في التمتع بإطلالة مماثلة دون عمليات تجميل باهظة وخطرة فإن الحل بين يديك في مجموعة منتجات شانيل للعناية بالبشرة مع الحرص على انتقاء النوع المناسب لبشرتك.

 

المراجع:

  1. Mahoney Dermatology: 4 common skin problems and how to treat them

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.