لائحة افضل كريم شد الوجه للرجال وفوائدها

كريم شد الوجه للرجال

كان الحديث عن كريم شد الوجه للرجال فيما مضى يعتبر من الأمور الغريبة أو المقتصرة فقط على الفنانين والممثلين، ولكن هذا لم يعد واقع الحال في الألفية الثالثة وما قبلها أيضًا.

 

فقد ارتفع بشدة الإقبال عمومًا على منتجات العناية ببشرة الرجل وخصوصًا تلك المتعلقة بالتخلص من التجاعيد والترهلات وشد الوجه.

 

لذا سواء كنت ترغب في استعادة المظهر الشاب القوي والمتماسك أو خسرت مؤخرًا الكثير من الوزن ولكن تؤثر الترهلات على شكل وجهك.

 

فإن هناك مجموعة قوية من الكريمات المخصصة للرجال والتي تساعد في استعادة الشكل المشدود في أقل وقت ممكن.

 

لماذا يحتاج الرجل إلى كريم لشد الوجه

كثيرًا ما نسمع عن أن كريم شد الوجه مخصص للنساء أو يدخل في الاهتمامات الأكبر للمرأة، ولكن هل الرجال حقًا يحتاجون أيضًا إلى كريم لشد الوجه؟

 

والإجابة المختصرة والواضحة هي نعم، فعلى الرغم من أن الرجال يتقدمون في العمر بشكل أبطأ من النساء نظرًا لعدم وجود تغيرات كبرى في الجسم والهرمونات فإنهم ليسوا بمأمن تمامًا عن الخطوط الدقيقة.

 

أما عن فكرة أن الحفاظ على الشباب والمرونة والجاذبية هي للنساء فقط أصبح من الأمور غير المقبولة، فالرجل أيضًا لابد له من الاهتمام ببشرته كما يهتم بأناقته، وفيما يلي أهم الفوائد التي ستحصل عليها من استخدام كريم شد الوجه للرجال:

 

1. الحفاظ على المظهر الشاب:

فليست النساء فقط هن من يرغبن في إعادة عقارب الساعة إلى الخلف، بل تزايد اهتمام الرجل أيضًا ببشرته لدرجة تضاعفت مبيعات منتجات الرجال إلى ملايين الدولارات سنويًا وهي في زيادة مستمرة.

 

فالمظهر الشاب يجعلك أكثر ثقة في نفسك وفي إمكاناتك لمواصلة الحياة بروح معنوية مرتفعة وبالتالي تجنب الكثير من أمراض الشيخوخة التي تنجم في الأساس عن الإحباط وعدم الثقة في النفس.

 

2. التفوق الوظيفي:

أحد أهم أسباب اهتمام الرجال بشد الوجه هو الخوف من فقدان الوظيفة، فقد أصبح الاعتماد أكثر على الشباب حول العالم، ومع عدم إغفال أهمية الخبرة بالطبع أو الكفاءة إلا أن الكثير من الدراسات أثبتت أن الشكل يؤثر بالفعل على النجاح الوظيفي.

 

فبيَّنت إحدى الدراسات في جامعة هارفارد أن المظهر الصحي والأكثر حيوية يكتسب أهمية كبيرة عمومًا وفي صناعة التكنولوجيا خصوصًا حيث تتمثل القوى العاملة غالبًا في الرجال الأصغر عمرا، ويبدأ الكثير من الرجال في استخدام وسائل لشد البشرة والحفاظ على المظهر الشاب.

 

3. حماية الجلد من التهابات الحلاقة:

تجاعيد الوجه تعني المزيد من الخطوط الدقيقة وعدم التجانس بين مناطق البشرة مما يعني زيادة التعرض إلى الإصابة أثناء الحلاقة والتعرض للمزيد من الالتهابات التي تضفي مظهرًا غير جذاب على الرجل حتى إذا كان سنه صغير.

 

لذا يلجأ الكثيرون إلى كريم شد الوجه للاستمتاع ببشرة ناعمة وعلاقة مريحة ومظهر مثير

 

أفضل أنواع كريم شد الوجه للرجال

يزيد الاهتمام بكريم شد الوجه للرجال بين العلامات التجارية المختلفة والتي تحاول جميعًا تلبية الطلب المتزايد في هذا الأمر.

 

ولكن القليل فقط من المنتجات هي التي تمكنت بالفعل من تحقيق المعادلة الصعبة ومنح الرجل مظهر متألق ولكن ذكوري في الوقت نفسه مع عدم التسبب في أي لمعان أو رائحة أنثوية.

 

ومن أفضل أنواع الكريم التي يمكنك الاختيار بينها لدعم شباب بشرتك وشد الوجه كل من:

 

1. كريم كلينك Clinique Anti-Age Moisturizer:

وهو يقضي سريعًا على الخطوط الدقيقة مع مكافحة قوية للتجاعيد والحفاظ على بشرة مشدودة وتنبض بالحياة وليست باهتة.

 

كما ستلاحظ معه زيادة كبيرة في مرونة الجلد والتغلب على الجفاف المزعج، وهو مخصص للرجال فقط ويتلاءم مع كل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلارنس Clarins Line-Control لتقليل التجاعيد (للرجال) للبشرة الجافة:

بمجرد تطبيق هذا الكريم ليلًا على البشرة النظيفة ستلاحظ انحسار مظهر التجاعيد في الصباح مع مقاومة أفضل للملوثات التي تؤثر سلبا على البشرة وتمنحك عُمرًا أكبر منك.

 

ويعتمد هذا الكريم على أعشاب طبيعية من الثقافات القديمة لتحسين المرونة وشد الترهلات وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلارنس Clarins Hydra-Sculpt لشد خط الفك للرجال:

تركيبة فائقة القوة من كريم كلارنس تتمكن من حماية بشرتك معها لمدة 8 ساعات كاملة مع قدرة على فرد خطوط الضحك حول الفك.

 

وستلاحظ شد الجلد والتجاعيد بنسبة 75% بعد الاستخدام المتواصل لمدة 4 أسابيع والتطبيق على بشرة رطبة، وهو مناسب لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شيسيدو Shiseido Empowering لمكافحة شيخوخة الرجال:

سواء على الوجه أو حول العينين فإن شيسيدو إمباوارينج قادر على تحسين نسيج الجلد بشكل واضح بعد عدة مرات من الاستخدام مع التغلب على الخشونة والحفاظ على ترطيب عميق ونعومة تزيد من جاذبيتك.

 

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ومخصص للرجال فقط.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم كلينك إنيرجيزر Clinique Energizer:

وهو يمنحك حماية مثالية طوال 12 ساعة ضد التلوث والعرق وغيرها من عوامل تؤثر على البشرة والتغلب على المظهر المرهق ومقاومة تأثير أشعة الشمس الضارة.

 

ولا يحتوي هذا الكريم على أي زيوت ولا يتسبب في أي لمعان للبشرة.

رابط شراء المنتج

 

6. مرطب شيسيدو للرجال Shiseido Light Fluid لمظهر مشدود ومقاوم للترهل:

إذا كنت تبحث عن مظهر مشدود ومقاوم للتجاعيد مع عدم وجود أي لمعان أو ملمس دهني فإن هذا المرطب من شيسيدو يعتبر من الحلول المثالية لك.

 

إذ أنه مناسب للبشرة المختلطة والدهنية ولا يتسبب في أي لزوجة ويمنحك ترطيب عميق ومظهر مشدود بمجرد الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم شيسيدو توتال رفيتايزر Shiseido Total Revitalizer للرجال:

وهو يوفر حماية مذهلة على مدار الـ24 ساعة لمقاومة أي جفاف أو خطوط دقيقة ومنحك بشرة مشدودة مع ترطيب مضاعف للجلد والتخلص من علامات التقدم في السن خصوصًا في بدايتها.

 

ويتمكن كريم شيسيدو من مساعدة البشرة على أن تكون أكثر مقاومة للعيوب وعوامل التلف التي تزيد مع التقدم في السن للحفاظ على بشرة مشدودة وصحية وأكثر شبابًا.

رابط شراء المنتج

 

8. بالم كلارنس للرجال Clarins Line Control لشد البشرة:

إذا كنت تجاهلت مطالب بشرتك إلى الترطيب والعناية والحماية لفترة طويلة فإن الوقت لم ينتهي بعد لاستعادة مظهر الحيوية والشباب من جديد.

 

فمع بالم كلارنس ذو الطبيعة الكريمية المميزة سيكون قادرا على إزالة الخطوط العميقة وتنعيم الجلد وشد البشرة.

 

فمن خلال الاعتماد على مستخلص الكافيين فإنه يزيد من نقاء البشرة وشدها كما يحارب تأثير الجذور الحرة ويزيد من كمية الكولاجين في الجلد، وهو مثالي للغاية لكل من البشرة العادية والجافة والمختلطة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم شد الوجه للرجال

عندما يتعلق الأمر بكريم شد الوجه للرجال فإن الأمور عادة تكون أكثر بساطة من المخصصة للنساء، فمن المهم أن يحتوي الكريم على الريتينول الغني بخصائص مضادة للشيخوخة.

 

كما يُفضل وجود مضادات أكسدة مثل الكافيين وغيرها، ولا ينبغي تجاهل تجربة المنتج بكمية قليلة في البداية على الذراع أو اليد ومراقبة ردود فعل الجسم للتأكد من عدم وجود أي حساسية.

 

المراجع:

  1. GQ Magazine: Best Anti-aging creams for men
  2. Tiege: Do men need to use firming serum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.