اصدارات كريم كلارنس للعين فوائد عديدة بأسعار مناسبة

كريم كلارنس للعين .. شد التجاعيد والتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ

إدخالك لكريم كلارنس للعين ضمن روتين العناية اليومية بجمال البشرة والوجه سيمنحك إشراق طبيعي ومظهر شبابي لا جدال فيه، فالاهتمام بالمنطقة حول العينين ودعمها بالعناصر الغذائية المتنوعة يقول الكثير عن مدى عنايتك بنفسك عمومًا واهتمامك بأناقتك وإطلالتك.

 

فإذا كانت هناك انتفاخات أو هالات سوداء أو بدايات الخطوط الدقيقة فإنك ستشعرين أن شكلك في المرآة أكبر كثيرًا من عُمرك.

 

كما أن العين هي أهم طرق التواصل مع الآخرين، وإذا كانت المنطقة حولها تتمتع بالنضارة والحيوية فستشعرين بثقة أكبر في نفسك وفي قدرتك على التأثير في الآخرين والتجاوب معهم.

 

ما هي الفوائد التي يمنحها لك الانتظام على كريم كلارنس للعين؟

بعد يوم أو أيام عدة من الإرهاق فإنك ستلاحظين بالتأكيد أن العين تنسحب إلى الداخل وهذا نتيجة التورم والانتفاخ وضمور الجلد حولها مما قد يؤثر على صحة العين نفسها، فالبشرة حول العين شديدة الرقة وتحتوي على نسبة زيوت أقل من بقية الجلد في الجسم.

 

لذا تكون سريعة التأثر بالإرهاق وأكثر حساسية، لذا لابد من عناية خاصة بها للحفاظ عليها مما يمنحك الكثير من الفوائد وتجنب مجموعة ضخمة من المشكلات التي من أهمها:

 

1. التقليل من علامات الشيخوخة الشائعة:

فتلاحظين دائمًا مع التقدم في العمر بدء ظهور نقاط داكنة حول العين في البداية مع ترقق الجلد وزيادة التجاعيد أو الخطوط الدقيقة وهل العلامات الأولى للشيخوخة، وحتى إذا كنت تستخدمين كريم ضد تجاعيد البشرة فلابد من شيء مخصص للعيون من مضادات الأكسدة والمرطبات.

 

2. علاج الانتفاخات أسفل العين:

يحدث الانتفاخ أسفل العينين نتيجة تراكم السوائل وينجم هذا سواء بسبب الحرمان من النوم أو الحساسية أو التقدم في العمر وغيرها، ويمكن لكريم كلارنس للعين أن يسيطر على علامات التعب المرئية من خلال دعم قوة الكولاجين وزيادة طبقات الجلد والعمل على تصريف المياه الزائدة بنعومة دون أي مشكلات.

 

3. التخلص من الهالات السوداء:

تنتج الهالات السوداء نتيجة تمدد الأوعية الدموية الموجودة حول العينين، ومع ترقق البشرة فإن لونها الداكن ينعكس إلى الخارج مسبب مظهرًا غير جذاب.

 

لذا تحتاجين في هذا الخصوص إلى كريم لتهدئة الأوعية الدموية ودعم صحة الجلد وزيادة السُمك حتى لا ينعكس اللون الداكن من جديد على البشرة من الخارج وتتمتعين بإشراق طبيعي.

 

4. توحيد لون البشرة:

يؤدي ترقق الجلد سواء مع نقص ترطيب الجسم عمومًا أو ضعف المنقطة حول العينين إلى اختلافات في لون الجلد لدرجة تظهر أنها مناطق متسخة لا تزول مهما غسلت الوجه والعينين.

 

ويساعدك استخدام الكريم المناسب والمدعم بالفيتامينات المتعددة على توحيد لون البشرة والقضاء على أي ترقق مع تجهيز بشرتك للمكياج وعدم التأثر من أي مواد كيميائية فيه.

 

ما هي أفضل إصدارات كريم كلارنس للعين

سواء كنت ترغبين في التخلص من الخطوط الدقيقة أو إزالة الهالات السوداء أو حتى تجهيز العين للمكياج دون قلق، فإن كريم كلارنس للعين قادر على تلبية كل احتياجاتك بإصدارات متنوعة تتلاءم مع حاجات الجميع.

 

ومن أفضل الإصدارات الموثوقة والأصلية من كلارنس والمخصصة لجمال ونضارة العين وشد التجاعيد ودعم قوة البشرة الرقيقة نرشح لك كل من:

 

1. كريم كلارنس Clarins Extra-Firming eye expert لتجاعيد محيط العينين (3 في 1):

مع مجموعة من المستلخصات الطبيعية الغنية فإن كريم كلارنس اكسترا فيرمينج يساعد في دعم البشرة حول العينين مع إزالة الخطوط الدقيقة والتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ في الوقت ذاته.

 

لذا فهو مناسب للمرأة العاملة فوق الثلاثين أو الأم الجديدة التي يوقظها صغيرها طوال الليل ولا تنعم بساعات من الهدوء، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه لتستعيدي ثقتك في نفسك وإشراقتك من جديد.

 

لماذا تستخدمين كريم كلارنس فيرمينج؟

  • لشد التجاعيد
  • للتخلص من الهالات السوداء
  • لإزالة علامات التعب مع مستخلص الكافيين وكستناء الحصان.
  • تقليل الانتفاخ في العين

رابط شراء المنتج

 

2. جل كلارنس Clarins Eye Contour للهالات السوداء:

بخلاصة الكافيين النقية الطبيعية والجنكة بيلوبا فإن هذا الإصدار من كلارنس مخصص لاستهداف الهالات السوداء الناجمة عن كثرة السهر والإرهاق أو حتى نتيجة العوامل الوراثية.

 

فهو يُضيف إشراقة طبيعية وسريعة إلى منطقة العيون ويزيد من قدرة الخلايا على التجدد السريع كما أنه ملائم لكل أنواع البشرة.

 

لماذا عليك الثقة في جل كلارنس للهالات السوداء؟

  • يحتوي على خلاصة زهرة روزا دامسكينا
  • خلاصة أوراق الجنكة بيلوبا
  • حمض الأسيتيك المقشر للبشرة
  • الجلسرين ومواد مرطبة لزيادة حجم الماء ودعم صحة الجلد.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلارنس Clarins Multi-active Yeux لمحيط العينين:

إذا كنت تتعرضين يوميًا للكثير من الملوثات عند الخروج من المنزل لفترات طويلة مع تراجع ساعات النوم ومواجهة أشعة الشمس فإنك تحتاجين إلى كريم كلارنس مالتي أكتيف المميز الذي يدعم صحة محيط العين ويقلل من الانتفاخات والهالات السوداء مع الاستخدام المنتظم وهو مناسب لكل أنواع البشرة.

 

لماذا تثق الكثيرات في كريم كلارنس مالتي أكتيف؟

  • يناسب المرأة في أي عُمر
  • غني بمكونات طبيعية مميزة لإصلاح التلف العميق في البشرة.
  • لا يتسبب في أي حرقة بالعين
  • يعتمد على تقنية مميزة لمقاومة التلوث.
  • يتمتع بالمرونة في الاستخدام فيمكنك تطبيقه صباحًا أو مساءً.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلارنس Clarins Mission Perfection Yeux للهالات السوداء:

وهو إصدار آخر مميز ومثالي للهالات السوداء مع حماية إضافية من أشعة الشمس إذ يحتوي على واقي ضد الأشعة الضارة ويوفر لك إضاءة فورية للبشرة مع إصلاح الطبقات الداخلية لتلاحظين معه توهج فوري دون أي ملمس دهني، فهو يتلاءم مع جميع أنواع البشرة.

 

ما المميز للغاية في كريم كلارنس بيرفيكشن؟

  • يجمع بين خافي العيوب وبين العلاج العميق.
  • يمنح بشرتك إضاءة فورية وتدوم لفترة طويلة.
  • يعتمد على مجموعة قوية من المكونات الطبيعية التي تحمي وتعالج وتُخفي العيوب.

رابط شراء المنتج

 

5. كلارنس بالم Clarins Eye Control لتجاعيد محيط العيون (للرجال):

مشكلة الهالات السوداء عند الرجال تبدو دائمًا بلا حل، فمع التدخين وكثرة التعرض للملوثات وأشعة الشمس يبدو الأمر دائمًا وكأن المنطقة الداكنة أسفل العين ضمن النسيج الطبيعي للبشرة وليس مجرد عرَض يمكن علاجه.

 

ويوفر لك بالم كلارنس الكريمي تركيبة فريدة مخصصة للرجال فقط تساعدك في شد التجاعيد الناجمة عن جفاف البشرة وخطوط الضحك كما يقلل من الهالات السوداء ويعالج الانتفاخ وكل هذا دون أي ملمس دهني بل خفيف وناعم وسهل الامتصاص.

 

لماذا عليك الثقة في بالم كلارنس؟

  • منتج مخصص للرجال فقط ولتلبية الحاجة الفائقة للعناية.
  • يكافح علامات الشيخوخة حول العينين ويزيد من الوقاية منها في المستقبل.
  • يزيل الهالات السوداء ويوفر إضاءة طبيعية حول العينين لاستعادة الشباب والثقة في النفس والوسامة الآسرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم كلارنس للعين

إضافة كريم كلارنس للعين سيمنح البشرة الرقيقة قوة ونضارة ستلاحظينها على الفور، كما أن الحرص على 6-8 ساعات يوميًا خلال الليل سيزيد من الإشراق والنضارة.

 

كما يجب الاهتمام بغسول مناسب للوجه والعين لا يحتوي على مواد كيميائية قاسية تؤدي لتهيج البشرة والتهابها وزيادة التجاعيد.

 

المراجع:

  1. Fleur And Bee: Benefits of eye cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.