أبرز 8 إصدارات من كريم كلينك للتجاعيد وفوائدها

كريم كلينك للتجاعيد .. إشراقة طبيعية ونضارة بخطوات بسيطة

كريم كلينك للتجاعيد من أكثر المنتجات التي أثبتت كفاءة حول العالم ويستخدمها الآلاف يوميًا سواء لإزالة خطوط السن أو الوقاية منها والتمتع ببشرة نضرة وناعمة، فهناك مجموعة متنوعة من إصدارات كلينك المخصصة لمقاومة التجاعيد والتغلب عليها سواء في الوجه أو حول العينين، وسواء للبشرة الدهنية أو الجافة أو المختلطة.

 

لذا أيًا كان نوع بشرتك أو المشكلة التي تعانين منها وتزيد من علامات التقدم في السن فإنك ستجدين كل ما تغربين فيه مع كريم كلينك الأصلي للتجاعيد.

 

كيف تحصلين على أقصى استفادة من كريم كلينك للتجاعيد؟

سواء كان اختيارك من كريم كلينك للتجاعيد أو أي منتج آخر فعليك الانتباه إلى مجموعة من العوامل الضرورية لتحقيق أفضل نتيجة مع استخدام كريم ضد علامات السن:

 

1. التأكد من توافق جميع المكونات التي يتم تطبيقها على الوجه:

فإذا كنت تستخدمين منتجات تجميل أخرى سواء للترطيب أو المساحيق أو غيرها فيجب التأكد أنها لا تتعارض مع مكونات كريم التجاعيد الذي اخترتيه.

 

فمثلا مادة الريتينويدات المثالية لمقاومة علامات الشيخوخة تتأثر سلبًا بأحماض الألفا هيدروكسي وبنزويل البيروكسايد، كما أنها تتحلل أيضًا تحت أشعة الشمس لذا تكون موجودة في المنتجات الليلية.

 

2. تقشير البشرة:

يمكن للدهون وخلايا الجلد الميتة أن تسد المسام وتتداخل مع مكونات المنتج وتُفقده فاعليته، لذا يوصي أطباء الجلدية بتقشير البشرة مرة واحدة أسبوعيًا للتأكد من الاستفادة بكل مكونات كريم التجاعيد.

 

3. تخزين المنتجات بشكل صحيح:

تتأثر فاعلية منتجات التجميل عمومًا والمضادة للشيخوخة والتجاعيد خصوصًا إذا لم يتم تخزينها بشكل صحيح، فالمنتجات التي تحتوي على الريتينول وفيتامين ج يجب أن تُحفظ في بيئة مظلمة وباردة للإبطاء من تحلل المكونات النشطة، وهي عمومًا تأتي في عبوات تساعد على حفظها ويمكنك أيضًا اتخاذ المزيد من الاجراءات.

 

4. التحلي بالصبر والانتظام على استخدام الكريم:

منتجات مقاومة التجاعيد الآمنة تحتوي على مستخلصات طبيعية قوية تساعد في ترطيب البشرة وإعادة المرونة لها، لذا قد يأخذ الأمر القليل من الوقت لرؤية نتائج كبيرة، لذا يمكنك تصوير نفسك قبل بدء الكريم وبعد شهر من استخدامه ومقارنة الفارق.

 

فوائد كريم كلينك للتجاعيد

تتعدد الفوائد التي تحصلين عليها من كريم كلينك للتجاعيد وستلاحظين الكثير منها خلال يومين أو ثلاثة من التطبيق المنتظم، ومن أهم هذه الفوائد:

 

1. الترطيب العميق للبشرة:

فمع مكونات غنية من الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية فإن كريم كلينك يساعد البشرة على زيادة الاحتفاظ بالماء لفترة طويلة مما يساهم في شدها ومقاومة التجاعيد.

 

2. نعومة البشرة:

فعن طريق قدرته على زيادة البروتين تحت الجلد فإن كريم كلينك للتجاعيد يقاوم الخطوط الدقيقة التي تمنحك ملمسًا خشنًا وتزيد من النعومة والجاذبية.

 

3. إشراق الوجه:

فمع فيتامين ج والهيالورونيك وغيرها من عناصر طبيعية فإنك لن تتخلصين فقط من التجاعيد والخطوط الدقيقة ولكنك ستلاحظين إشراقة طبيعية في البشرة أيضًا.

 

أهم إصدارات كريم كلينك للتجاعيد

تتنوع الإصدارات التي أطلقتها العلامة التجارية كلينك لمقاومة التجاعيد سواء في الوجه أو حول العينين أو تلك المخصصة للرجال أيضًا، ونقدم لك فيما يلي مجموعة من أفضل إصدارات كريم كلينك للتجاعيد:

 

1. كريم كلينك ريبير وير الليلي Clinique Repariwear Night لنحت الوجه:

وهو من الإصدارات المناسبة لجميع أنواع البشرة ويعمل على الإصلاح الليلي للتلف الذي تتعرض له البشرة طوال اليوم لتتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة في الصباح مع اختفاء للخطوط الدقيقة حول الفم وعلى الجبهة وعلى الخدين مما يزيد من مظهرك الشاب لفترة طويلة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك سمارت ريبير الليلي Clinique Smart Night لعلامات التقدم بالسن (للبشرة المختلطة):

يساعدك كريم كلينك ريبير للبشرة المختلطة على زيادة مخزون الترطيب الطبيعي أسفل الجلد مما يزيد من شد الوجه ومن الإشراق والنضارة بأقل قدر من المجهود مع مراعات المناطق الجافة والدهنية في ذلك النوع من البشرة وستلاحظين الفارق خلال عدة ساعات، ومن الأفضل تطبيقه على بشرة نظيفة قبل النوم بفترة قليلة.

رابط شراء المنتج

 

3. تريتمنت كلينك أي أريا Clinique Eye Area لمنطقة العيون (للرجال):

لك تهمل منتجات كلينك التحديات التي تتعرض لها بشرة الرجل يوميًا خصوصًا مع زيادة فترة البقاء خارج المنزل والتعرض للشمس والأتربة مما يمنحك سنوات فوق عمرك، ويمكن بخطوات بسيطة أن تحافظ على شباب منطقة العينين مع كلينك لمنطقة العيون للرجال.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينك سمارت ريبير الليلي Clinique Smart Repair لعلامات التقدم بالسن (للبشرة الجافة):

البشرة الجافة أكثر تعرضًا للتلف والتجاعيد نتيجة النقص الطبيعي في الترطيب الذي تعاني منه مما يؤدي إلى زيادة الخطوط وجفافها.

 

ولكن هذه المشكلة ستتخلصين منها تماما مع كلينك سمارت المخصص لنوع بشرتك ويعالج التلف ويزيد نسبة الترطيب خلال ساعات الليل لتُفاجئين بنضارة وحيوية من اللمسة الأولى.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم كلينك فوكس ليزر Clinique Anti-wrinkle Focus Laser لتجاعيد منطقة العيون:

تتطلب منطقة العيون عناية خاصة للغاية نظرًأ لطبيعة الجلد الرقيقة والحساسة لعوامل التلف وأشعة الشمس الضارة وغيرها.

 

وتم تصميم كلينك فوكس ليزر لإضاءة حول العينين والتخلص من الخطوط الدقيقة دون أضرار أو حساسية، مع زيادة نسبة الترطيب والتخلص من الانتفاخات.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم كلينك سمارت ريبير الليلي Clinique Smart Repair لعلامات التقدم بالسن (للبشرة الدهنية):

الزيادة الكبيرة في مرونة الجلد وإعادة ملء المناطق المترهلة واختفاء البقع الداكنة هي أول الأمور التي ستلاحظينها من الاستخدام المنتظم لكريم سمارت ريبير الليلي للبشرة الدهنية، فهو يعالج التلف خلال عدة ساعات ويزيد من إصلاح البشرة وترطيبها دون أي آثار جانبية.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم كلينك هاديراتينج Clinique Anti-Ageing Moisturizer لعلامات تقدم السن:

يتمتع بتركيبة خفيفة سريعة الامتصاص في البشرة ومنع أي ملمس دهني مع العمل على رفع درجة ترطيب الجلد بشكل فائق وزيادة قوّة الجلد وشده.

 

وهو من المنتجات المخصصة للرجال فقط وملائم لجميع أنواع البشرة ويتمكن بمهارة من مقاومة تجاعيد الوجه والرقبة.

رابط شراء المنتج

 

8. تريتمنت كلينك سمارت Clinique Smart For Eye Area لشد منطقة العيون:

إذا كنت تشعرين أن عينيك بدأت في السقوط إلى الداخل وأصبحت أصغر كثيرا عما اعتدت عليه فإن كريم كلينك أريا سمارت قادر على شد بشرة العين وتدعيمها بالعناصر الغذائية المناسبة لتجديد الخلايا والتخلص من البقع الداكنة وتوحيد اللون والمساعدة على إشراق البشرة بمكونات طبيعية.

رابط شراء المنتج

 

نصائح ضرورية مع كريم كلينك للتجاعيد

مع استخدام كريم كلينك للتجاعيد فإن هناك بعض الأمور التي إذا قمت بها بانتظام فإنك ستلاحظين فارقًا أكبر ومنها:

 

  • استخدام غسول لطيف على الوجه مناسب لطبيعة البشرة وابتعدي عن الصابون مع التنظيف بحركات دائرية خفيفة.
  • استخدام كريم للحماية من الشمس بدرجة 30 على الأقل.
  • الاهتمام بالطعام الصحي الغني بالأحماض الدهنية والفيتامينات وتقليل السكريات والكربوهيدرات التي تزيد من التجاعيد نتيجة تكسير الجلوكوز.
  • الاهتمام بالمكملات الغذائية مثل فيتامينات أ و هـ وج وزيت السمك وغيرها لدعم صحة الجلد والبشرة.
  • تناول كمية كبيرة من الماء يوميًا لا تقل عن 8 أكواب لزيادة ترطيب الجلد ودعم صحة البشرة وزيادة نسبة وصول الفيتامينات والمعادن من الدم.

 

المراجع:

  1. Clinique: Lines Wrinkles
  2. Prevention: Best Anti-Aging creams
  3. Mom Does Reviews: Benefits of anti-aging wrinkle creams

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.