مرطب كلارنس للبشره المختلطه 7 أنواع يمكنك الأعتماد عليها

مرطب كلارنس للبشره المختلطه

التنوع الشديد في إصدارات مرطب كلارنس للبشره المختلطه يمنحك حلًا سحريًا لمشكلات هذا النوع من البشرة ويساعدك في التغلب على الجفاف واللمعة الدهنية أيضًا مع الحفاظ على إشراق ونضارة الوجه والعينين والجسم عمومًا.

 

فإذا كنت تعانين من جفاف في منطقة من الجسم وبشرة دهنية للغاية في مناطق أخرى من الوجه فإنك بالتأكيد صاحبة بشرة مختلطة وتشعرين بالحيرة في كيفية الموازنة بين النوعين خصوصًا في الوجه، ولكن حل هذه الأزمة أسهل بكثير مما تتخيلين مع مرطب كلارنس.

 

فعادة ما تتسم البشرة المختلطة بوجود مناطق دهنية على شكل حرف T وتتمثل في الجبين والأنف والذقن، وبقية المناطق شديدة الجفاف، كما قد توجد المناطق الدهنية فوق الخدين ومنطقة الفك وعلى طول خط الشعر، وأيًا كانت مناطق توزيع الدهون في الوجه فإن الحل واحد في جميع الأحوال.

 

كيف يعمل مرطب كلارنس للبشره المختلطه

من أكثر المشاكل الشائعة للبشرة المختلطة هو أن العناية بالجزء الجاف ستؤدي إلى زيادة لمعان ومشاكل الجزء الدهني، والعكس صحيح، فاستخدام منتج للعناية بالجزء الدهني سيعمل على شد وتجعيد الجزء الجاف، وبالتالي قد تضطر صاحبة هذه البشرة لاستخدام منتجين مختلفين لكل منطقة.

 

وهذا ما يوفره عليك مرطب كلارنس للبشره المختلطه، فهو يحتوي على عناصر متوازنة وخفيفة وسهلة الامتصاص بحيث لا تزعج الجزء الدهني، وفي الوقت نفسه غني بفيتامينات وأحماض مفيدة لتغذية وترطيب الجزء الجاف وشد البشرة.

 

ما هي افضل أنواع مرطب كلارنس للبشره المختلطه

هناك أنواع من مرطب كلارنس للبشره المختلطه فقط وتتمثل في الكريم والجل والزيت أيضًا، كما أن هناك إصدارات أخرى ملائمة لجميع أنواع البشرة، أي أن أصحاب البشرة الدهنية والجافة يمكنهم استخدامها بأمان لترطيب وتغذية الجلد.

 

وسواء كنت تفضل منتجًا خاصًا بنوع بشرتك أو آخر مناسب للجميع فإن كلارنس وفر لك أكثر من حل مناسب:

 

1. لوشن كلارنس Clarins Hydra-Essentiel للبشرة العادية والمختلطة:

إن أول خطوات العناية بالبشرة المختلطة هي استخدام غسول مناسب يكافح الجفاف وفي الوقت نفسه لا يزيد من مشكلات البشرة الدهنية، وهذا يعتبر من التحديات شديدة الصعوبة إلى حد كبير، ولكن لوشن كلارنس تمكّن من حل هذه المعادلة الصعبة بكفاءة كبيرة.

 

فنتيجة الاعتماد على مستخلصات طبيعية غنية من الكالانشو العضوي فإنه يستطيع زيادة نسبة الهيالورونيك في البشرة والذي يعيد التوازن المطلوب للمناطق الجافة والدهنية على حد سواء لأنه يجدد الجلد ويساهم في الترطيب والنضارة بالإضافة إلى الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلارنس الليلي Clarins Multi-active Nuit للبشرة:

وهو من إصدارات الترطيب فائقة الجودة من كلارنس ويحميكي من عوامل الشيخوخة والخطوط الدقيقة من خلال الترطيب العميق للجلد بحيث تكون البشرة ناعمة ونضرة في الصباح.

 

وهو مخصص تحديدًا للبشرة المختلطة والعادية للتعامل مع المناطق الدهنية والجافة على قدم المساواة نتيجة اعتماده على مستخلصات نباتية طبيعية متنوعة تزيد من تغزية ونعومة وترطيب البشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلارنس Clarins Multi-active لترطيب البشرة:

وهو إصدار نهاري مميز لمقاومة تأثير الاجهاد والتلوث على البشرة بفضل تقنية Clarins ‘Anti-Pollution التي تستهدف الحماية من الأتربة والأوساخ وغيرها من ملوثات تتراكم على البشرة وتتسبب في زيادة مشاكلها من جفاف ودهون متراكمة.

 

ويمكنك تطبيقه يوميًا على الوجه والعنق ولن تعاني مطلقًا من جفاف مناطق في الوجه ومملس دهني زيتي في مناطق أخرى بل ستلاحظين تقاربًا شديدًا في كل أنحاء الوجه بعد عدة أيام من الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت كلارنس لوتس Clarins Louts Oil لتنقية البشرة الدهنية والمختلطة:

أصحاب البشرة الدهنية قد يشعرون بالرعب من فكرة وضع زيت على البشرة، ولكن هذا النوع يعتمد على مزيج حصري تمامًا لزيادة ترطيب وشد البشرة الدهنية وتضييق المسام المتسعة ورفع درجة التغذية دون زيادة في الملمس الدهني المزعج ولا الحبوب والبثور الناجمة عن ارتفاع معدل إفراز الزيوت.

 

فمن خلال زيت البندق وإكليل الجبل واللوتس وإبرة الراعي فإن هذا الزيت يوفر التوازن المطلوب للبشرة للتخلص من الجفاف والاستمتاع في الوقت نفسه ببشرة صحية متألقة.

رابط شراء المنتج

 

5. جل كلارنس هيدرا Clarins Hydra Essentiel لترطيب البشرة العادية والمختلطة:

الاحتفاظ بالماء داخل طبقات الجلد بالإضافة إلى زيادة إنتاج حمض الهيالورونيك هي التركيبة الفعّالة لهذا الجل سريع الامتصاص والذي يمنحك ترطيبًا طبيعيًا ونضارة مشرقة دون أي ملمس دهني على الإطلاق.

 

فيمكنك تطبيقه على الوجه والرقبة مرتين يوميًا للاستمتاع بنتائج لم تتخيليها.

 

فيعتمد هذا الإصدار على الكلانشو العضوي الذي يساهم بقوة في دعم قدرة الجلد على الاحتفاظ بالماء وزيادة إنتاج الأحماض النافعة والحماية من التلوث وعوامل التلف.

رابط شراء المنتج

 

6. جل كلارنس سوبر Clarins Super hydratant لترطيب بشره الرجال:

بشرة الرجال أيضًا تحتاج إلى ترطيب وعناية متزايدة للحفاظ عليها من التجاعيد وحبوب الشباب والبقع البنية وغيرها، فهي أكثر تعرضَا للاجهاد وأشعة الشمس وغيرها، وقد ارتفع الإقبال على منتجات العناية ببشرة الرجال كثيرًا في الألفية الثالثة.

 

وهذا الإصدار من مرطب كلارنس مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها المختلطة، لذا سواء كنت تلاحظ مناطق جافة وأخرى دهنية في وجهك أو تشعر أنها كلها جافة أو دهنية فإن هذا الجل سيجدد بشرتك تمامًا ويجعلها أكثر صحة وحيوية.

رابط شراء المنتج

 

7. لوشن كلارنس فلويد Clarins Fluid Hydrating SPF 20 لترطيب وحماية البشرة (للرجال):

ستشعر مع هذا الإصدار من مرطب كلارنس أن بشرتك أكثر راحة وحيوية وأنها عادت للتنفس من جديد، فهو غسول لطيف على البشرة ويغذيها بعمق مع نعومة وتجديد الجلد ورفع درجة الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

رابط شراء المنتج

 

خطوات ضرورية للعناية بالبشرة المختلطة

إلى جوار استخدام مرطب كلارنس للبشره المختلطه عليك التعرف على روتين العناية الدائم للمزيد من النتائج الرائعة، وتتمثل أهم خطوات هذا الروتين في:

 

  • استخدام منظف لطيف قابل للذوبان في الماء:

فهو أول خطوات العناية فيجب أن يكون من نوع اللوشن أو منظف جل لإزالة بقايا المكياج والملوثات دون ترك الجلد مشدودًا للغاية.

 

  • فرك الجلد:

باستخدام اسفنجة ناعمة للغاية يمكنك تطبيق اللوشن عليها وفرك الجلد بها بهدوء لإزالة الملوثات دون زيادة جفاف البشرة.

 

  • التونر:

وهو ضروري لتجديد البشرة ومقاومة الجذور الحرة وزيادة نسبة الترطيب وتقليل الزيوت في المناطق الدهنية بالوقت نفسه.

 

  • المقشر:

يجب أن يكون المقشر المستخدم لطيف وغير كاشط للتخلص من الجلد الميت الذي يزيد من مشاكل البشرة الدهنية وفي الوقت نفسه دون أن يؤدي لتآكل الجلد الذي يعمل على تهيج الجزء الجاف، ومن الأفضل أن يكون المقشر على شكل مادة هلامية أو سائل عديم الوزن يشبه الماء.

 

  • الحماية من أضرار الشمس:

من الضروري تطبيق واقٍ من حرارة الشمس على الوجه قبل الخروج من المنزل لتقليل الاجهاد والجفاف.

 

  • استخدام مرطب ليلي:

يكون على هيئة هلام أو مصل لتجديد شباب البشرة وتعويض الخلايا التالفة طوال اليوم.

 

كلمة أخيرة عن مرطب كلارنس للبشره المختلطه

يمنحك استخدام مرطب كلارنس للبشره المختلطه إضافة رائعة إلى روتينك اليومي للعناية والترطيب والتغذية ومكافحة التجاعيد في الوقت نفسه.

 

فبدلًا من الحيرة الشديدة في استخدام أكثر من منتج للبشرة وعدم الحصول على نتيجة سريعة فإن اختيارك للشكل المفضل للترطيب بالنسبة لك سيعيد الإشراق والحيوية والنضارة إلى بشرتك من جديدة وبأقل قدر من المجهود.

 

المراجع:

  1. Paulas Choice: What to do when you have combination skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.