كريم لتجاعيد الوجه 10 منتجات تعيد لكِ المظهر الشبابي

كريم لتجاعيد الوجه 10 منتجات تمنحك نتائج سريعة مبهرة

استخدام كريم لتجاعيد الوجه أثبت فاعلية كبيرة في الحفاظ على النضارة والشباب وشد البشرة والتألق بمظهر ناعم وحيوي، حيث أنه مع التقدم في العمر وربما منذ منتصف العشرينات يبدأ إنتاج الكولاجين والإيلاستين في التراجع داخل البشرة مما يؤدي إلى الترهل والتجاعيد وفقدان الحجم.

 

والبعض يعتقد أن البدء مبكرًا في استخدام منتجات مضادة للتجاعيد يجعلها بلا فائدة مع مرور الوقت، وهذا غير صحيح على الإطلاق، فصحيح أنك في العشرينات لا تحتاجين إلى مواد معينة مثل التي تشد الوجه.

 

لكن لتحصين بشرتك بشكل أكبر ومقاومة التجاعيد لفترة أطول من الأفضل البدء مبكرًا بمنتجات غنية بمواد غذائية تزيد من كمية الكولاجين وتكافح الشيخوخة.

 

ولأن هناك مئات المنتجات في الأسواق سواء العالمية أو العربية التي تعدك ببشرة مشدودة ونضرة مما يصيبك بالحيرة في الاختيار، فقد جمعنا لك بعض من أفضل أنواع الكريم المخصصة لتجاعيد الوجه.

 

وكل ما عليك هو معرفة نوع بشرتك وانتقاء الأفضل لها مع وضع الميزانية المتاحة في الاعتبار وأيضًا روتينك العادي ومدى تعرض البشرة لإرهاق يومي إضافي عن المعتاد سواء بالبقاء في الشمس لساعات طويلة أو تطبيق مواد تجميل أو حتى التعرض للعلاج الكيميائي أو وجود تغيرات هرمونية قوية أثرت على الجلد.

 

وفيما يلي أفضل أنواع كريم لتجاعيد الوجه الموثوقة والخاضعة للكثير من الاختبارات التي تضمن لك أسرع نتيجة مع عدم وجود أي آثار جانبية.

 

1. كريم شيسيدو Shiseido Benefiance Wrinkle Smoothing لتجاعيد البشرة الجافة:

البشرة الجافة هي الأكثر تعرضًا للتجاعيد والخطوط الدقيقة خصوصًا حول العينين والشفاه والتي تُعرف بخطوط الضحك، فنظرًا لعدم مرونة البشرة فإنه يكون من الصعب على الجلد العودة إلى وضعه الطبيعي من جديد.

 

لذا يعمل كريم شيسيدو بتقنية متطورة لاستهداف التجاعيد الموجودة ومنع تكونها مستقبلا، كما يزيد من قوّة حاجز البشرة مع نعومة واضحة وإصلاح عميق ومكثف.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Prodigy Reversis لتجاعيد البشرة:

إذا كنت تشعرين أن التجاعيد أدت إلى تغير ملامح وجهك وأن العين أصبحت غائرة، فإن كريم هيلينا روبنشتاين بالخلايا الجذعية يعمل على التخلص من علامات الشيخوخة وإعادة نحت الوجه من جديد مع تحفيز البشرة على إصلاح نفسها من الداخل.

 

مما يؤدي إلى بشرة قوية ومشدودة ومظهر شبابي ومتألق أسرع كثيرًا من أي توقعات والتغلب على كل الآثار التي تركها الزمن على ملامحك.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم اليزابيث اردن برفيج الليلي Elizabeth Arden Prevage Night لتجاعيد البشرة:

التخلص التامّ من تجاعيد الوجه يتطلب عناية ليلية قويّة يوفرها لك بكل احترافية كريم إليزابيث أردن الليلي الغني بمضادات الأكسدة المتنوعة بالإضافة إلى زبدة الشيا والجلسرين وزبدة الكاكاو.

 

 كما أنه يحتوي على الريتينول وخلاصة قشر الليمون بالإضافة إلى الكاروتينات وكلها تعمل على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد والتخلص من الخلايا الميتة وإمداد البشرة بترطيب طبيعي طوال الليل يجعلك مشرقة دائمًا في الصباح.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينك Clinique Anti-Age Moisturizer لمقاومة التجاعيد (للرجال):

هو كريم لتجاعيد الوجه للرجال، ومن الإصدارات شديدة التميز، ويساعدك في التغلب على المظهر الباهت للبشرة مع شد الوجه ومنع أي إصابات عند الحلاقة مع زيادة ملحوظة في قوّة ومرونة الجلد وطابعه الشبابي.

 

ويُستخدم هذا الكريم مرتين يوميًا بعد غسل الوجه والرقبة جيدًا مع ضرورة تجنب منطقة العين، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه بأمان مع تركيبة خفيفة غير دهنية تزيد من نحت ملامحك وتمتعك بالمظهر الشاب لفترة طويلة.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم سيسديرما ريتي ايج Sesderma Reti-age لتجاعيد البشرة المختلطة:

وهو مثالي للنساء في منتصف العشرينات للتغلب على أي مظاهر لبدايات التجاعيد أو تغير الملامح قبل حتى أن تلاحظينها، فهو يعيد تحديد المظهر البيضاوي للوجه كما يساعدك في توحيد لون البشرة وزيادة المناعة في الجلد ليكون أكثر مقاومة لعوامل التلوث والاجهاد البيئي.

 

ستتمتعين معه ببشرة نضرة شديدة الحيوية، ومن الأفضل استخدامه ليلًا، وهو مثالي للبشرة المختلطة التي تضعك العناية بها دائمًا في حيرة شديدة.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم فيشي نورماديرم Vichy Normaderm Anti-Age لشد التجاعيد والمسام:

إذا كانت بشرتك دهنية ومعرّضة إلى حب الشباب وبها الكثير من الآثار التي تزيد من شكل التجاعيد وتجعل ملمس الوجه غير مريح فإن كريم فيشي يعتبر المنتج المثالي لك.

 

فهو غني بمجموعة من الأحماض القوية التي تعمل على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد وبالتالي تحفيز إنتاج الكولاجين ودعم ترطيب وتجديد البشرة.

 

وستلاحظين معه شد المسام والجلد ورفع الترهل في غضون أيام قليلة مع الحصول على بشرة متناسقة شديدة النعومة وخالية من أي آثار مزعجة.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم استي لودر Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Lift Age-Correcting للتجاعيد:

بأكثر من 50 مكونًا وقوّة الذهب عيار 24 قيراط فإن كريم أستي لودر افضل كريم لتجاعيد الوجه بعد سن الخمسين، كما يمكن لأي عمر استخدامه إذا كانت البشرة شديدة الإرهاق وتظهر عليها علامات السنّ بشكل مبكر.

 

فيعتمد هذا الكريم على تقنية Contour Lifting التي تعمل على تجديد الكولاجين الطبيعي في الوجه سريعًا مع حماية متكاملة من عوامل التلوث.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم سنساي كانيبو سيلولار ليفت Sensai Kanebo Cellular Lifting لشد البشرة:

إذا كنت تفكرين في عملية تجميل لشد البشرة، فإننا نؤكد لك أن كريم لتجاعيد الوجه من سنساي سيمنحك تأثير الجراحة بأمان تامّ دون أي تأثيرات جانبية أو ندبات.

 

فهو يحتوي على مجموعة غنية من مضادات التجاعيد بالإضافة للتغذية العميقة والترطيب الذي يجعلك تستعيدين المظهر المشدود والشبابي وهذا من خلال تنشيط العضلات الداخلية مما يعيد الصلابة والقوّة إلى الطبقة الخارجية من الجلد مع دعم الطبقة الداخلية أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

9. كريم شانيل سوبليماج لو فلويد Chanel Sublimage Fluid لتجديد البشرة:

إذا كنت تعانين من البشرة المرتخية نتيجة التقدم في العمر وزيادة التجاعيد في الوجه فإن الوقت قد حان لتجربة التأثير الفوري لكريم شانيل سوبليماج.

 

فهو قادر على شد المسام ومنح البشرة ملمسًا ناعمًا ونضرًا بفضل تركيبة فريدة من بريسيفير الزينك الذي يعيد بناء الخلايا من الداخل بفاعلية وسرعة.

 

وستلاحظين معه أن البشرة تمتصه بسرعة فائقة دون أي ملمس دهني كما يستهدف النقاط اللامعة في البشرة ويخلصك منها بعد عدد مرات قليل من الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

10. كريم استي لودر Estee Lauder Advanced Time Zone Night لتجاعيد البشرة:

الإصدار الليلي من كريم أستي لودر قادر على منحك زيادة فعّالة في الكولاجين بنسبة 183% خلال 3 أيام فقط بما يحتويه من أحماض أمينية متنوعة تدعم الهيكل الداخلي من البشرة وتجعله أكثر قوّة وصلابة خصوصًا مع دعم الاستخدام بالنسخة النهارية منه لتلاحظين مظهرًا شبابيًا سريعًا ومتألقًا ولفترة طويلة من الوقت.

رابط شراء المنتج

 

ملخص سريع عن كريم لتجاعيد الوجه

يجب على المرأة استخدام كريم لتجاعيد الوجه بشكل مبكر للغاية عن المتوقع، كما سيفيدك تجربة أكثر من نوع ولكن ليس معًا.

 

بمعنى الانتظام لفترة على منتج ثم التوقف لفترة ولتكن أسبوعين أو شهر ومن ثم تجربة منتج آخر للاستفادة من جميع العناصر الغذائية في المنتجات.

 

بشرط أن تكون ملائمة للبشرة ومخصصة لها وستتعرفين على ذلك من خلال قراءة بيانات المنتج جيدًا والتأكد من أنو ل مكوِّن فيه ملائم لبشرتك.

 

المراجع:

  1. Lower NGrip: 10 Facts about Anti-aging

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.