افضل 10 أصدارات من مرطب كلينك قبل المكياج لزيادة الثبات والطلالة المميزة

مرطب كلينك قبل المكياج لبشرة موحدة خالية من العيوب

يساعدك تطبيق مرطب كلينك قبل المكياج في الحصول على بشرة نقية وموحدة خالية من العيوب مع رفع درجة الحماية إلى أقصى درجة.

 

فينصح خبراء التجميل بشدة بعدم تجاهل خطوة الغسول والترطيب قبل المكياج أو الاكتفاء بكريم الأساس هذا إذا رغبت في ثبات للمكياج طوال اليوم مع نضارة طبيعية.

 

إذ أن البعض قد يتجاهلن هذه الخطوة نتيجة التأخر على المواعيد أو الارتباط بأكثر من شيء صباحًا مما يجعلهن يكتفين بكريم الأساس لأن المرطب سيأخذ وقت قبل تطبيق أي شيء عليه، ولكن هذا الاتجاه شديد الخطأ ويضر بالبشرة ولا يمنحك حتى المظهر الذي تحلمين به.

 

لذا إذا وجدت نفسك في عجلة من أمرك فيمكنك في الأساس الاكتفاء بالمرطب حتى لا تجعلي بشرتك غير موحدة بعدة ألوان سريعًا ما تزول مع العرق والأتربة.

 

لماذا عليك اختيار مرطب كلينك قبل المكياج؟

استخدام مرطب كلينك قبل المكياج أثبت الكثير من الفوائد التي تعود على بشرتك ليس فقط بشكل مؤقت ولكن على المدى الطويل، ومن أهم هذه الفوائد:

 

1. تنعيم سطح البشرة:

تطبيق مرطب مثالي أسفل المكياج يساعد على نعومة فائقة للبشرة مما يجعلها أكثر جاذبية ونضارة ويؤدي إلى تساوي البشرة والمساعدة أكثر على إخفاء العيوب الموجودة بها سواء من حبوب الشباب أو التجاعيد أو بقع داكنة أو غيرها.

 

2. التغلب على بهتان الوجه:

عند تطبيق المكياج على بشرة غير مرطبة ستشعرين بلون باهت للمكياج على وجهك مما قد يضطرك لاستخدام بودرة حمرة أكثر وبالتالي زيادة المواد الكيميائية على الوجه وهذا سيكون بلا فائدة أيضًا طالما أن البشرة غير مرطبة.

 

3. تثبيت المكياج:

إذا كنت تعانين دائمًا من عدم ثبات المكياج مهما كانت كفاءة المنتجات المستخدمة فهذا لأن بشرتك ينقصها الترطيب والذي يساعد على توحيد أفضل في الملمس فلا توجد أخاديد أو خطوط دقيقة مما يؤدي لتثبيت المكياج ومقاومة أو عرق أو تلوث.

 

لماذا تثقين في مرطب كلينك قبل المكياج؟

يساعدك انتقاء واحد من إصدارات مرطب كلينك قبل المكياج في الحصول على مجموعة كبيرة من الفوائد التي لن تجعلك تتجاهلين خطوة الترطيب مطلقا بعد الآن، ومن أهم تلك المميزات:

 

1. زيادة نعومة البشرة:

كل امرأة تعرف أن عدم تساوي البشرة يقلل من كفاءة المكياج ويجعله واضحا للعيان مما يقلل من الجاذبية بشكل عام.

 

ويؤدي استخدام المرطب المناسب إلى سلاسة أكبر في تطبيق كريم الأساس أو الكونسيلر عندما تكون البشرة ملساء وموحدة دونتفاوت في الملمس، كما يمنح البشرة مظهرا أكثر لمعانا وحيوية.

 

2. تنظيم إنتاج الزيوت في البشرة:

إبقاء المكياج على الوجه فترة طويلة بعتبر من التحديات الكبيرة لتأثره السريع بالعرق والزهم الناجم من الغدد الدهنية في الجلد.

 

 ولكن مع استخدام المرطب المناسب فإنه سيؤدي إلى منع انزلاق مواد التجميل وبقائها لفترات أطول فلا تختفي من منطقة وتظل موجودة في منطقة أخرى، ولكن الترطيب يزيد من توحيد وجود مواد التجميل على الوجه بأكمله فلا تتعرضين إلى مواقف محرجة.

 

3. إخفاء عيوب البشرة:

مواد التجميل يمكن أن تبرز مواطن الجمال في الوجه، كما يمكن أن تُخفي العيوب أيضًا، ويؤدي انتقاء المرطب المناسب إلى زيادة إخفاء العيوب التي تؤرقك سواء حبوب الشباب أو الرؤوس السوداء أو الخطوط الدقيقة أو غيرها من أمور مزعجة بالإضافة إلى المساهمة في علاجها أيضًا.

 

كما يقلل الترطيب من المظهر المسامي للبشرة الدهنية تحديدا والتي لا تكون جذابة حتى مع أكثر مواد التجميل كفاءة وارتفاعا في السعر.

 

4. الحماية من أشعة الشمس:

معظم مواد التجميل لا تحتوي على معامل حماية من الشمس، لذا إذا كنت ستمكثين في أشعة الشمس لفترة طويلة أو حتى في مكان مفتوح ولو في الظل فإن بشرتك ستتأثر أيضًا بالأشعة الضارة.

 

لذا عليك الاهتمام بانتقاء مرطب بمعامل حماية لمنع تراكم الكثير من المنتجات على الوجه وبالتالي زيادة التعرض إلى انسداد المسام وما يؤدي إليه من مشكلات.

 

ما هي أفضل أنواع مرطب كلينك قبل المكياج؟

سواء قبل تطبيق مكياج العيون أو البشرة فإن تطبيق مرطب كلينك قبل المكياج سيمنحك الكثير من الفوائد التي تزيد من نضارة بشرتك وثبات المكياج والحماية من أي مواد كيميائية ضارة بالإضافة للنعومة.

 

ومن أفضل إصدارات مرطب كلينك التي يمكنك استخدامها قبل المكياج اخترنا لك كل من:

 

1. كريم كلينك سورج Clinique Moisture Surge لترطيب البشرة 72 ساعة:

وهو من الإصدارات شديدة التميز والقادرة على منح بشرتك ترطيب مثالي لمدة 72 ساعة كاملة حتى بعد غسل الوجه وإزالة المكياج بمزيل متخصص، كما يساعد على امتلاء طبيعي في الوجه.

 

لماذا تثق الكثير من النساء في كريم كلينك سورج؟

  • لا يساعد فقط على ترطيب البشرة بل يعزز أيضًا قدرتها على ترطيب نفسها من الداخل نتيجة الحاجز القوي الذي يشكله لمنع فقدان الماء.
  • يعتمد على تقنية متطورة للتجديد التلقائي للخلايا.
  • يحتوي على بوليمرات ومرطبات متنوعة لإصلاح البشرة من الداخل وحفظ الماء لفترة طويلة فلا تحتاجين إلى استخدامه يوميًا كما قد يقلل من حاجتك إلى مواد التجميل.
  • يتمتع بمرونة تامّة في الاستخدام فيمكن تطبيقه على الوجه أسفل المكياج أو بعده إذا وجدت عدم تساوي في اللون، كما يمكن استخدامه كقناع لمدة 5 دقائق وغسله.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك سولوشنز Clinique Redness Solutions لأحمرار البشرة:

إذا كنت عُرضة دائمًا لأشعة الشمس التي تفسد بشرتك أو كان لديك جلد حساس ورقيق وتظهر الشعيرات الدموية المتكسرة منه فإن كريم كلينك سولوشنز يعتبر من المرطبات المثالية لبشرتك وخصوصًا قبل المكياج.

 

فهذه الشعيرات الدموية لن تختفي سريعًا إلا بطبقات من المكياج في حين يوفر لك المرطب توحيد للبشرة بشكل أسرع.

 

لماذا عليك تجربة كريم كلينك سولوشنز Clinique Redness Solutions لأحمرار البشرة؟

  • يعتمد على تقنية الميكروبويم المميزة والتي تعيد إصلاح البشرة نتيجة احتوائها على مستخلص اللبنيوم المميز والذي يعتبر من أنواع البروبيوتيك المهدئة للبشرة.
  • يمنحك راحة تامة من الإحمرار والتهيج سواء الذي ينجم عن المكياج أو من التعرض إلى أشعة الشمس.
  • يوفر لك وقاية طويلة الأمد من عوامل التلوث.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك بيوند بيرفيكتينج Clinique Beyond Perfecting لأخفاء عيوب منطقة العينين:

إذا كنت تبحثين عن خافي لعيوب المنطقة حول العينين وتحتارين كثيرًا مع الهالات السوداء والانتفاخ وعدم فاعلية خافي العيوب الذي يسيح سريعًا ويتلاشى مع العرق والرطوبة.

 

فإن مرطب كلينك بيوند بيرفيكتينج يقدم لك الخيار المثالي مع تركيبة فائقة الجودة ومقاومة للماء.

 

لماذا عليك تجربة كريم كلينك بيوند بيرفيكتينج؟

  • يستطيع تغطية البشرة لمدة 24 ساعة كاملة ومنحها ترطيب فائق وحماية من أشعة الشمس.
  • مقاوم للعرق والرطوبة.
  • يزيد من قوة تأثير مكياج العيون ويمنحك توهج طبيعي مثالي.
  • لا يعمل فقط على توحيد لون البشرة ولكن تسطيح التجاعيد التي تؤدي إلى عدم ثبات المكياج.

رابط شراء المنتج

 

4. اي كونتور كلينك سورج Clinique Surge Eye™ 96-Hour Hydro-Filler لمحيط العينين:

إذا كنت ترغبين في توفير وقت الترطيب باستخدام مرطب وخافي للعيوب في الوقت نفسه.

 

فإن آي كونتور كلينك سورج يقدم لك هذا الإصدار المذهل القادر على ترطيب فائق للمنطقة حول العينين لمدة 72 ساعة مع تقنية التجديد التلقائي والتي تساعد على نعومة البشرة وشد التجاعيد.

 

ما المميز للغاية في آي كونتور كلينك سورج؟

  • يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تقلل من تأثير الاجهاد البيئي على بشرتك وتمنع مظهر العين المجهد.
  • يقلل من الانتفاخ المزعج حول العينين.
  • يهدئ أي إحمرار حول العين نتيجة مستخلص الصبار النقي.
  • يساعد في إخفاء الخطوط الدقيقة لتطبيق المكياج بسلاسة أكثر.
  • يحافظ على بشرة عين قوية ومشرقة ومنحك نتائج سريعة.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم كلينك أول أباوت أيز Clinique All About Eyes لمنطقة العيون:

وهو يتمتع بتركيبة كريمية خفيفة للغاية ولكنها شديدة التأثير في العناية بالمنطقة حول العين وإخفاء العيوب ومنحك بشرة متألقة وناعمة قبل تطبيق المكياج.

 

ما المميز في كلينك أول أباوت آيز؟

  • مثالي للغاية في تثبيت قوي لمكياج العيون لفترة طويلة.
  • يمنحك إضاءة فورية.
  • يعمل على تغذية البشرة من الداخل في حالة تطبيقه مرتين صباحًا ومساءً.

رابط شراء المنتج

 

 

6. جل كلينك Clinique Hydrating Clearing Jelly لترطيب وتنقية البشرة:

وهو من المرطبات الخفيفة الملائمة تماما للتطبيق قبل المكياج مع أساس مائي خالي من الزيوت لزيادة نقاء بشرتك على الفور مع توفير ترطيب مذهل لمدة 24 ساعة.

 

إذا كنت تلاحظين أن بشرتك متعبة وتظهر بها الكثير من المسام أو الملمس غير الموحد فإن Clinique Hydrating Clearing Jelly سيعتبر من الخيارات المثالية لك لإخفاء عيوب البشرة دون تهيج أو التهابات، وهو مناسب لكل أنواع البشرة حتى الحساس منها.

رابط شراء المنتج

 

7. جل كلينك سورج سوبرشارج Clininque Surge Supercharged لترطيب البشرة:

مع حمض الهيالورنيك الذي يزيد حجمه ألف مرة في الماء مع ماء الصبار وغيرها من مكونات فائقة، فإن Clininque Surge Supercharged يساعد على ترطيب بشرتك بكفاءة لمدة 72 ساعة متواصلة.

 

وهذا الأمر شديد الأهمية لمقاومة علامات الشيخوخة المبكرة سواء التجاعيد أو البقع الداكنة أو حتى الخطوط الدقيقة.

 

فإذا كنت تبحثين عن مرطب مثالي قبل المكياج يساعدك في شد البشرة وبالتالي عدم تراكم مواد التجميل داخل الخطوط الدقيقة مع تمليس رائع، فيجب أن يكون كلينك سورج على رأس أولوياتك.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم كلينك دراماتيكلي Clinique Dramatically لترطيب البشرة:

سواء نتيجة نقص التغذية أو الحمية الغذائية القاسية أو حتى بعد الحمل والولادة وغيرها من تغيرات فإنك ستلاحظين المظهر الباهت والضعيف على بشرتك مما يجعلها أكثر عرضة للبكتيريا وحبوب الشباب والالتهابات وغيرها.

 

ومهما اخترت من أدوات مكياج مرتفعة الثمن فإنك لا تكوني في غاية الرضا عن المظهر الخارجي.

 

ويساعدك Clinique Dramatically في توفير تغذية عميقة للغاية للبشرة مع زيادة القوة والمرونة في الوقت ذاته.

 

 وهذا اعتمادا على مواد نباتية تماما بنسبة 100% ليتلاءم مع كل أنواع البشرة وخصوصا شديدة الجفاف والإرهاق ليزيد الإشراق والحيوية والملمس الناعم والنضارة الشبابية في الوقت ذاته، فلا تترددي في منح بشرتك أفضل تغذية مع كلينك دراماتيكي.

رابط شراء المنتج

 

9. جل مرطب كلينك Clinique ID BB لتحسين لون البشرة وتوحيدها:

هل تعانين من البقع الداكنة الناجمة عن أشعة الشمس أو بسبب التقدم في العمر أو بسبب الرؤوس السوداء وبقايا حبوب الشباب، ولا تفلح مواد التجميل في إخفائها تماما؟

 

إذن فعليك الآن تجربة Clinique ID BB الذي يوفر ترطيبا مذهلا لبشرتك لمدة 8 ساعات على الأقل مع تحسن شديد في صبغة الوجه وتقليل إفراز الميلانين الذي يرفع من مستوى البقع.

 

إن Clinique ID BB لا يُخفي فقط البقع فورا ولكن يعمل على علاجها بالتدريج أيضًا ومع الانتظام على الاستخدام كما أفادت 89% من النساء اللاتي استخدمن المنتج، وهو يصلح لكل أنواع البشرة، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

10. كريم كلينك ديفينس أيج Clinique Defense Age BB لحماية البشرة:

التعرض المستمر إلى أشعة الشمس يؤدي ليس فقط إلى جفاف البشرة ولكن أيضًا إلى تصبغها وزيادة تعرضها للتجاعيد وغيرها من مشكلات، فإذا كنت تمكثين في الشمس لفترات طويلة فمن الضروري استخدام مرطب كلينك قبل المكياج مع معامل حماية قوي.

 

ويوفر لك ديفينس إيج معامل حماية 30 Spf لعكس نسبة كبيرة من أشعة الشمس الضارة مع إخفاء عيوب البشرة بمجرد تطبيقه على الوجه والمساعدة في تمليس التجاعيد، فلا تترددي في اقتنائه الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن مرطب كلينك قبل المكياج

تطبيق المكياج على الوجه بمفرده لن يؤدي إلا إلى مظهر باهت وغير موفق على الإطلاق وليس طبيعي مهما كانت المنتجات المستخدمة أصلية أو مرتفعة السعر.

 

فلابد من تنظيف وتقشير البشرة بمنظف خاص مناسب لنوعها ثم تطبيق كريم الترطيب المختار سواء على المنطقة المحيطة بالعين أو على الوجه والرقبة، كما يمكن لكريم الأساس التمهيدي أن يجعل المكياج الآخر أكثر سلاسة في التطبيق.

 

لذا قبل الإنفاق على أي منتجات مكياج أخرى لتحصلين على إطلالة رائعة فكري في البداية في الترطيب والعناية العميقة لأنها ستكون أكثر فائدة لبشرتك وإطلالتك من أي مواد تجميل أخرى.

 

كما أنه عليك التأكد من استخدام المرطب بشكل صحيح، إذ يجب الانتظار 5 دقائق على الأقل بعد تطبيق المرطب قبل وضع المكياج، وإذا كنت تعتقدين أن الانتظار مزعج فيمكنك تطبيق المرطب ثم تبديل ملابسك ومن ثم تطبيق المكياج للمساعدة في توحيد أفضل لمظهر البشرة.

 

المراجع:

  1. Stive: How to moisturize before makeup
  2. The List: You Should Always Use Moisturizer Before Applying Foundation To Your Face. Here’s Why

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.