ماسكات لشد الوجه وازالة التجاعيد

ماسكات لشد الوجه وازالة التجاعيد لـ إعادة البشرة الى شبابها

علامات التقدم في العمر مزعجة للجميع، فمن الترهلات إلى الخطوط الدقيقة والحتى البقع الداكنة وبداية دخول العينين إلى عمق تجويف الرأس، كلها تمنحك مظهرًا أكبر من عمرك بكثير، وتقلل من ثقتك بنفسك وأنوثتك وحيويتك.

 

ولأن الحفاظ على جمالك جزء أساسي من شخصيتك فإن استخدام ماسكات لشد الوجه وازالة التجاعيد لابد أن يبدأ مبكرًا للغاية وقبل انتشارها في الوجه.

 

ولكن حتى إذا لم تكوني مهتمة من قبل وشغلتك ضغوط الحياة والعمل والمنزل عن الاهتمام ببشرتك، فإن الأوان لم يفت بعد وتستطيعين تعويض كل ما سبق بلمسات بسيطة.

 

أفضل ماسكات لشد الوجه وازالة التجاعيد من المواد الطبيعية

هناك مجموعة من المكونات الطبيعية الغنية التي يمكنك الاستعانة بها في ماسكات لشد الوجه وازالة التجاعيد، وهي تعمل عن طريق دعم تغذية وترطيب البشرة وزيادة نسبة الكولاجين في الجلد، ومن أفضل أنواع تلك الماسكات:

 

1. ماسك الصبار وفيتامين هـ:

يعتبر الصبار من أفضل العلاجات الطبيعية للتجاعيد بفضل محتواه الغني من المعادن والفيتامينات المتنوعة، فيحتوي على فيتامينات ب12 و أ و سي مما يساعد في ترطيب البشرة وتجديد شبابها بالإضافة لتنعيم الخطوط الدقيقة التي تؤخر ظهور التجاعيد.

 

وبمزج قطرتين من زيت فيتامين هـ على ملعقة صغيرة من جل الصبار وتطبيقها على الوجه ليلًا قبل النوم وغسلها في الصباح فلن تتعرفي على بشرتك في اليوم التالي.

 

2. ماسك الفلفل الحلو والعسل والشوفان والحليب:

وهذه المكونات الأربعة مميزة في إزالة كافة تجاعيد الوجه وتنشيط الدورة الدموية، فالفلفل الحلو غني بفيتامين سي الذي يعزز من إنتاج الكولاجين، في حين أن الحليب غني بفيتامين ب النثالي في ترطيب البشرة ومقاومة الجفاف.

 

في حيث يساعد الشوفان على إصلاح الضرر الناجم من أشعة الشمس، وبالطبع العسل من المرطبات الفائقة ومضادات الاكسدة التي تعمل على تجديد الخلايا.

 

وبإضافة نصف ثمرة من الفلفل الرومي المقطعة لشرائح صغيرة إلى ملعقة من الحليب وملعقة صغيرة من الشوفان المطحون وملعقة صغيرة من العسل ومزجهم معا وتطبيقهم على الوجه فإن النتيجة ستكون مذهلة صباحًا.

 

إذ يمكنك ترك القناع لمدة 20 دقيقة على الوجه حتى يجف ثم الخلود إلى النوم وغسله صباحًا، ويمكنك تطبيقه مرتين أسبوعيًا.

 

3. ماسك البابايا:

تعتبر البابايا من الفواكه شديدة التميز في العناية بالبشرة، فالبروتينات الموجودة بها تساعد في مقاومة الجذور الحرة التي تزيد من تكسر الكولاجين والإيلاستين مما يؤدي إلى ترهل الجلد وظهور التجاعيد.

 

كما تحتوي البابايا على مواد تكسر البروتين غير النشط وتذيب خلايا الجلد الميتة مما يساهم في نقاء البشرة.

 

وسيكون عليك فقط هرس نصف كوب من ثمرة البابايا وتطبيقها على الوجه المغسول لمدة 15 دقيقة حتى يجف ثم النوم به حتى الصباح، ويمكنك تكراره 3 مرات أسبوعيًا.

 

أفضل ماسكات لشد الوجه وازالة التجاعيد من المنتجات الاحترافية

الماسكات الطبيعية مفيدة ومستخدمة منذ قرون في دعم صحة البشرة، ولكن الإيقاع السريع للحياة وكثرة التحديات التي تواجهها البشرة يوميًا من زيادة في معدلات التلوث والانحباس الحراري وحتى كثرة الحركة والخروج للمنزل.

 

فإنه يستوجب عناية إضافية تجمع بين المكونات الطبيعية والتكنولوجيا المتطورة التي تزيد من امتصاص تلك المواد في البشرة.

 

وتمنحك ماسكات لشد الوجه وازالة التجاعيد من المنتجات الاحترافية الكثير من الخيارات التي تتلاءم مع جميع أنواع البشرة وأيًا كان عمرك فستجدين ما يناسبك، ومن أهم الماسكات التي يرشحها لك الخبراء:

 

1. ماسك سيسديرما Sesderma Lifting Therapy لشد البشرة:

إذا كنت في عجلة شديدة من أمرك وترغبين في الظهور بمنتهى النضارة والشباب لمناسبة سعيدة أو بعد ليلة مرهقة للغاية، فإن هذا القناع الورقي من سيسديرما يمنحك نتائج شديدة الاحترافية من الاستخدام الأول.

 

فهو غني بمجموعة من العناصر التي تعمل على ترطيب عميق للبشرة وبالتالي حل مشكلات الجلد المتنوعة من الجفاف والخطوط الدقيقة وحتى البقع الداكنة من خلال تنشيط خلايا البشرة.

 

ستلاحظين معه مرونة سريعة في الوجه مع إشراق مذهل واستمتاع بمظهر شبابي ببشرة نقية دون الكثير من التكلفة، إذ تكفي مرة أسبوعيًا أو كل أسبوعين للاستمتاع بنتائج ماسك سيسديرما.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك سيسديرما Sesderma Wrinkle Lifting المضاد للشيخوخة:

حتى مع انتشار التجاعيد في البشرة وزيادة الترهلات فإن ماسك سيسديرما المضاد للشيخوخة قادر على منح بشرتك دفعة فائقة القوة من العناية لتعزيز متانة ومرونة البشرة والقضاء على التجاعيد مع ترطيب عميق للغاية ستلاحظينه من الاستخدام الأول.

 

فمع الهيالورونيك والكولاجين سريع الامتصاص في الجلد والتقنية الاحترافية في صنع هذا القناع الورقي فإنك لن تندمي أبدًا على الثقة في سيسديرما خصوصًا أنه ملائم لكل أنواع البشرة سواء الجافة أو الدهنية أو المختلطة مما يوفر عليك الكثير من الحيرة في انتقاء المناسب لك.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك اليزابيث اردن Elizabeth Arden Visible Difference Peel & Reveal لتجديد البشرة:

مع هذا القناع المميز من اليزابيث أردن فإنك ستلاحظين تجدد فائق لبشرتك بالتدريج عند استخدامه مرة أو مرتين أسبوعيًا لمدة 15 دقيقة فقط، فهو يزيد من نشاط الدورة الدموية في الوجه ويعمل على تجديد الخلايا بشكل كامل مع الاستمتاع بنعومة كالحرير.

 

فسواء كنت تعانين من المسام المفتوحة أو الخطوط الدقيقة أو الترهل بعد خسارة الوزن الزائد، فإن ماسك اليزابيث أردن سيساعدك في استعادة قوة وصفاء بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك شانيل سوبليماج Chanel Sublimage لتجديد البشرة:

سواء كنت في نهاية العشرينات أو في الخمسينات من العمر فإن عناية شانيل الاحترافية لا يجب أن تفوتك من أجل مقاومة ظهور التجاعيد في البداية أو علاجها والتخلص منها تمامًا في حالة ظهورها وانتشارها في الوجه والرقبة.

 

فهو يعتمد على تركيبة من العناصر النشطة شديدة الفاعلية في تجديد الخلايا وإصلاح التلف فيها سواء الناجم عن أشعة الشمس أو التلوث أو حتى عدم التغذية السليمة والتي تؤثر كلها على مرونة البشرة وبالتالي ظهور التجاعيد.

 

لذا إذا كنت ترغبين في مظهر شديد النضارة والنعومة مع تدفق الدورة الدموية وزيادة الحيوية في بشرتك فلا تترددي في تجربة شانيل سوبليماج الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك سيسديرما بعسل النحل Sesderma Honey Bee لتجديد البشرة:

قوة العسل فائقة في توفير عناية متكاملة للبشرة بمضادات الأكسدة المتنوعة فيه، ويساعد هذا الإصدار من سيسديرما في مقاومة علامات الشيخوخة في الطبقات العليا من الجلد كما يزيد من توحيد لون البشرة وترطيبها المميز بفضل حمض الهيالورونيك.

 

وتكفي مرة واحدة في الأسبوع منه لانتعاش حقيقي في بشرتك مع تغلب على أي خطوط دقيقة أو ترهلات مزعجة تزيد من سنوات عمرك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن ماسكات لشد الوجه وازالة التجاعيد

من خلال تطبيقك لماسك أسبوعي أو مرتين أسبوعيًا وفقًا لاختيارك وتفضيلك الشخصي وطبيعة بشرتك فإنك تدعمين صحة الجلد بأسلوب فوري ومباشر للتغلب على كل علامات التقدم في العمر.

 

ولزيادة النتائج قوّة واحترافية وتكون دائمة معك عليك الحرص على عدد ساعات نوم كافٍ ليلًا مع تناول 8 أكواب من المياه على الأقل وهو الأمر شديد الضرورة للتغلب على التجاعيد.

 

بالإضافة لممارسة تمارين خفيفة والتخلي عن المشروبات الغازية والسكرية قدر الإمكان لأنها تزيد من تدمير الكولاجين والإيلاستين المسؤولين عن مرونة ونعومة الجلد.

 

المراجع:

  1. Sio Beauty: Overnight Face Masks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.