إليكِ 7 انواع ماسك لتفتيح البشرة الدهنية للأستخدام الأسبوعي

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية لإعادة الحيوية والإشراق إلى بشرتك

عليكِ أستخدام ماسك لتفتيح البشرة الدهنية بسبب انكِ تعانيين مع واحدة أو أكثر من مشكلاتها سواء الرؤوس السوداء أو حبوب الشباب أو المظهر الباهت مع اللمعان المفرط والتي تترك جميعها بشرتك بلون داكن وبلا حياة.

 

ولأنك بالتأكيد ترغبين في بشرة صحية ومشرقة ومنتعشة فإن استخدام ماسك لتفتيح البشرة الدهنية سيكون واحدًا من أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإعادة الحيوية والإشراق إلى بشرتك في أقل وقت ممكن وبخطوات بسيطة.

 

أفضل ماسك لتفتيح البشرة الدهنية

عند اختيارك ماسك لتفتيح البشرة الدهنية عليك الانتباه جيدًا إلى المكونات والتي يجب أن تحتوي على فيتامينات متنوعة تعمل على تجديد وتغذية البشرة وتقشيرها للكشف عن الطبقة الداخلية المنتعشة من البشرة ومقاومة عوامل التلف المختلفة التي تؤثر سلبا على لون وشكل البشرة.

 

ومن أفضل أنواع الماسك التي يمكنك الاعتماد عليها في تفتيح البشرة الدهنية مع تغذيتها وحمايتها من التلوث وأشعة الشمس وغيرها من مسببات للبهتان وتغير اللون نرشح لك كل من:

 

1. ماسك شيسيدو واسو Shiseido Waso Satocane لأزالة الروؤس السوداء:

أكثر ما يزعج البشرة الدهنية ويزيد من اللون الداكن فيها هي الرؤوس السوداء، والتي تنتج من عدم التنظيف العميق لطبقات الوجه الداخلية مما يؤدي إلى تراكم السموم وظهور تلك الرؤوس.

 

ويساعدك هذا الماسك الطيني من شيسيدو على تفتيح المسام والتخلص التام من الرؤوس السوداء وزيادة وضوح البشرة وإشراقها من الاستخدام الأول.

 

ويعتمد شيسيدو على مجموعة من المقشرات النباتية الفعّالة في التخلص من الخلايا الميتة لتصبح البشرة أكثر وضوحا وإشراقا ونعومة في الوقت ذاته مع تفتيح تدريجي.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك سيسديرما Sesderma Serenity Sleeping Mask لأنتعاش البشرة:

قناع ليلي فائق القوة يساعد على انتعاش وتجديد البشرة من الاستخدام الأول مع لمسة حريرية مبهرة وإضاءة سريعة كأنك نمت 8 ساعات في هدوء تام.

 

يتسم هذا الماسك بالقدرة السريعة على الامتصاص والتغلغل العميق في البشرة من الداخل لإصلاحها وتجديدها والتغلب على العوامل التي تزيد من اللون الداكن كما يجدد الطاقة في الوجه ويزيد من الحماية والتوازن بين العناصر المختلفة في البشرة.

 

التغذية الصحيحة وانتظام الساعة البيولوجية هي العامل الرئيسي في تفتيح البشرة، ويساعدك هذا الماسك على تنظيم إيقاع الساعة البيولوجية في البشرة لتكون نضرة ومشرقة على الفور.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك الطين شانيل كلاي Chanel Clay Anti-Pollution لتنقية البشرة:

إذا كنت ترغبين في ماسك لتفتيح البشرة الدهنية سريع المفعول وآمن مع تنقية سريعة للطبقات العميقة من الجلد.

 

فلابد أن يكون شانيل كلاي على رأس اختياراتك، فهو غني بمجموعة من الفيتامينات التي تزيد من تفتيح وإشراق البشرة مثل فيتامين هـ وفيتامين ج وغيرها مما يزيد من انتعاش البشرة وتهدئة أي تهيج أو إحمرار بها.

 

لن تعاني من لمعان الوجه مطلقا مع الاستخدام المنتظم لشانيل كلاي، بالإضافة إلى نعومة واضحة وإزالة للخلايا الميتة بفاعلية، وهو من الأكثر إقبالا لتفتيح وتنقية البشرة الدهنية.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك سيسديرما بعسل النحل Sesderma Honey Bee لتجديد البشرة:

إذا كنت تعانين من اللون الداكن في البشرة بالإضافة إلى الخطوط الدقيقة التي تزيد من تراكم الملوثات على الوجه، فإن ماسك سيسديرما بعسل النحل يعدك بتجديد مثالي للبشرة مع توحيد اللون وإزالة التجاعيد المبكرة والاستمتاع ببشرة منتعشة.

 

فمن خلال القوة الساحرة لعسل النحل مع حمض الهيالورونيك فإن البشرة ستستعيد إشراقها من المرة الأولى ولمجرد الاستخدام مرة أسبوعيا، وهو لا يتسبب في أي جفاف للبشرة أو ملمس دهني، وتكفي مرة واحدة أسبوعيا منه لنتائج مبهرة.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell Anti-pollution لتقشر البشرة:

مع خلايا نبات الشمر الطبيعية فإن هذا الماسك من هيلينا روبنشتاين قادر على تفتيح وتمليس البشرة الدهنية من الوهلة الأولى.

 

كما يمنحك إحساسا مميزا بالاننتعاش ويجدد البشرة المجهَدة والمملة سواء من السهر طوال الليل أو البقاء تحت أشعة الشمس لفترة طويلة أو غيرها من أسباب.

 

تساعدك المورينجا التي تدخل في مكونات ماسك هيلينا روبنشتاين على إزالة كل بقايا الملوثات في الوجه والتي لم يصل إليها الغسول، كما يحتوي على زبدة الشيا التي تزيد من التغذية العميقة والتفتيح السريع للبشرة مع زيادة الترطيب.

رابط شراء المنتج

 

6. ماسك سيسديرما مسوس Sesderma Mesoes Supremme للبشرة الباهته:

من خلال حمض الهيالورونيك وزهرة إيديلويس، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن، فإن هذا الإصدار من سيسديرما يزيد ليس فقط من تفتيح البشرة الدهنية ولكن يرفع من درجة تماسكها في الوقت ذاته مع القضاء على اللمعان المزعج.

 

لن تلاحظي خطوط الضحك من جديد مع هذا الماسك مع تجديد طبقة الكولاجين في الوجه وتوفير درجة مميزة من الترطيب، بالإضافة إلى سهولة التطبيق والامتصاص في البشرة.

رابط شراء المنتج

 

7. ماسك سيسديرما بالفيتامينات Sesderma Vitamin Rich Complex للبشرة:

جرعة مركزة شديدة القوة من الفيتامينات تتوفر في هذا الماسك الذي يزيد فورا من تفتيح البشرة وترطيبها وتغذيتها، فيتوفر به فيتامينات أ و ج و ب و د و هـ وغيرها، مع مجموعة من الأحماض الأمينية المتنوعة.

 

لذا يزيد من نشاط البشرة وتألقها وتجديد الدورة الدموية فيها مع أقل قدر من الاستخدام.

 

لذا لا تترددي في منح بشرتك ما تستحقه من عناية مع هذا الماسك المميز من سيسديرما وهو مناسب لكل أنواع البشرة وخصوصا الباهتة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن ماسك لتفتيح البشرة الدهنية

مع استخدام ماسك لتفتيح البشرة الدهنية مرة أو مرتين أسبوعيًا ستحتاجين أيضًا إلى خطوات عناية إضافية يومية وأسبوعية تضمن تعزيز إشراقة بشرتك طوال الوقت ومقاومة المشكلات المختلفة التي قد تتعرضين لها.

 

فمن البداية عليك استخدام غسول مناسب للبشرة الدهنية، مع المزج بين الماء الفاتر والبارد في غسل الوجه من خلال البدء بالماء الفاتر والانتهاء بغسل الوجه بالماء البارد وذلك لإغلاق المسام المفتوحة وزيادة انتعاش البشرة.

 

مع تناول الكثير من الماء واستخدام المقشر مرة أو مرتين أسبوعيا بالإضافة إلى محاولة تقليل التوتر الذي يؤثر سلبا على البشرة مع الحصول على ساعات من النوم الجيد والتدريب لمدة 10 دقائق يوميا وعدم إهمال الترطيب.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Fairness tips for oily skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.