افضل اصدارات كريم شانيل للتجاعيد وتجديد البشرة

كريم شانيل للتجاعيد لأعادة الشباب الى ملامحك من جديد

عندما ترغب أي امرأة في منح بشرتها دلالا إضافية وعناية مثالية من مستحضرات التجميل العالمية فإن شانيل دائمًا ما تأتي في المقدمة.

 

ليس فقط لخبرتها الممتدة لأكثر من 120 سنة في مجال العناية بالبشرة، ولكن لاهتمامها بكل التفاصيل المهمة لجمال وإطلالة المرأة.

 

فلا تركز شانيل على إخفاء العيوب، ولكن على تقديم العلاج الفعال لها، ويعتبر كريم شانيل للتجاعيد واحدًا من أفضل خطوط هذه الماركة الفرنسية العالمية والذي لا يركز على تجميل سطحي، ولكن على تجديد الطبقات الداخلية وحمايتها وزيادة مقاومتها لعوامل الشيخوخة.

 

فسواء بدأت الخطوط الدقيقة تزحف حول جانبي الفم وفي منطقة العينين، أو كانت انتشرت في الوجه بأكمله وترغبين في إزالتها سريعا وزيادة المقاومة، فستجدي مع شانيل الإصدار المناسب لك.

 

فوائد كريم شانيل للتجاعيد

تتنوع الفوائد التي تحصلين عليها بعد استخدامات قليلة مع كريم شانيل للتجاعيد، والتي ستزيد كثيرا من ثقتك في نفسك وسترفع من جمال إطلالتك:

 

1. شد وترطيب البشرة:

حيث تشمل علامات التقدم في العمر المعاناة من الجفاف وفقدان التماسك والمرونة، ويساعدك شانيل في التخلص من تلك المشكلات وتحديد الملامح من جديد مهما كانت درجتها، بمكونات فائقة في التقشير والتجديد الطبيعي للكولاجين وتمليس البشرة.

 

2. استعادة نضارة وإشراق البشرة:

اللون غير الموحد والمظهر الباهت من أكثر الأمور التي تضيف سنوات إلى عمرك، ومع كريم شانيل للوجه ستتخلصين ليس فقط من الخطوط الدقيقة المرئية ولكن أيضًا من العيوب الداخلية التي تقلل من النضارة والإشراق.

 

3. زيادة الثقة في النفس:

لا أحد يُنكر أهمية الرضاء عن الشكل الخارجي لزيادة الثقة في النفس، ويمنحك كريم شانيل كل ما ترغبين فيه من مقاومة علامات التقدم في العمر لتستمتعي بروح الشباب لفترات طويلة للغاية.

 

4. الحماية من أمراض الجلد:

فمع مكونات طبيعية من فيتامينات ومعادن ومضادات أكسدة فإن كريم شانيل للتجاعيد يستطيع الحماية من البقع العمرية والتأثيرات السلبية لأشعة الشمس والتصبغ وغيرها مما يحمي الجلد من مجموعة متنوعة من الأمراض.

 

أفضل إصدارات كريم شانيل للتجاعيد

مع الأهمية الكبرى التي توليها شانيل للعناية بكل احتياجات المرأة في كل الأعمار ولجميع أنواع البشرة، فقد أطلقت أكثر من إصدار لتجديد البشرة وتلبية حاجاتها الأخرى سواء التفتيح أو النعومة أو حتى التغذية الأشد عمقا.

 

فمهما كان عمرك أو طبيعة بشرتك أو روتينك اليومي فستجدين بالتأكيد ما يناسبك مع واحد من إصدارات كريم شانيل للتجاعيد:

 

خط لي ليفت من شانيل Le Lift Chanel

يعتبر خط لي ليفت من الخطوط المذهلة من شانيل، والتي تضم أكثر من إصدار تتمتع جميعها بقدرة مذهلة على تجديد الكولاجين الطبيعي في البشرة.

 

 ومع مكونات طبيعية بنسبة 94% فإه يكون مناسبا لكل أنواع البشرة دون حساسية أو مشكلات، ومن أهم إصدارات هذا الخط لمقاومة التجاعيد:

 

  • كريم شانيل لي ليفت ريتش Chanel Le lift Cream Riche لتجديد البشرة:

وهو من الإصدارات المخملية الفاخرة شديدة النعومة والفاعلية في مقاومة التجاعيد المتوسطة وعلامات الشيخوخة مع مكونات طبيعية مثل البرسيم النباتي بمحتوياته الفائقة من الريتينول القادر على التجديد العميق للبشرة.

 

وأثبتت الاختبارات المختلفة قدرة هذا الإصدار على تخليق الكولاجين في الأدمة الداخلية من الجلد وتحسين التكاثر الخلوي وملء الفراغات في البشرة وبالتالي تقوية الحاجز الخارجي المقاوم للملوثات.

 

ومع لي ليفت ريتش ستلاحظين نعومة في التجاعيد بنسبة 25%، مع بشرة مشدودة أكثر بنسبة 10%، بالإضافة إلى إشراق وإضاءة طبيعية في الوجه بنسبة 34% مع زيادة ومرونة في الجلد.

 

فإذا كانت التجاعيد لديك متوسطة مع بعض الترهلات فلا تترددي في تجربة لي ليفت ريتش من شانيل الآن للتخلص من تلك التجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شانيل لي ليفت Chanel Le Lift Yeux لتجديد محيط العينين:

مقاومة التجاعيد حول العينين لا تقل أهمية على الإطلاق عن تلك الموجودة في البشرة بل ترتفع في أهميتها.

 

حيث أن هذه المنطقة هي أول ما تتعرض إلى علامات الشيخوخة المتنوعة سواء الخطوط الدقيقة أو البقع الداكنة أو حتى الانتفاخات والهالات السوداء التي تضيف سنوات إلى عمرك.

 

وبقوة الريتينول الطبيعي من البرسيم الحجازي النباتي فإن شانيل لي ليفت يقدم لك هذا الإصدار المميز لتجديد محيط العينين وتحفيز تدفق الدورة الدموية وتقليل الهالات السوداء وإضاءة البشرة.

 

وستلاحظين معه بعد عدة تطبيقات زيادة المرونة والإشراق في البشرة مع إحساس فائق بالراحة والنضارة التي تدوم مع طوال اليوم مع زيادة نسبة الحماية.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شانيل لي ليفت Chanel Le lift cream fine لتجديد البشرة:

التجاعيد مع عدم تجانس البشرة ووجود الكثير من المطبات فيها بالإضافة إلى عدم توحد اللون تبدو جميعها مشكلات بلا حل لدى بعض النساء.

 

ولكن هذا غير حقيقي على الإطلاق مع قوة الإصلاح العميقة من شانيل لي ليفت فاين للإصلاح العميق وصقل البشرة وتوحيدها لتكون موحدة الملمس وشديدة النعومة مثل صور الفوتوشوب.

 

وهذا الإصدار ملائم لكل أنواع البشرة ومدعم بالريتينول الطبيعي ويركز على توحيد اللون والملمس وشد الترهلات الموجودة في الوجه مع التقدم في العمر والتغيرات في الوزن.

 

فإذا كنت تلاحظين أن بشرتك تبدو دائما متعبة ومرهقة وغير موحدة مع زحف التجاعيد عليها فلا تترددي في دعم صحتها بالعناية الإضافية من كريم شانيل للتجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

خط سوبليماج من شانيل Chanel Sublimage

علامات الشيخوخة ليست فقط التجاعيد، ولكن يعاني البعض أيضًا من البقع الداكنة والترهل والمظهر الباهت، بالإضافة إلى نقص التغذية، ويأتي خط سوبليماج لمقاومة هذه الأمور وتقليل التجاعيد، ومن أهم إصدارات الكريم في هذا الخط:

 

  • كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage لتجديد البشرة:

وهو يتمتع بقدرة لا متناهية على تجديد البشرة وهذا نتيجة مكونات طبيعية فائقة الجودة لتخفيف عدد البقع الموجودة على الوجه وتمليس التجاعيد سريعا.

 

وستتمكنين معه من استعادة الحيوية والإشراق إذا كانت البقع منتشرة في وجهك كما يعمل على توحيد سريع للون.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage L’extarit لتجديد البشرة:

مستحضر جديد ثلاثي الأبعاد بتقنيات مذهلة من شانيل لتجديد دورة الحياة كاملة في البشرة بعناية الفانيليا وتأثير النيفوليا والتي تمنحك بشرة صحية ومتجددة وأكثر نعومة من أي وقت مضى مع حماية مضاعفة ضد أشعة الشمس والتلوث وعوامل التلف المختلفة.

 

فإذا كانت بشرتك تتعرض للكثير من الضغوط اليومية سواء الحرارة أو الأتربة أو حتى الاجهاد، فإنك ستلاحظين تجدد كامل خلال 4 أسابيع مع تغذية فائقة بنسبة 125%.

 

بالإضافة إلى تفتيح اللون والتخلص من البقع الداكنة، فمهما كانت التجاعيد في وجهك ستتخلصين منها سريعا مع شانيل سوبليماج اكستريت.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم شانيل للتجاعيد

استخدامك واحد من إصدارات كريم شانيل للتجاعيد سيؤدي بالتأكيد إلى فارق ملحوظ في بشرتك سواء من حيث النعومة أو البشرة المشدودة والمظهر الشاب، ولكن مع هذا فعليك أيضًا الاهتمام بساعات من النوم الجيد، والاهتمام بالتغذية السليمة مع الماسكات الطبيعية المتنوعة.

 

ويعتبر مقاومة التوتر وتعلم تقنيات الاسترخاء من الوسائل الأكيدة في مقاومة التجاعيد وتحسين البشرة ودعم حالتها الصحية وزيادة فاعلية منتجات التجميل والترطيب المتنوعة.

 

المراجع:

  1. Lux Review: 6 Incredible benefits of using anti-aging creams

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.