ماسك لشد الوجه سريع المفعول

ماسك لشد الوجه سريع المفعول .. بشرتك مصقولة بلمسة واحدة

تساهم العوامل الوراثية والتقدم في العمر بالإضافة إلى التعرض الزائد لأشعة الشمس دون حماية في تكسير الكولاجين داخل البشرة، مما يؤدي إلى الترهل وزيادة الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ولاستعادة هذه المرونة من جديد فإن تطبيق ماسك لشد الوجه سريع المفعول يمكن أن يعيد لك المظهر النضر والمرونة من جديد.

 

فتساهم ماسكات شد الوجه في منحك مظهرًا أصغر بكثير من خلال دعم البروتين والفيتامينات المتنوعة في الوجه مما يزيد من نسبة الكولاجين والإيلاستين وتقوية حاجز الجلد ليكون أكثر مقاومة لعوامل التلف.

 

وتتنوع الماسكات التي يمكنك الاعتماد عليها وفقًا لنوع بشرتك وروتينك اليومي والعوامل الوراثية وغيرها.

 

كيف يمكنك الحصول على بشرة مشدودة مع ماسك لشد الوجه سريع المفعول؟

تعمل أقنعة الوجه وغيرها من منتجات التجميل المتنوعة على شد الجلد المترهل عبر استخدام مكونات مضادة للأكسدة وأخرى تزيد من التغذية بالإضافة لتسريع عملية التجدد الخلوي، وهذا المزيج يؤدي إلى:

  • تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة من جديد.
  • الترطيب الفائق للبشرة مما يحميها من الجفاف ويقلل التجاعيد.
  • تقشير البشرة وتنقيتها من السموم المختلفة مما يجعل العناصر المغذية الأخرى قادرة على اختراق الجلد والاستفادة من كل الفوائد في المنتج أو الماسك.

 

الأنماط المتنوعة من ماسك لشد الوجه سريع المفعول

عند انتقائك ماسك لشد الوجه فبالتأكيد ستجدين عشرات المنتجات المتنوعة والمختلفة في ملمسها، فمن الأقنعة الورقية إلى الكريمية وحتى التي عبارة عن حبيبات، وتتمثل أهم هذه الأنماط في:

  • الماسك الكريمي وهو يزيد من الترطيب إلى جوار شد الوجه ويصلح للبشرة العادية والجافة.
  • القناع الورقي وهو يساعد أكثر في إطالة تأثير المكونات وزيادة اختراقها للبشرة ويصلح لكل أنواع البشرة.
  • الماسك الهلامي أو الجل، وهو مثالي أيضًا في شد الوجه بالإضافة للحفاظ على الترطيب وملائم للبشرة الحساسة أكثر.
  • ماسك التقشير، وهو يعمل على شد الوجه عبر إزالة الخلايا الميتة والملوثات ويصلح لجميع أنواع البشرة خصوصًا التي تعاني من البثور.
  • الماسك الفحمي أو الطين، وهي تعمل على امتصاص الزيت والتخلص من الملوثات وتنقية البشرة.

 

إصدارات متنوعة من ماسك لشد الوجه سريع المفعول

إذا كنت في حيرة من أمرك وعدم معرفة لنوع الماسك المثالي لك، فقد جمعنا بعض من أفضل الأنواع وفقًا لتقييمات الخبراء والمستخدمين، والتي يمكنك الاعتماد عليها وفقًا لنوع بشرتك وتفضيلك الشخصي:

 

1. ماسك سيسديرما Sesderma Lifting Therapy لشد البشرة:

وهو من أنواع الأقنعة الورقية شديدة الكفاءة في التخلص من الخطوط الدقيقة والترهلات مع تنشيط سريع للبشرة وتأثير مضاد للتلف والأكسدة.

 

ستلاحظين إصلاح فوري مع ماسك سيسديرما ليفيتينج ثيرابي الذي يعالج الطبقات الداخلية من الجلد لمظهر أكثر تألقًا وصحة وحيوية، كما يتغلب على مشكلات البشرة الأخرى مثل الجفاف وهذا خلال 10-20 دقيقة فقط مرة أو مرتين أسبوعيا.

 

لذا إذا كنت ترغبين في ماسك سريع المفعول لشد بشرتك الجافة وترطبيها فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك سيسديرما Sesderma Wrinkle Lifting المضاد للشيخوخة:

إذا سئمت من البشرة المتهدلة والتي نتجت عن التقدم في العمر أو التغيرات المستمرة في الوزن مما أدى إلى تدمير الطبقات الداخلية من البشرة.

 

فإن هذا الإصدار من سيسديرما مصمم للبشرة شديدة الترهل والتي تعاني من تجاعيد الشيخوخة حتى إذا كانت في الأربعينات أو الخمسينات من العمر.

 

فلن تعاني معه من البشرة الباهتة أو المترهلة من جديد وذلك لقدرته الفائقة على تعزيز الطاقة في الجلد وتنشيط الدورة الدموية بمكوناته الغنية بالكولاجين وحمض الهيالورونيك الذي يزيد حجمه في الماء 1000 مرة مما يؤدي إلى إشراق طبيعي وإعادة امتلاء الوجه من جديد.

 

لذا مهما كانت التجاعيد أو الترهلات منتشرة في وجهك وبدأت تفقدين الثقة في التخلص منها فلا تترددي في تجربة هذا الإصدار شديد التميز من سيسديرما.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك اليزابيث اردن Elizabeth Arden Visible Difference Peel & Reveal لتجديد البشرة:

وهو من أنواع الماسك الهلامي أو على هيئة جل فائق الجودة للتخفيف من حساسية البشرة وشد الخطوط الدقيقة والتجاعيد دون أي تهيج أو جفاف.

 

ستلاحظين معه ليس فقط اختفاء الخطوط الدقيقة ولكن توهج وإشراق مبهر في البشرة مع تنشيط للخلايا بشكل كامل لتشعرين بتورد طبيعي في وجهك دون أي مواد تجميل.

 

وهذا الماسك من اليزابيث اردن مناسب لكل أنواع البشرة وستلاحظين معه أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة وصفاءً مع ملمس حريري لا يُقاوم.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty Prodigy لتجديد البشرة:

إذا كنت ترغبين في بشرة ملساء على الفور فإن ماسك هيلينا روبنشتاين بخاصية التقشير والهيدرات واليوريا قادر على صقل البشرة وتنعيمها من الاستخدام الأول.

 

فخلال 5 دقائق فقط ستلاحظين بشرتك المشدودة وشديدة النقاء مع نعومة فائقة للخطوط الدقيقة، فماسك هيلينا روبنشتاين ري بلاستي يعتمد على مكونات نشطة للغاية ومناسبة لجميع أنواع البشرة لشد الترهلات والخطوط الدقيقة مع ترطيب فائق.

 

لذا إذا كانت بشرتك باهتة وداكنة مع الكثير من التعرض إلى التلوث والبشرة المسامية فإن تجربة هذا الماسك السحري لن تجعلك تعانين مجددًا من تلك المشكلات.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك شانيل لي ليفت الليلي Chanel Le Lift Night لمكافحة تجاعيد البشرة:

شانيل رمز الأنوثة والتألق والعلاج المتقدم لكل مشكلات البشرة بإطلاقها توفر لك هذا الماسك فائق الجودة والرفاهية لاستعادة الشباب والبريق والحيوية من التطبيق الأول.

 

مع إصلاح ليلي عميق وملمس كريمي غني فإن البشرة ستستعيد قوّتها وعافيتها الطبيعية خلال ساعات الليل لتستمتعي نهارًا بالنضارة والإشراق دون الاضطرار لتطبيق الكثير من المنتجات نهارًا.

 

فيكفي أن تنشري ماسك شانيل على الوجه والرقبة وأعلى الصدر وتستمتعي بالملمس الناعم والمشرق طوال اليوم مع التقليل من علامات التعب والاجهاد والحفاظ على توازن البشرة.

 

لذا سواء كنت تعانين من التجاعيد المتقدمة أو حتى بداية الخطوط الدقيقة فإن ماسك شانيل لي ليفت الليلي سيكون من الاختيارات المميزة لمن تعشق الرفاهية المطلقة وترغب في أجمل الإطلالات على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

6. ماسك سيسديرما بعسل النحل Sesderma Honey Bee لتجديد البشرة:

العسل من المكونات المميزة في تجديد وتنعيم وشد البشرة، وبإضافة حمض الهيالورونيك المميز والذي يعيد الامتلاء والحيوية إلى البشرة فلن تتعرفي على نفسك بعد تطبيق ماسك سيسديرما بعسل النحل.

 

فإذا كنت تعانين من التجاعيد والخطوط الدقيقة وترغبين في ماسك شديد البساطة والفاعلية في الوقت نفسه مع رائحة عطرة ومواد طبيعية فلا تترددي في تجربة سيسديرما بالعسل لبشرة غاية في النقاء والصفاء مع نعومة وفرد للخطوط الدقيقة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن ماسك لشد الوجه سريع المفعول

شد الوجه ليس من الأمور الصعبة أو المستحيلة إذا اتبعت روتين عناية متكامل لتغذية وترطيب وتقشير الوجه باستمرار، فتناول الماء مثلا بكثرة مفيد للترطيب الداخل بالإضافة لمحاولة تطبيق كريم ليلي للتغذية وكريم نهاري للحماية من الشمس.

 

كما لا ينبغي إهمال أهمية تقشير الوجه على الأقل مرة أسبوعيا للحفاظ على الجلد من الملوثات المختلفة ومنع اختراقها للجلد وتنشيط الدورة الدموية مما يزيد من مقاومة التجاعيد والترهلات.

 

المراجع:

  1. Dermcollective: Skin Tightening Mask

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.