لائحة افضل ماسك للبشرة الجافة من الماركات العالمية

ماسك للبشرة الجافة تغذية وتقشير ونضارة ونعومة

يساعدك تطبيق ماسك للبشرة الجافة على التخلص من مجموعة ضخمة من المشكلات، فيوفر لك الترطيب والتقشير وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة وبالتالي الوقاية من التجاعيد والتخلص منها أيضًا في حالة ظهورها فعليًا.

 

وسواء كان الماسك على هيئة كريم أو هلام أو طبقة قابلة للإزالة فإنها تمنحك أفضل ملمس ومظهر لبشرتك.

 

وللحصول على فوائد الماسك عليك الحرص على مكونات طبيعية وخصوصًا حمض الهيالورونيك والكولاجين والزيوت الأساسية والتي توفر حاجزًا طبيعيا للبشرة وتضفي المزيد من الرطوبة عليها.

 

كما أن العناصر الغذائية مثل الأفوكادو والشوفان والعسل والزبادي من المكونات التي تزيد من ترطيب وتنعيم وتجديد البشرة الجافة أيضًا.

 

وسنتعرف فيما يلي على أفضل مجموعة من ماسك للبشرة الجافة سواء للتفتيح أو التغذية أو تجديد الخلايا أو النعومة والتخلص من حبوب الشباب.

 

1. ماسك شيسيدو اسنشال Shiseido Essentials لأنعاش البشرة الجافة:

إذا كنت تعانين من حبوب الشباب ومن المظهر الباهت للبشرة فإن هذا الماسك من شيسيدو قادر على منحك نعومة طبيعية وتخلص من الشوائب والخلايا الميتة التي تسد المسام وتتسبب في ظهور الحبوب.

 

ويكفي استخدامه مرتين أسبوعيًا لتشعرين بفارق ملحوظ في نضارة بشرتك ونعومتها.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك سيسديرما بالكافيار Sesderma Caviar لتغذية البشرة الجافة:

بقوة مجموعة من الزيوت الطبيعية الغنية بالكثير من الفتيامينات والمعادن والأحماض الدهنية فإن هذا الماسك الورقي من سيسديرما شديد الفاعلية للبشرة الجافة ويحل الكثير من المشكلات التي تعاني منها سواء المظهر الباهت أو بدء ظهور التجاعيد أو غيرها.

 

فهو معدم بنسبة عالية من الكافيار بالإضافة إلى الجلسرين والهيالورونيك وزبدة الشيا وغيرها، ويكفي تطبيقه مرة واحدة أسبوعيًا لانتعاش رائع في بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم فيشي اكواليا ثيرمل سبا Vichy Aqualia Thermal Spa للبشرة الجافة:

العناية الليلة للبشرة الجافة شديدة الضرورة لمقاومة تأثير عوامل التلف التي تعرضت لها البشرة طوال اليوم سواء من أشعة الشمس أو الملوثات والمواد الكيميائية وغيرها.

 

ويستطيع هذا الماسك الكريمي الليلي من فيشي بقوة حمض الهيالورونيك ومياه فيشي المعدنية أن يمنحك إشراق وتفتيح فوري للبشرة مع نعومة فائقة من الاستخدام الأول.

 

فإذا كنت تلاحظين شحوب شديد في وجهك ولون غير صحي مع إرهاق شديد للبشرة فأنت تحتاجين إلى عناية يومية فائقة من هذا الكريم لبشرة مشرقة ونضرة وتتمتع بحمرة طبيعية دون مواد تجميل.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك سيسديرما بالفيتامينات Sesderma Vitamin Rich Complex للبشرة:

إذا كنت تتعرضين بكثافة إلى أشعة الشمس الضارة وخصوصًا في فصل الصيف فستحتاج بشرتك إلى جرعة إضافية من الفيتامينات والمعادن التي تقاوم تأثير الجذور الحرة وتكون غنية بمضادات الأكسدة والمغذيات التي تمنح بشرتك دعمًا قويًا أمام تأثير الأشعة فوق البنفسجية.

 

ويوفر ماسك سيسديرما بالفيتامينات المتنوعة الحل المثالي للبشرة الجافة والباهتة فيعيد لك الإشراق ويساهم في تفتيح اللون وتوحيده مع زيادة حاجز الرطوبة والحماية من التجاعيد المبكرة.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك سيسديرما Sesderma Lifting Therapy لشد البشرة:

التجاعيد عمومًا تكون شديدة الازعاج، وبالنسبة للبشرة الجافة فقد تتعرضي لها في سن صغير نتيجة نقص الترطيب وسرعة فقدان الماء مما يجعلك في حاجة إلى ماسك لشد الجلد المترهل ودعمه.

 

وهذا الماسك من سيسديرما عبارة عن قناع ورقي فعّال لشد البشرة ومنحها النقاء والحيوية.

 

ستلاحظين معه أن الجلد أصبح أكثر صحة بكثير مع تنشيط الدورة الدموية في الجلد مع تأثيرات مضادة للتجاعيد وتزيد من نعومة الملمس، ويمكنك استخدامه عند الحاجة أو في حالة الرغبة في حضور مناسبة مهمة أو أسبوعيًا لتألق دائم.

رابط شراء المنتج

 

6. ماسك سيسديرما أكوا بوست Sesderama Aqua Boost لترطيب وتهدئة البشرة:

وهو مرطب قوي وعميق لجميع أنواع البشرة لتهدئتها والتخلص من الإحمرار الناجم عن كثرة النشاط اليومي، فإذا كنت في سن المراهقة أو بداية العشرينات وترغبين في عناية إضافية ببشرتك مع قوة حمض الهيالورنيك فإن هذا الماسك من سيسديرما قادر على توفير عناية إضافية لا تجعلك في حاجة إلى أي مواد تجميل.

رابط شراء المنتج

 

7. ماسك هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell Anti-pollution لتقشر البشرة:

وهو مثالي في حالة المعاناة من البثور أو بقايا حبوب الشباب أو كثرة استخدام مواد التجميل وتراكمها على البشرة.

 

فهذا الماسك من هيلينا روبنشتاين مدعم بخلايا الشمر الطبيعية التي تزيد من نقاء البشرة وتعمل على التخلص السريع من الشوائب وتنعش الجلد بشكل فوري.

 

كما يعتمد على الموربنجا وزبدة الشيا مما يجعله مناسبا لكل أنواع البشرة وخصوصًا التي تعاني من الجفاف والمظهر الباهت والمجهد.

رابط شراء المنتج

 

8. ماسك كلارنس Clarins SOS Hydra لترطيب البشرة:

وهو قناع مرطب شديد القوة بخلاصة أوراق الأشجار العصوية لتوفير ترطيب عميق للبشرة الجافة مع تعزيز التوهج الصحي ومقاومة الملوثات البيئية المتنوعة التي تتعرض لها البشرة يوميًا مع زيادة الترطيب والحفاظ عليه لفترة طويلة وهذا خلال 10 دقائق فقط.

 

ويمكنك استخدامه يوميًا أو أسبوعيًا أو عند الشعور بالجفاف الشديد، وهو ملائم لكل أنواع البشرة ومثالي للجلد الجاف.

رابط شراء المنتج

 

9. ماسك شانيل هايدرا بيوتي الليلي Chanel Hydra Beauty لترطيب البشرة:

إذا كانت بشرتك معرَّضة لاجهاد شديد وترغبين في استرداد العافية سريعًا وبأمان وخلال يوم وليلة فلن تجدي أفضل من شانيل هايدرا بيوتي لمنحك بشرة ناعمة وممتلئة وخالية من العيوب والتجاعيد بمجرد تطبيقه مرة واحدة ليلًا وتركه لمدة 8 ساعات حتى الصباح.

 

فمع الزنجبيل الأزرق والمغذيات الدقيقة من زنك وحديد ونحاس ستشعرين أنك عدت بالزمن 10 سنوات على الأقل مع ملمس مثالي ونضارة رائعة.

رابط شراء المنتج

 

10. ماسك سنساي سيلولار SENSAI Cellular لترطيب وإنعاش البشرة:

وهو من الأكثر مرونة في الاستخدام على هذه القائمة إذ يمكنك تطبيقه نهارًا أو ليلًا وسواء بشكل يومي أو كل يومين، فهو يساعد على تنشيط البشرة الجافة وتجديد الدورة الدموية.

 

ومنحك تحسن ملحوظ مع الاستخدام المستمر بالإضافة للحماية من أشعة الشمس، ويتمتع بتركيبة هادئة لتتخلصي من البشرة المتعبة.

رابط شراء المنتج

 

روتين عناية لزيادة فاعلية ماسك للبشرة الجافة

استخدامك ماسك للبشرة الجافة سيعمل على تجديد الخلايا ورفع مستوى الرطوبة والحماية لدرجة كبيرة، ولكن لا يجب على الإطلاق تجاهل الروتين اليومي لرعاية بشرتك والذي يتمثل في:

  • استخدام الماء الفاتر بدلًا من الساخن مع تقليل وقت الاستحمام إلى 5 أو 10 دقائق.
  • الاعتماد على منظف للبشرة خالي من العطور وتجنب المبالغة في تطبيق المنظف.
  • تجفيف البشرة بلطف بمنشفة قطنية دون فرك.
  • دهن البشرة بمرطب بعد الاستحمام مباشرة لأن المسام تكون مفتوحة وأكثر قابلية للاستفادة من المغذيات.
  • ضبط نظام التدفئة أو البرودة قدر المستطاع بحيث لا يتم التعرض لا لدرجات مرتفعة أو منخفضة للغاية.

 

كما يمكنك الأطلاع على جميع منتجات البشرة الجافة التي نوفرها في متجر فيومان.كوم من خلال الضغط على الزر في الأسفل:

منتجات البشرة الجافة

 

كلمة أخيرة عن ماسك للبشرة الجافة

البشرة الجافة يمكن أن تتطور إلى حساسية وإحمرار والتهاب بسهولة شديدة، كما أن الجفاف المفرط يمكن أن يزيد من المشكلات الجلدية المتنوعة ويرفع مستوى التجاعيد حتى في سن صغير.

 

ويمكنك الاختيار بين أنواع ماسك للبشرة الجافة وفقًا للمشكلات التي تعانين منها مع بشرتك، فإذا كانت هناك حبوب فيمكنك الاستعانة بماسك يوفر أدوية خفيفة للحبوب مع عناصر الترطيب والتغذية.

 

وإذا كانت بشرتك حساسة فمن الأفضل تجنب المنتجات التي تحتوي على الزيوت والاهتمام أكثر بالمكونات الطبيعية مثل الصبار والهيالورونيك.

 

أما في حالة التجاعيد والشيخوخة فإن المنتجات التي تحتوي على نسبة مرتفعة من السيراميد تكون قادرة على زيادة حاجز الرطوبة ودعم صحة البشرة.

 

المراجع:

  1. Dermcollective: Face mask for dry skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.