افضل 10 اصدارات من مرطب كلينك للبشرة المختلطة ومزاياها

فوائد أستخدام مرطب كلينك للبشرة المختلطة وأهم مزاياه

أثبت مرطب كلينك للبشرة المختلطة الكثير من الكفاءة في حل مشكلات هذا النوع المرهق من البشرة والذي يتأرجح بين النوعين الجاف والدهني، فعندما تعالجين الجزء الدهني يزيد جفاف الجزء الآخر والعكس صحيح.

 

وفي حين يؤكد الكثيرون أن التعامل مع البشرة المختلطة من أصعب الأمور خصوصًا مع اختلاف توزيع المناطق الدهنية من شخص لآخر.

 

إلا أن مرطب كلينك نجح في حل المشكلات التي تتعرضين لها سواء حبوب الشباب أو الملمس الخشن أو الملمس الزيتي واللمعان والمظهر الباهت وحتى المسام المتسعة.

 

ما الذي تبحثين عنه عند استخدام مرطب للبشرة المختلطة؟

ترطيب البشرة المختلطة جزء أساسي من الروتين اليومي للعناية بها، ولأنها مزيج من النوعين الدهني والجاف فيجب أن تحتوي المرطبات المثالية لها على واحد أو أكثر من العناصر الآتية:

 

  • الهيالورونيك: فهو مثالي لجميع أنواع البشرة ويساهم في الترطيب دون أي دهون كما يعزز من المرونة ويساعد في فرد التجاعيد.

 

  • الساليسيليك: وهي ينجح في تنظيم إنتاج الزيت بحيث يقلل منه في المناطق الزائدة مع قدرة على فتح المسام المفتوحة، ويُنصح به عادة للبشرة المعرضة لحب الشباب.

 

  • حمض اللاكتيك: وهو مقشر لطيف يزيل الخلايا الميتة من المناطق ويفتح المسام.

 

  • مواد مرطبة: وهي تتمثل في أي من زبدة الشيا أو جوز الهند مما يؤدي إلى تنعيم الجلد عن طريق ملء الفجوات بين الخلايا المتقشرة.

 

  • مضادات الأكسدة: وهي ضرورية لحماية البشرة من أشعة الشمس التي تزيد من إفراز الزهم ومن جفاف المناطق المتقشرة، كما تساعد مضادات الأكسدة في إنتاج الكولاجين الضروري لدعم البشرة وامتلائها ومقاومة التجاعيد.

 

أفضل أنواع مرطب كلينك للبشرة المختلطة

ترطيب البشرة بواحد من منتجات كلينك سينجح في حل المشكلة التي تعانين منها سواء الحبوب أو علامات التقدم في السن أو الرغبة في تنقية البشرة وتنظيفها وفتح المسام، ووفقًا للمشكلة التي تعانين منها يمكنك اختيار النوع المثالي من منتجات كلينك للعناية بالبشرة المختلطة:

 

1. كريم كلينك سمارت ريبير الليلي Clinique Smart Repair لعلامات التقدم بالسن:

وهو من أنواع مرطب كلينك للبشرة المختلطة الذي يستهدف علامات التقدم في السن من خلال زيادة الترطيب اعتمادًا على مستخلصات طبيعية وأحماض متنوعة تعمل على إصلاح التلف في البشرة خلال ساعات الليل لتتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة وناعمة في الصباح.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك الليلي سوبرديفنس Clinique Superdefense Night لإصلاح تلف البشرة:

إذا كنت تتعرضين يوميًا لأشعة الشمس الضارة فإنك ستشعرين بالمظهر الباهت وعدم توحيد اللون وتجدين المسام متسعة للغاية وهذا ما ينبئ بتلف شديد للبشرة.

 

ومع الانتظام على كريم كلينك الليلي سوبرديفينس فإنك ستلاحظين بشرة مشدودة ونضرة في الصباح مع الحفاظ على اللون الموحد والنعومة الشديدة مع دعم صحة البشرة من الداخل نظرًا لقدرته على تحفيز إنتاج الكولاجين.

رابط شراء المنتج

 

3. لوشن كلينك دراماتيكلي Clinique Dramatically لترطيب البشرة:

وهو من الأنواع المثالية لتقوية حاجز الرطوبة مع ملمس خفيف وتوهج شبابي من التطبيق الأول. ويمكن استخدامه ليلًا أو نهارًا لدعم صحة الجلد طوال اليوم.

 

وهو من المنتجات التي خضعت لاختبارات أطباء الجلد ويجب تنظيف البشرة قبل تطبيقه مع استخدام حركات دائرية في التدليك على الوجه والرقبة.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينك إنيرجيزر Clinique Energizer لترطيب وحماية بشرة الرجال:

مرطب كلينك للبشرة المختلطة للرجال ضروري للحفاظ على المظهر الشاب والمشدود طوال اليوم وحمايتها من حب الشباب والتجاعيد التي تزيد من صعوبة الحلاقة.

 

وهذا الإصدار مخصص للرجال ومدعم بتقنية فريدة لتوفر لك حماية على مدار 12 ساعة سواء من الأشعة فوق البنفسجية أو التلوث.

رابط شراء المنتج

 

5. سيروم كلينك فوكس ليزر Clinique Anti-wrinkle Focus Laser:

إذا كنت ممن يُفضلن ملمس السيروم وسهولة امتصاصه في البشرة فإن هذا المرطب من كلينك يساعد في تنعيم مثالي للبشرة مع شد الجلد والعمل على علامات التقدم في السن.

 

وهو يحمي أيضًا من أشعة الشمس الضارة ومناسب لكل أنواع البشرة لذا سيكون ملائمًا لبشرتك المختلطة أيضًا دون تأثيرات جانبية سيئة، ويمكنك استخدامه حول العين أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

6. جل كلينك Clinique Hydrating Jelly لترطيب البشرة:

وهو يوفر ترطيب مثالي للشرة لمدة 24 ساعة مع تقنية متطورة لحفظ الترطيب داخل الجلد وتنقيته من الشوائب مما يشعرك بالانتعاش الشديد طوال اليوم مع عناية مكثفة وتركيبة خفيفة غير لزجة ولا تشعرين معها بأي بقايا على الجلد.

 

فهو سهل الامتصاص بشدة ويحافظ على البشرة من عناصر التلوث المتنوعة التي تتعرضين لها يوميًا.

رابط شراء المنتج

 

7. جل مرطب كلينك Clinique ID BB لتحسين لون البشرة وتوحيدها:

الإرهاق الذي تتعرض له بشرتك يوميًا سواء من التعرض لحرارة الشمس أو حرارة الأدوات المنزلية مع عدم النوم لفترات طويلة فإن كل هذا يترك أثرًا سيئًا للغاية على بشرتك ويجعل لونها غير موحّد.

 

فإذا كنت تشعرين بتفاوت في لون البشرة من منطقة لأخرى وظهور بعض البقع البنية فإن هذا الجل المرطب من كلينك قادر على منحك بشرة موحدة ونقية وأكثر تناسقًا بعد أسبوع واحد.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم كلينك سورج Clinique Moisture Surge لترطيب البشرة 72 ساعة:

وهو من الإصدارات التي توفر لك عناية متكاملة وشديدة العمق ولفترة طويلة أيضًا إذا لم ترغبي في التطبيق اليومي لكريم مرطب، وفي حالة استخدامه يوميًا للبشرة شديدة التلف فإن ستستعيدين نضارة الشباب خلال عدة أيام مع تقنية الهيدرات المتطورة التي تساعد في التجديد التلقائي للبشرة ومنحك توهجًا مثاليًا وإشراق فوق الخيال.

رابط شراء المنتج

 

9. كريم كلينك تيرن أراوند الليلي Clinique Turnaround Night لترطيب وتنعيم البشرة:

إذا كنت في عُمر أقل من 30 عامًا وتتعرضين دائمًا لأشعة الشمس سواء في الجامعة أو العمل فإنك تحتاجين إلى عناية مبكرة ببشرتك قبل أن تتلف من الإرهاق اليومي.

 

وكريم كلينك أراوند الليلي قادر على منحك ترطيب مثالي ونعومة لكل أجزاء بشرتك المختلطة وإزالة تامة للآثار الباهته من أشعة الشمس وطول فترات السهر لتكوني دائمًا في أفضل حالاتك مهما كان المجهود الذي تقومين به.

رابط شراء المنتج

 

10. كريم كلينك إفين بيتتر Clinique Even Better لتصحيح البشرة:

إذا بدأت في ملاحظة بقع سمراء أو بنية في البشرة سواء في المناطق الجافة أو الدهنية فهذا يعني الحاجة إلى تصحيح فوري ضد أشعة الشمس بعناية مكثفة سواء قبل سن الثلاثين أو كنت فوق الأربعين.

 

فهو يحتوي على زيوت مهدئة للبشرة ويساعد في تقشير الخلايا الميتة وإزالة المناطق الداكنة مع حماية فائقة ضد أشعة الشمس.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن مرطب كلينك للبشرة المختلطة

مع الانتظام على مرطب كلينك للبشرة المختلطة، عليك أيضًا ألا تُهملي الروتين التقليدي اليومي والأسبوعي للعناية المتكاملة بالبشرة من استخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك دون أن يحتوي على مواد كيميائية.

 

بالإضافة للتونر لقبض المسام مع استخدام منظف خاص لإزالة المكياج آخر اليوم وعدم الاكتفاء بالغسول التقليدي.

 

ويمكن دعم نضارة بشرتك أيضًا بماسك أسبوعي مع استخدام مقشر مرة أو مرتين أسبوعيًا للتخلص التامّ من الخلايا الميتة والسماح لمكونات المرطب أن تتغلغل في أعماق البشرة وتحافظ عليها.

 

المراجع:

  1. Health Line: Combination Skin? Here’s How to Identify and Create the Right Routine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.