كيف تختاري منتجات كلينك للعناية بالبشرة المناسبه لكِ

منتجات كلينك للعناية بالبشرة

تتنوع منتجات كلينك للعناية بالبشرة سواء للترطيب أو الحماية أو إصلاح التلف أو حتى التغلب على التجاعيد والخطوط الدقيقة، وكلينك Clinique هي شركة أميريكية رائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل ووسائل العناية الشخصية والبشرة.

 

وجاءت الانطلاقة عام 1967 بعد أن نشرت مجلة فوغ الأمريكية مقالًا لمناقشة أهمية روتين العناية بالبشرة في تجديدها وترميمها من أسوأ الحالات.

 

وقد استجابت إيفلين لودر للمقال ولفتت انتباه أستي لودر له ليتم تجنيد خبراء العناية بالجلد لإطلاق أو خط في العالم تم اختباره ضد الحساسية وتحت إشراف أطباء الجلد ليصدر 117 منتجًا.

 

وكانت كلينك هي العلامة التجارية الثالثة لأستي لودي بعد كل من آستي وآراميس، وكانت البداية مع مستحضرات طبية لعلاج الإحمرار وشد الوجه والحرقة والتهيج وتغير اللون ومقاومة العوامل التي تُبطئ عملية شفاء الجلد.

 

وسنتعرف فيما يلي على أهم الجوانب التي توفر عناية متكاملة بالبشرة مع كلينك.

 

أولاً: أفضل إصدارات منتجات كلينك للعناية بالبشرة الجافة

البشرة الجافة تتعرض للكثير من المشكلات، فسواء الملمس الخشن او الالتهابات او شد الجلد أو غيرها مما يقلل من جمالك وجاذبيتك، ويمكن لإضافة واحد من منتجات كلينك للعناية بالبشرة الجافة أن يعيد لك رونق وجمال بشرتك:

 

1. كريم كلينك سوبرديفنس Clinique Super Defense SPF25 للبشرة الجافة المتعبة:

وهو يمنحك أكثر من 12 ساعة من الإشراق مع مقاومة فعّالة للعلامات الأولى من التجاعيد نتيجة محتواه الغني من مضادات الأكسدة والطاقة المخمرة وعوامل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك سوبرديفينس الليلي Clinique Superdefense Night لترطيب وحماية البشرة (للبشرة الجافة):

وهو يوفر إصلاحًا ليليًا قويًا للبشرة الجافة المرهقة طوال اليوم ويزيد من إنتاج الكولاجين، ويدعم مستويات الترطيب في البشرة ويجدد الدورة الدموية نتيجة محتواه الغني من الفيتامينات.

رابط شراء المنتج

 

3. لوشن كلينك دراماتيكلي Clinique Dramatically لترطيب البشرة الجافة جداً (حجمين):

وهو يمنحك تنظيف مثالي للبشرة مع ترطيب طوال اليوم ويتمتع بتركيبة خفيفة وسريعة الامتصاص ويمكن استخدامه مرتين يوميًا للاستمتاع بتوهج صحي مهما كانت درجة الحرارة.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: أفضل إصدارات منتجات كلينك للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة

الحبوب والمظهر الباهت وعدم نقاء البشرة والمسام الواسعة من أبرز مشكلات البشرة الدهنية والمختلطة، وتقدم لك كلينك الكثير من المنتجات التي تساعدك في توفير عناية متكاملة ببشرتك سواء دهنية أو مختلطة:

 

1. كريم كلينك سمارت ريبير Clinique Smart Repair SP 15 لعلامات التقدم بالسن (للبشرة الدهنية):

بتركيبة خالية من الزيوت فإم كلينك سمارت ريبير النهاري قادر على توفير حماية رائعة من أشعة الشمس ويستهدف علامات التقدم في السن ويجدد البشرة دون أي زيوت تتسبب في الملمس الدهني مع الحفاظ على الترطيب والتخلص من التجاعيد، وتتوفر منه نسخة ليلية أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

2. جل كلينك أويل كونترول Clinique Oil Control للبشرة الدهنية (للرجال):

بتركيبة مثالية تماما فإن جل كلينك هو كل ما تحتاج إليه للتحكم في مستوى الزيت ببشرتك والذي يتسبب في كثرة الحبوب المزعجة خصوصًا عند حلاقة الذقن.

 

وهو يزيل أي زيوت زائدة ويخلصك من أي ملمس دهني ويدوم تأثيره طوال اليوم، وهو مخصص للرجال فقط.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك الليلي سوبرديفنس Clinique Superdefense Night لأصلاح تلف البشرة الدهنية والمختلطة:

وهو يحافظ على بشرة قوية ومشدودة مع إصلاح للتلف والتغلب على العوامل التي تؤدي إليه سواء الأشعة فوق البنفسجية أو الإرهاق والاجهاد.

 

فهو يدعم الجلد بكمية وفيرة من الكولاجين والإيلاستين مما يحافظ على مستويات ترطيب مرتفعة في الوجه.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: أفضل إصدارات منتجات كلينك لإصلاح وتجديد وترطيب البشرة

كل أنواع البشرة بلا استثناء قد تتعرض إلى حروق الشمس أو التهيج من الحرارة أو البرودة أو حتى استخدام منظفات ومستحضرات تجميل مؤذية للبشرة.

 

لذا وفرت لك كلينك الكثير من منتجات العناية والحماية والتي يمكن استخدامها بمفردها أو مع إصدارات أكثر تخصصًا من كلينك سواء للتجاعيد أو لنوع بشرة محدد، ومن أفضل منتجات كلينك التي تصلح وترطب وتجدد البشرة بكل أنواعها كل من:

 

1. كريم كلينك أبليفتينج Clinique Repairwear Uplifting لشد البشرة:

إذا بدأت في القلق من خطوط الضحك وترغبين في بشرة مشدودة وناعمة، فإن كلينك أبليفتينج يعزز مستويات الكولاجين والإيلاستين في الجلد من الداخل ويزيد من إشراق البشرة.

 

وتتوفر نسخة خاصة بالبشرة الجافة وأخرى خاصة بالبشرة الدهنية مع توفير حماية كبيرة من أشعة الشمس.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك ديفينس أيج Clinique Defense Age BB لحماية البشرة:

وهو قادر على إخفاء عيوب البشرة سريعا بتركيبة غنية من مضادات الأكسدة القوية التي تزيد من الحماية ضد أشعة الشمس وتعمل على توحيد اللون وتقليل التصبغ والحماية من الملوثات التي تتراكم أسفل الجلد مسببة الحبوب والبثور والمظهر الباهت.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك إفين بيتتر Clinique Even Better لتصحيح البشرة:

وهو يزيل الطبقة الخارجية الجافة من البشرة ويقشرها ليجدد المظهر تمامًا ويوفر حماية فائقة من أشعة الشمس مع التهدئة من الإحمرار ويتمتع بتركيبة خالية من الزيوت مما يجعله ملائمًا لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: أفضل إصدارات منتجات كلينك للتغلب على علامات السن والتجاعيد

بدءًا من سن الثلاثين من الضروري تقديم عناية إضافية للبشرة لدعم مرونة الجلد والتخلص من الخطوط الدقيقة والحفاظ على المظهر الشاب.

 

كما أنه في عمر الأربعين أو الخمسين يمكن لمنتجات كلينك أيضًا إصلاح علامات الشيخوخة والمساهمة في التخلص منها، ومن أفضل منتجات كلينك للتجاعيد وعلامات السن كل من:

 

1. سيروم كلينك فوكس ليزر Clinique Anti-wrinkle Focus Laser لعلامات تقدم سن البشرة:

وهو يوفر لك حماية متكاملة سواء من أشعة الشمس أو الملوثات التي تزيد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه ويمنحك ملمسًا ناعمًا من الاستخدام الأول، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ومثالي للوقاية من التجاعيد في سن الثلاثين.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك Clinique Smart Clinical Duo لنحت البشرة وملئ البشرة:

سواء كانت بسبب التقدم في السن أو خسارة الوزن فإن البشرة المترهلة من المشكلات التي تصيب المرأة بالجنون وتمنحها مظهرًا غير جذاب.

 

ولكن مع كريم كلينك الاثنين في واحد ستشعرين بشد البشرة والتخلص من ترهلها مع منحك شكلا ممتلئا وأكثر جاذبية مع مجموعة من المغذيات القوية التي تعيد الرونق والجاذبية للبشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك Clinique Anti-Age Moisturizer لمقاومة التجاعيد (للرجال):

كانت كلينك من أولى العلامات التجارية التي اهتمت ببشرة الرجال أيضًا وكيفية تقديم منتج مناسب لطبيعة النشاط اليومي للرجل وكثرة التعرق وطبيعة البشرة الأكثر قسوة من الخاصة بالنساء مع الحفاظ على المظهر الرجولي أيضًا.

 

ويوفر لك هذا الإصدار من كلينك فرصة رائعة لتجديد البشرة وزيادة مرونتها والتخلص من التجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات كلينك للعناية بالبشرة

قبل شراء منتجات كلينك للعناية بالبشرة عليك التأكد من أنها النسخة الأصلية وفقًا للموجود على الموقع الأصلي وذلك لضمان أفضل نتيجة دون أي تأثيرات سلبية.

 

كما سيساعدك اتباع روتين متكامل من كلينك Clinique سواء تنظيف البشرة أو ترطيبها أو حمايتها من أشعة الشمس في الحفاظ على نقاء البشرة ورونقها لفترات طويلة دون مشكلات.

 

المراجع:

  1. Clinique: Skin Care Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.