كريم شيسيدو للتجاعيد افضل 10 أنواع لشد بشرتكِ

كريم شيسيدو للتجاعيد ما بين النقاء الطبيعي والتكنولوجيا اليابانية

يعتبر كريم شيسيدو للتجاعيد واحدًا من أفضل منتجات هذه العلامة التجارية اليابانية الشهيرة، والتي نجحت خلال وقت قصير في التربع على عرش الموضة والجمال ليس فقط في آسيا ولكن في الكثير من مناطق العالم أيضًا.

 

مع مكونات طبيعية مثالية تدعم شباب البشرة وتجعلها غاية في النقاء والصفاء بالمزج بين التقنيات التكنولوجية الحديثة التي برعت بها اليابان بالإضافة إلى المكونات الشعبية القديمة المتغلغلة في أعماق الحضارة الغنية بالكثير من الأسرار.

 

ومنذ البداية اهتمت شيسيدو بفئات متنوعة من العملاء، واحترام جميع الهويات والمتطلبات، لذا تعددت الإصدارات التي أطلقتها في الأسواق لخدمة الملايين حول العالم.

 

ما الذي تستفيدين منه مع كريم شيسيدو للتجاعيد؟

يقدم لك كريم شيسيدو للتجاعيد عناية متكاملة بالبشرة وفقًا لنوعها والمشكلات الأخرى التي تعانين منها والتي تزيد من التجاعيد، فستجدي إصدارات للبشرة الجافة والدهنية وكذلك شديدة الترهل، بالإضافة إلى تجاعيد العين، وحتى شيخوخة الرجال لم تهملها شيسيدو.

 

كما ستجدين أنواع نهارية وأخرى ليلية وثالثة يمكن استخدامها ليلًا أو نهارًا لتلبية متطلبات العملاء المختلفين في طريقة عنايتهم ببشرتهم.

 

فليس الجميع قادر سواء من حيث الوقت أو المال على استخدام أنواع مختلفة من الكريم، في حين أن آخرين يُفضلون منح بشرتهم التدليل الكامل.

 

لذا سواء كنت ذات طابع عملي سريع أو ترغبين في عناية تامة ومعك كل الوقت الذي ترغبين فيه، وسواء كنت تعانين من الجفاف أو التصبغ أو مشكلات أخرى مع التجاعيد، فإن في كريم شيسيدو الحل الأكثر من مثالي لبشرتك.

 

ما هي أفضل إصدارات كريم شيسيدو للتجاعيد

سواء للحماية النهارية أو الليلية أو شد البشرة وتجديدها ونحت الوجه أو شد محيط العينين، أو حل مشكلات تجاعيد بشرة الرجال، فإن هناك مجموعة قوية من الإصدارات التي يمكنك الاختيار بينها ولن تندم على الإطلاق.

 

1. كريم شيسيدو Shiseido Benefiance Wrinkle Smoothing لتجاعيد البشرة الجافة:

من خلال تقنية رينيورا المتطورة ReNeura Technology والمبتكرة في المعامل اليابانية، يتمكّن لـ كريم لتجاعيد الوجه شيسيدو بينيفانس من شد تجاعيد البشرة الجافة بكفاءة مع منحك ترطيب فائق الجودة ولفترة طويلة.

 

كما يدعم حاجز البشرة ويزيد من مرونتها من خلال مستخلصات طبيعية متنوعة مثل الكركم والجامبير وغيرها لذا يساعدك ليس فقط في منع التجاعيد المستقبلية ولكن التخلص من الموجودة أيضًا، ويمكن استخدامه ليلًا أو نهارًا.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم النهار شيسيدو بينيفانس Shiseido Benefiance Nutriperfect لمكافحة الشيخوخة:

وهو يمنحك بشرة ناعمة ورطبة وشديدة القوة مع تقنية مكافحة لأي مسببات للشيخوخة طوال الـ24 ساعة سواء كانت هذه الأسباب من أشعة الشمس أو التعرض لمواد كيميائية أو حتى ضعف التغذية الداخلية للجسم، ولابد من استخدامه على بشرة نظيفة نهارًا.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم شيسيدو بيو بيرفورمانس ليفت داينميك Shiseido Bio-performance LiftDynamic لشد البشرة:

إذا كنت تعانين من بشرة متهدلة سواء من خسارة الوزن أو التقدم في السن فإن شيسيدو بيو بيرفورمانس قادر على نحت ملامح الوجه من جديد لتظهر بشكل مشرق وحيوي.

 

مع تشجيع فائق لعملية تجدد الخلايا وملء المناطق الفارغة من البشرة وتقليل مستوى التجاعيد بشكل ملحوظ مع ترطيب عميق، ويمكن استخدامه ليلًا ونهارًا.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شيسيدو الليلي Shiseido Benefiance Nutriperfect لمكافحة الشيخوخة:

استخدام كريم شيسيدو للتجاعيد ليلًا يمنحك أكثر النتائج سرعة وجودة على الإطلاق، حيث أن هرمونات النمو تنشط خلال النوم، ويعمل الجسم على إصلاح الخلايا التالفة فيه ليلًا.

 

وبمساعدة المكونات الفائقة من شيسيدو فإنك ستشعرين بنضارة وإشراق طبيعي في الصباح مع مقاومة أفضل لعوامل التلف.

 

فهو يزيد من الحماية المقدمة ضد عوامل التلوث والتلف التي تتعرضين لها يوميًا والتي تزيد من التجاعيد وعلامات التقدم في العُمر، لذا لتجديد فائق الجودة احرصي على استخدامه ولو مرتين أو ثلاثة أسبوعيًا.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم شيسيدو فيوتشر سوليوشن النهاري Shiseido Future Solution Lx للترطيب والحماية:

إذا كانت بشرتك معرّضة دائمًا للتلوث في البيئة الخارجية مع كثرة بقائك طوال اليوم خارج المنزل فإنك تحتاجين إلى عناية متكاملة مع شيسيدو فيوتشر.

 

فهو يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية كما يقلل من الجفاف الذي يزيد من التجاعيد بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تمنع الالتهاب الداخلي.

 

كما ينجح في تهيئة البشرة قبل مواد التجميل المتنوعة لتصير أكثر ثباتًا مع توحيد للبشرة كلها دون مناطق كثيفة او خفيفة، وهو ملائم لجميع أنواع البشرة مع معامل حماية من الشمس 20.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم شيسيدو بيو بيرفورمانس Shiseido Bio Performance المضاد للشيخوخة:

الإضاءة الفورية لبشرتك مع قدرة كبيرة على الإصلاح الداخلي هو ما ستشعرين به على الفور وبعد عدة أسابيع من استخدام هذا الإصدار من كريم شيسيدو للتجاعيد.

 

فمع تقنية TruStructiv، ونظام التجديد الطبيعي  RenoCycle مع الهيالورونيك والمستخلصات الطبيعية فإنك ستشعرين بفارق شديد خلال 3 أسابيع فقط من الاستخدام.

 

وهو ملائم لكل أنواع البشرة ويساعد في مقاومة الترهل وتصحيح العيوب الظاهرة من بقع وخطوط دقيقة بالإضافة إلى توضيح ملامح الوجه وملأ البشرة.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم شيسيدو بينيفانس Shiseido Benefiance Wrinkle Smoothing لتجاعيد محيط العينين:

شيسيدو من أفضل العلامات التجارية التي اهتمت بالعين والبشرة المحيطة بها، ومع إصدار بينيفانس فإنك ستتخلصين ليس فقط من علامات الاجهاد والانتفاخ ولكن أيضًا من التجاعيد المزعجة والخطوط الدقيقة التي تزيد من عمرك.

 

كما يحسِّن من مرونة الجلد ويجعله بلون فاتح أكثر، فمع المستخلصات الطبيعية والتقنيات المتطورة فإنك ستشعرين بفارق سريع ودائم.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم شيسيدو فيوتشر سوليوشن Shiseido Future Solution Lx لتجاعيد منطقة العيون والشفاة:

إذا كنت ترغبين في بشرة مشدودة وناعمة حول العينين والشفاة وتشعرين أن هناك لون داكن حولهما والجلد أصبح رقيقًا، فإن هذه العلامات المبكرة للشيخوخة يمكنها أن تزول فورًا مع هذا الإصدار من شيسيدو.

 

حيث أكد 99% من المستخدمين أن يزيد من صلابة الجلد ومرونته والتقليل من خطوط الضحك، بالإضافة إلى علاج الانتفاخ أسفل العينين.

رابط شراء المنتج

 

9. كريم شيسيدو توتال رفيتايزر Shiseido Total Revitalizer للرجال:

الاهتمام بالمستحضرات المخصصة لبشرة الرجال والتجاعيد التي تظهر بها في تزايد مستمر.

 

ويوفر لك كريم شيسيدو لتجاعيد الرجال مكونات صُنعت خصيصًا لمقاومة جميع عوامل التلف والإرهاق التي تتعرض لها يوميًا مع الحفاظ على مستويات ترطيب مرتفعة وبالتالي مظهر شبابي متألق.

رابط شراء المنتج

 

10. كريم شيسيدو Shiseido Empowering لمكافحة شيخوخة الرجال:

إذا كنت تبحث عن منتج متكامل لمحيط العين وجوانب الوجه فإن شيسيدو إمباورينج المميز يقدم لك كل ما تحتاج إليه لترطيب فائق لمدة 24 ساعة مع شد الجلد وتحسين ملمس البشرة بشكل واضح بمجرد التطبيق.

 

مع التخلص من المناطق الخشنة والتجاعيد التي تعيق المرور السهل لماكينة الحلاقة على وجهك، فلا تتردد في الحفاظ على مظهر أنيق ومتجدد وحلاقة ناعمة مع شيسيدو.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم شيسيدو للتجاعيد

استخدام واحد من إصدارات كريم شيسيدو للتجاعيد سيمنحك مظهرًا شبابيًا وأكثر نقاءً وحيوية من أي وقت مضى، فأيا كان عمرك أو طبيعة بشرتك فإنك ستجد ما تحتاج إليه مع هذه الإصدارات.

 

ومع هذا فإن الاهتمام بالنقاء الداخلي للجلد من خلال تناول الماء بكثرة والحرص على الخضراوات والفواكه سيزيد من الفائدة ويدعم المظهر الشاب والمتألق للأبد.

 

المراجع:

  1. Martin Roll: Shiseido the Asian cosmetic brand

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.