فوائد كريم كلينك للبشرة وأهم الأصدارات بحسب مشكلة البشرة

فوائد كريم كلينك للبشرة وكيفية أستخدامها الصحيح

تتنوع فوائد كريم كلينك للبشرة، فسواء كان الترطيب والتنقية ومقاومة الجفاف، أو حتى الحماية من الالتهاب والتهيج وتصحيح عيوب البشرة، أو كان هدفك الحماية من التجاعيد والتخلص منها، هذا بالإضافة إلى العناية الفائقة بالعيون.

 

فإن كريم كلينك بإصداراته المتنوعة قادر على علاج أي مشكلة تعانين منها مع بشرتك لتتمتعي بملمس ناعم ومظهر نقي طوال الوقت.

 

فإذا كنت ترغبين في الاستفادة من عناية كلينك المذهلة لبشرتك لتجديد الشباب والحيوية وحل المشكلات المتنوعة فسنستعرض معًا أهم فوائد كريم كلينك للبشرة وكيفية الاستفادة منها لإطلالة خلّابة طوال الوقت.

 

أولاً: فوائد كريم كلينك للبشرة الجافة وأفضل الأنواع

ترطيب البشرة ضروري لكل أنواع البشرة، فالبشرة غير المرطبة سواء كانت دهنية ام مختلطة أم جافة تتعرّض للكثير من المشكلات سواء التجاعيد المبكرة أو الملمس الخشن أو الالتهاب، بالإضافة إلى المظهر الباهت وغيرها.

 

فالشعور بالامتلاء بعد تطبيق المرطب ليس من الأوهام، فالترطيب يعيد بناء الجلد من الداخل ويحافظ على حيويته ويجعله أكثر صلابة.

 

هنالك العديد من اصدارات مرطب كلينك للبشرة الجافة والملائمة لكل سن وكل نوع بشرة، ومن أهم أنواع كريم كلينك لترطيب مثالي وعميق للبشرة كل من:

 

1. كريم كلينك سوبرديفينس الليلي Clinique Superdefense Night لترطيب وحماية البشرة:

وهو يمنحك مستويات فائقة من الترطيب كما يُحسِّن الدورة الدموية لإصلاح التلف الداخلي في البشرة ويحافظ على نسبة الكولاجين ويزيد منها أيضًا، وهو مناسب للبشرة شديدة الجفاف وحتى البشرة المختلطة، وسيكون أكثر فاعلية مع كريم كلينك سوبرديفينس النهاري.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك بيب ستارت هايدروبلور Clinique Pep-Start HydroBlur لترطيب البشرة:

وهو من الأنواع الخالية من الزيوت والصالحة لترطيب كل أنواع البشرة ويحافظ على نسبة المياه داخل الجلد ويمنع فقدانها مما يزيد من الترطيب والانتعاش لتشعرين بإشراق طبيعي طوال اليوم بالإضافة للتخلص من الخطوط الجافة والعيوب المختلفة في البشرة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك سورج Clinique Moisture Surge لترطيب البشرة 72 ساعة:

مع مجموعة من الهيدرات المتطورة فإن هذا الإصدار من كلينك يوفر لك ترطيبًا مذهلًا لمدة 72 ساعة، فهو لا يكتفي فقط بالحماية الخارجية ولكنه يزيد من قدرة الجلد على التجديد التلقائي وبالتالي المزيد من الترطيب النابع من الداخل، مع البوليمرات التي تحبس الرطوبة وتجعل بشرتك مثل الأطفال لفترة طويلة.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: فوائد كريم كلينك للبشرة الحساسة وأهم الأنواع

البشرة الحساسة تتعرض كثيرًا للتهيج والإحمرار من أقل تعرض لأشعة الشمس أو حتى عند التعرق، وهي تحتاج إلى عناية إضافية حتى لا تتأثر سلبًا بالملوثات المختلفة في الجو.

 

وقد أطلقت علامة كلينك مجموعة من إصدارات حماية البشرة والحفاظ عليها وتصحيحها وهي مناسبة للغاية للبشرة الحساسة والمتهيجة:

 

1. كريم كلينك سولوشنز Clinique Redness Solutions لأحمرار البشرة:

وهو يوفر لك راحة فورية من أي تهيج تعانين منه وهذا بفضل مستخلص اللبنيوم والذي يعتبر بروبيوتيك يحمي الجلد من التهيج والإحمرار مع راحة فورية، فسواء بعد نزع الشعر أو عند التعرض للحرارة أو العرق.

 

فإن هذا الكريم مفيد لاستعادة اللون الطبيعي للوجه سواء كانت الأسباب عرضية أو حالة دائمة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك إفين بيتتر Clinique Even Better لتصحيح البشرة:

بالإضافة إلى توفير حماية جيدّة من أشعة الشمس بنسبة 20، فإن كلينك إفين بيتتر قادر أيضًا على تصحيح العيوب في الوجه سواء مناطق داكنة أو القضاء على المظهر الباهت وهذا بفضل قدرته على التقشير اللطيف وإزالة المناطق السوداء.

 

وهو خالي من الزيوت ومن البارابين ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك ديفينس أيج Clinique Defense Age BB لحماية البشرة:

يوفر لك هذا الإصدار حماية فائقة من أشعة الشمس مع إخفاء أي عيوب أو التهابات بشكل سريع، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تزيد من حماية الجلد ضد التلوث والتجعد والحرارة وغيرها.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: القضاء على التجاعيد من فوائد كريم كلينك للبشرة وأهم الأنواع

من أكثر من تبحث عنه النساء وحتى الرجال هو محاولة تأخير ظهور التجاعيد وخطوط البشرة أو إخفائها في حالة ظهورها فعليًا.

 

وستجدين مع كلينك الكثير جدًا من الإصدارات المتنوعة التي تعمل على ملء البشرة ونحتها وشد التجاعيد أو مقاومة ظهورها من الأساس، ومن أفضل هذه الإصدارات كريم كلينك للتجاعيد:

 

1. كريم كلينك Clinique Smart Clinical Duo لنحت البشرة وملئ البشرة (2 في 1):

عن طريق مستخلص الخميرة وبروتين الصويا وحمض الهيالورونيك وغيرها من مكونات شديدة الفاعلية فإنك مع هذا الإصدار من كريم كلينك ستفاجئين ببشرة مشدودة ومنحوتة وأكثر نضارة بعد عدة مرات من الاستخدام، بالإضافة إلى نعومة فائقة والقضاء على البهتان والتجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك Clinique Anti-Age Moisturizer لمقاومة التجاعيد (للرجال):

وهو يزيد من الترطيب الداخلي لبشرة الرجال ومناسب لجميع أنواع البشرة لتلاحظ معه زيادة كبيرة في مرونة الجلد والتمتع بإطلالة شبابية مبهجة تزيد من ثقتك بنفسك دون الكثير من التكاليف.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك ريبير وير الليلي Clinique Repariwear Night لنحت الوجه:

وهو كريم ليلي مثالي لجميع أنواع البشرة لتعزيز الكولاجين الطبيعي في الجلد وإصلاح التلف الذي لحق بالخلايا أثناء النهار لتستيظي صباحًا مع بشرة مشرقة وناعمة وأكثر نضارة مع نحت ملامح الوجه على طول خط الفك والخدين.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: فوائد كريم كلينك للبشرة المحيطة بالعين وأهم الأنواع

المنطقة المحيطة بالعين هي الأكثر حساسية في الوجه والجسم وتحتاج إلى عناية فائقة لنقص الدهون فيها وتعرضها أكثر للجفاف هذا مع الحركة المستمرة للعين والتي تؤثر في طبيعة هذه البشرة وتؤثر أيضًا في صحة العين وشكلها وتوهجها.

 

فإذا كانت المنطقة حول العين تعاني من مشكلات ترطيب أو تورم فإنك ستشعرين بتراجع في وظيفة العين نفسها من إحمرار وحرقة وغيرها، لذا لابد من منتج مخصص لهذه البشرة الرقيقة.

 

وقدمت كلينك منتجات شديدة التميز لعلاج جميع المشكلات التي تعانين منها في المنطقة حول العين سواء المظهر الداكن أو التورم أو حتى البقع الداكنة، ومن أفضل هذه الإصدارات كل من:

 

1. كريم كلينك فوكس ليزر Clinique Anti-wrinkle Focus Laser لتجاعيد منطقة العيون:

ستتمتعين معه بحيوية واضحة من الاستخدام الأول، فهو يرفع درجة الترطيب للمنطقة حول العينين مما يقضي على مظاهر الشيخوخة ويزيد من نعومة الجلد ويقلل من المظهر الداكن أسفل العينين مع راحة فورية.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك دارك سيركل أيفن بيتتر Clinique Even Better لمنطقة العيون:

إذا كنت تعانين من التعب الشديد الذي ترك آثاره على البشرة أسفل العينين. فيمكنك استخدام كريم كلينك للهالات السوداء.

 

فإن كلينك دارك سيركل مصمم لك خصيصًا للقضاء على أي مظهر داكن سواء من السهر للدراسة أو لرعاية الصغير أو حتى من الجلوس لفترات طويلة أمام الأجهزة الإلكترونية، فهي كلها أسباب تُجهد العين والمنطقة المحيطة بها وتؤثر بشدة على أناقة إطلالتك.

 

لذا عليك تجربة هذا الإصدار حتى مع خافي العيوب الذي لن يؤدي لنتيجة قوية إذا لم تكن البشرة مرطبة وصحية.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك بيب ستارت Clinique Pep-Start لمنطقة العيون:

ستشعرين معه بتوهج وإشراق فوري خلال 3 ثوانٍ فقط مع ترطيب عميق وحماية من المواد الكيميائية في المكياج والتي تؤثر سلبًا على البشرة المحيطة بالعين، وقد خضع للاختبارات على يد أطباء العيون وملائم لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فوائد كلينك للبشرة

للاستفادة طويلة الأجل من إصدارات كريم كلينك تأكدي من اختيار المنتج الملائم لبشرتك واحرصي على الاستخدام بطريقة صحيحة وفقًا للتعليمات المدوّنة على العبوة.

 

مع تجربة منتجات كلينك للعناية بالبشرة في البداية على ظهر اليد والانتظار عدة ساعات لضمان عدم وجود أي أعراض تحسسية من بشرتك تجاه مكونات الكريم، ولن تندمي أبدًا على إدخال كلينك في روتينك اليومي والأسبوعي للعناية ببشرتك.

 

المراجع:

  1. Burke Wiliams: 5 reasons to moisturize your skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا.